بدلات الكارو تعود الى واجهة الموضة في صيف 2023

بدلات الكارو تعود الى واجهة الموضة... أي ستايل من التصاميم سترتدين في صيف 2023؟

نانسي شربل
16 يوليو 2023

موضة بدلات الكارو بقصاتها الساحرة والعصرية تعود الى واجهة الموضة من جديد، خصوصاً اذا أردت المزج بين الكلاسيكية والرقي في اختياراتك المقبلة. فانتقي أجمل الافكار والطرق التي لا غنى عنها في خزانتك، واختاري تنسيق موضة البدلات الكاجوال بمربعات الكارو مع القطع الفضفاضة والجاكيتات الملفتة والمنسّقة بأساليب مميزة واستثنائية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، لا بد أن تختاري أي ستايل من التصاميم سترتدين في صيف 2023؟ اختاريها بأساليب مميزة لابراز أناقتك المقبلة.

موضة البدلات الكاجوال والكارو الصغيرة

موضة البدلات الكاجوال والكارو الصغيرة
موضة البدلات الكاجوال والكارو الصغيرة من دار Poca & Poca

كوني مميزة في اختياراتك، وانتقي من دار Poca & Poca موضة البدلات الكاجوال والكارو وذلك من خلال البنطلون الفضفاض مع المربعات الزهرية الصغيرة والمنقوشة مع اللون الأبيض، والقصة التي تأتي ضيقة من اسفل الكاحل. هذا التصميم يبرز من خلال القصة الكلاسيكية، لذلك قومي بتنسيقه مع الجاكيت المستقيمة ذات الاكتاف الجامدة والجيوب النافرة مع الازرار الهندسية من الجهة الامامية الوشاح العصري والمترابط من اعلى الياقة بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.

موضة البدلات الكارو باللون الاحمر

موضة البدلات الكارو باللون الاحمر
موضة البدلات الكارو باللون الاحمر لصيف 2023

ولاطلالة ملفتة وعصرية في الوقت عينه، تألقي بموضة البنطلون الكارو البارز بالمربعات الحمراء القوية والقصة الفضفاضة التي يمكنك اختيارها بأسلوب مريح في صيف 2023. نسّقي القصة التي تأتي عالية الخصر وتخف حدود الحذاء مع الجاكيت الطويلة الفضفاضة التي لا تحدد مفاتن الجسم. كما أكملي أناقتك بموضة الاكمام الطويلة والياقة العريضة لجعل أناقتك متناسقة في ساعات النهار.

موضة بدلات الكارو والبرونزية

موضة بدلات الكارو والبرونزية
موضة بدلات الكارو والبرونزية على طريقة دار Marine Serre 

وبأسلوب متألق في عالم الموضة الصيفية، تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة البدلة البرونزي اللماعة المنسدلة الى الاسفل بقصة حريرية ومريحة بتفاصيل مشرقة.

ننصحك باختيار هذه البدلات الساحرة خلال النهار على طريقة دار Marine Serre ولا تتخلي عن البنطلون الواسع الذي يصل الى حدود الكاحل وقومي بتنسيقه مع الجاكيت الطويلة التي تبرز بنقشات مماثلة تتخطى حدود الخصر لتكون من اختيارك مع الكروب توب البنية الضيقة.

موضة بدلات الكارو الرمادية

موضة بدلات الكارو الرمادية
موضة بدلات الكارو الرمادية من دار Kiton

وإذا كنت تبحثين عن الاطلالة اليومية الملفتة بأسلوب كاجوال وكلاسيكي في صيف 2023، انتقي من دار Kiton الجاكيت القصيرة ذات أقمشة الكريب المنسدلة الى اسفل الخصر، مع صيحة الكارو الرمادي الناعم المتدرج على كامل بطريقة تضمن لك التميّز.

 ننصحك بتنسيق هذا اللوك مع البنطلون الواسع جداً ذات الخصر العالي، اضافة الى القصة التي تصبح ضيقة من الأسفل بطريقة لا تحدّد مفاتن الجسم ومناسبة لاطلالاتك المقبلة.

موضة البدلات الانيقة السوداء والكارو

موضة البدلات الانيقة السوداء والكارو
موضة البدلات الانيقة السوداء والكارو من دار Leonardo 5th Avenue

ومن صيحات الموضة التي ستكون ملفتة في صيف 2023، اختاري أجمل صيحات البدلات السوداء المستقيمة مع تموجات الجاكيت الهندسية البارزة بمربعات الكارو الفاتحة والعصرية. فانتقي من دار Leonardo 5th Avenue التصميم الكلاسيكي الذي يصل الى حدود الكاحل مع القصة المتدرجة من الجهة الامامية للبنطلون، ليرافق اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع صيحة البلايزر السوداء والمنسدلة بقصة مريحة مع مربعات الكارو العصرية.

هذه الاطلالة تناسب أناقتك العصرية، فاحصلي على اطلالة مماثلة وعصرية بعيداً عن المبالغة في اختياراتك.

موضة البدلات العصرية مع جاكيت الكارو

موضة البدلات العصرية مع جاكيت الكارو
موضة البدلات العصرية مع جاكيت الكارو من دار Armani Prive

كما انتقي صيحات البلايزر الليلكية القصيرة مع قصة الاكمام النصفية والعصرية البارزة من خلال مربعات الكارو الهندسية التي تغمر القطعة بالكامل بكثير من الانوثة. هذا التصميم اختاريه من دار Armani Prive دون اغلاق البلايزر ونسّقيها مع التوب السوداء وموضة البنطلون الأسود الساتان بقصته المستقيمة، لمنحك اطلالة كاجوال ومناسبة لساعات النهار.

هذه التصاميم تناسب المرأة العصرية التي تملك جسم ممشوق، فلا تترددي باظهار نحافة جسمك مع موضة الحذاء الكلاسيكي ذات الكعب العالي والرفيع.