طرق تنسيق البدلات الملونة موضة صيف 2019 لعيد الفطر

بالرغم من وجود العديد من صيحات الموضة التي يمكنك اختيارها لعيد الفطر، برزت العديد من البدلات الملونة التي تعتبر موضة صيف 2019 لتكون من اختيارك خصوصاً في ساعات النهار. فاختاري من أهم الماركات العالمية هذه الصيحات التي تضفي سحراً خاصاً على إطلالتك.

واكبي طرق تنسيق البدلات الملونة موضة صيف 2019 لعيد الفطر، وانتقي منها التصميم الذي يعجبك أكثر.

تنسيق البدلات الملونة بتدرجات الفوشيا

 طرق تنسيق البدلات الملونة موضة صيف 2019 لعيد الفطر من Escada

كوني جريئة في عيد الفطر، واختاري البدلات الملونة بتدرجات الفوشيا وتألقي بها من دار Escada مع البنطلون الواسع والبلايزر المستقيمة التي تبرز مع الأزرار النصفية والجيوب الجانبية. كما اختاري البدلات الملونة البنفسجية مع التصميم الذي لا يحدّد مفاتن الجسم والجاكيت المستقيمة التي تتخطى حدود الخصر من دار Gabriela Hearst. ولا تتخلي عن اللون الزهري واختاريه لعيد الفطر مع البنطلون الواسع والجاكيت التي تأتي مربوطة وعصرية.

تنسيق البدلات الملونة بالتدرجات الصفراء

تنسيق البدلات الملونة بالتدرجات الصفراء لعيد الفطر من Pamella Roland

ولا شيء أجمل من تنسيق البدلات الملونة بتدرجات صفراء مشرقة مع البناطيل المستقيمة التي تصل الى حدود الكاحل وحبيبات اللؤلؤ التي تبرز على جانب البلايزر من دار Pamella Roland. أما اللون الأصفر الباستيل فيمكنك اختياره لعيد الفطر مع الجاكيت الطويلة والبنطلون الحريري على طريقة دار Tibi. كما انتقي اللون الاخضر الفاتح مع التطريز البراق والشك الفاخر من الخرز النافر ليكون من أجمل موضة صيف 2019 مع أكمام الكشكش من دار Ralph & Russo.