إطلالة من Ralph LAuren

شورت الـBermuda صيحة صيف 2023.. تصاميم مختلفة بتنسيقات متنوعة

ملاك صولي
20 يوليو 2023

صيحات هذا الصيف كثيرة ومتنوعة، أبرزها لهذا الموسم شورت البرمودا، الذي يعتبر من الصيحات العصرية بتصاميم متنوعة وتنسيقات مختلفة، تتناسب مع جميع الإطلالات. تصاميم مختلفة، أحياناً يكون تصميم هذا الشورت عصري يناسب الإطلالات اليومية الكاجوال، وأحياناً أخرى نراه بتصميم شيك أنيق، ليتناسب مع الإطلالات الأنيقة. قومي معنا بجولة سريعة وتابعي معنا في هذا النص، بعض التفاصيل، ولكِ أن تستوحي من الصور المعروضة والمرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية، أحدث التصاميم والتنسيقات، ولا تترددي في تنسيقها في إطلالات الصيف القادمة. جولة سريعة نستعرض فيها سوياً هذه الصيحة، ولكِ حرية الإختيار والتنسيق، للوك صيفي لا يقاوم وعلى الموضة. 

شورت الـBermuda بتصميم رسمي أنيق

لنكون أكثر دقة، شورت البرمودا هو الشورت الذي يعتبر نسبياً طويلاً، قد يصل إلى حد الركبة، أطول أو أقصر أحياناً. إذا كنت من محبي هذا التصميم، تابعي معنا ولكِ أن تستوحي من الصور والتنسيقات المعروضة، وتطلعي على أبرز صيحات الموضة العالمية. هنا نستعرض في هذه الصورة إطلالة أنيقة وجريئة في نفس الوقت من Cos، إعتمد فيها شورت برمودا بتصميم رسمي، يشبه تصاميم السراويل الرسمية، ونُسق مع بلوزة لافتة وشيك. إطلالة مميّزة يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك صيفي مشابه وجريء في نفس الوقت.

شورت الBermuda
إطلالة من Cos

شورت الBermuda الواسع مع جيوب على الجانبين 

هذا التصميم هو التصميم الأبرز من شورت البرمودا لهذا الموسم، يمكنك إعتماده في إطلالات مختلفة، وتنسيقه في إطلالات النهار المتعددة. تصميمه أقرب إلى الكاجوال، ويمكنك تنسيقه مع بلايز واسعة، قمصان، كروب توب، أو حتى يمكنك تنسيقه مع بلايزر كالصورة هنا في الأسفل. إطلالة مميّزة من Stella McCartney، نُسق فيها هذا الشورت، بأسلوب عصري جداً، فهو بتصميم واسع، ونُسق مع جاكيت واسعة أيضاً. هذا الشورت المميّز، الذي يحوي جيوب في كلا الجهتين، هو صيحة بارزة لهذا الموسم، لا تفوتيها. 

شورت الBermuda
إطلالة من Stella McCartney

شورت الـBermuda الرياضي  

من التصاميم التي تلقى رواجاً أيضاً لهذا الموسم من صيف 2023، البرمودا الرياضي، وهو الذي يناسب جداً الإطلالات الرياضية، والنشاطات الرياضية المتنوعة. إذا كنت من محبي الرياضية، وتحتارين في إختيار الـoutfit بشكل يومي، إليكِ هذا التصميم، الذي يعتبر صيحة لافتة لهذا الموسم، بألوان مختلفة ومتنوعة. يمكنك تنسيقه مستوحية من هذه الإطلالة من Fiftymade، أو يمكنك تنسيقه مع كروب توب، بلايز واسعة، بلايز طويلة تُغطي الأرداف، وتنسيقات أخرى كثيرة ومتنوعة. هذا الشورت صيحة لافتة لصيف 2023، إذا أنت فتاة رياضية ننصحك بإعتماده.

شورت الBermuda
إطلالة من Fiftymade

شورت الـBermuda المعتدد الألوان الكاجوال

من التصاميم أيضاً التي تعتبر لافتة لهذا الموسم من صيف 2023، هو البرمودا الملون أو المتعدد الألوان الذي يناسب إطلالات النهار اليومية والكاجوال. هذا الشورت المتعدد الألوان يناسب جداً إطلالات النهار اليومية، ويناسب موسم الصيف كونه مليء بالألوان ويمنحك إطلالة منعشة وعصرية. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Pucci، نُسق فيها برمودا ملون مع قميص باللّون الأبيض، مع جاكيت باللّون الأسود، وقبعة رأس، وحذاء موكاسان. هذه الإطلالة الملونة، والممزوجة مع اللّون الأسود المميّز، تناسب جداً إطلالات الصيف العصرية، لذا يمكنك الإستوحاء منها للوك صيفي ولا أجمل.

شورت الBermuda
إطلالة من Pucci

شورت الـBermuda بتصميم شيك

من قال أن هذا التصميم يناسب فقط الإطلالات اليومية الكاجوال؟! شورت البرمودا، بتصميمه المميّز يناسب جداً إطلالات الليّل الأنيقة، خصوصاً إذا كان مصنوعاً بقماش فاخر وأنيق. هنا نستعرض في هذه الإطلالة من Zimmermann، تنسيق شيك ولافت لهذا الشورت، إذ إعتمد مع بلوزة بتصاميم الورود المتنوعة، بقماش الدانتيل مع التول الأبيض. شورت برمودا بيج مع بلوزة باللّون الأبيض أنيقة، وحذاء كعب عالي باللّون الأبيض أيضاً، فكانت النتيجة إطلالة ساحرة عصرية لا تقاوم. يمكنك تنسيق هذا الشورت بأسلوبك الخاص مستوحية من هذه الصورة ومن هذه الإطلالة، للوك أنيق وشيك لهذا الموسم من صيف 2023.

شورت الBermuda
إطلالة من Zimmernann