طرق ارتداء الوشاح الطويل بأسلوب عصري في شتاء 2021

طرق ارتداء الوشاح الطويل مع الملابس يعتبر من صيحات الموضة المتجددة التي تغني عن ارتداء المعاطف والكاب. فلا بد من اختيار طرق ارتداء الوشاح الطويل في شتاء 2021 بأساليب حيوية ومتناغمة مع الملابس اليومية.

من خلال الصور التي طرحتها أهم الماركات العالمية، اليك طرق ارتداء الوشاح الطويل بأسلوب عصري في شتاء 2021.

طرق ارتداء الوشاح الطويل بأسلوب الكاب

طرق ارتداء الوشاح الطويل بأسلوب الكاب العصري من دار Balmain

طرق ارتداء الوشاح الطويل بقصات غير مستقيمة مع اللون البني يبرز شكل حيوي في اطلالات شتاء 2021. فاختاري من دار Balmain الوشاح الطويل البني الفاتح الذي يلتف على جزء من الاكتاف مع اسدال القماش بشكل غير مستقيم الى جانب الخطوط السوداء الخارجية، ليتم تنسيقها مع الفساتين البيضاء الطويلة بأسلوب متناسق. كما ارتدي بأسلوب عصري في شتاء 2021 طرق ارتداء الوشاح الطويل على طريقة الكاب مع الاقمشة التي تلتف على الاكتاف قبل أن تنسدل من جهة واحدة بأسلوب ملفت.

طرق ارتداء الوشاح الطويل والصوفي

 طرق ارتداء الوشاح الطويل والصوفي من دارGabriela Hearst

كما لا تتخلي في شتاء 2021، عن طرق ارتداء الوشاح الطويل الحيوي باللون الاصفر من وحي اطلالات دار Gabriela Hearst. فاختاري الوشاح الطويل الصوفي مع الشراريب البارزة على كامل التصميم بأسلوب ملفت للنظر ليتم تنسيقه مع التنانير البيج الواسعة والتوبات الصوفية بالقماش عينه للوشاح. ولا غنى عن طرق ارتداء الوشاح الطويل بأسلوب ملون مع النقشات الحيوية البارزة مع البرمودا البنية الواسعة. وبصيحات خارجة عن المألوف، اختاري طرق ارتداء الوشاح الطويل بأسلوب دار Proenza Schouler مع لف القطعة الطويلة على الاكتاف بشكل دائري من دون اخفاء جهة واحدة من الاكتاف لضمان أناقة فاخرة ومافتة للنظر في الوقت عينه.