مارلين مونرو

بعد مرور أكثر من 30 عاماً... إطلالات أيقونات الموضة ملهمة خلال السفر

17 يوليو 2023

مع اقتراب موعد سفرك، غالباً ما تطّلعين على إطلالات نجمات اليوم، ولكن هل خطر على بالك أن تلقي نظرة على إطلالات النجمات من الجيل الذهبي أثناء السفر؟ لقد اشتهرت النجمات بإطلالاتهن المميزة والجذابة والتي تماشت مع كل المناسبات والعطلات والحفلات وكانت حديث الصحافة في الحقبات المنصرمة. لذلك، قررنا أن نطلعك اليوم على إطلالات النجمات الأيقونيات لتسوتحي منهن ولتبتكري بدورك إطلالات ملفتة منها العصرية ومنها الكلاسيكية أو حتى مزيج بين الاثنين.

إطلالات النجمات الأيقونيات أثناء السفر

إليك هذه الإطلالة الصيفية للممثلة والمغنية الأميركية مارلين مونرو. ارتدي السروال الطويل والضيق باللون الأزرق الداكن، ونسقي معه حزام عريض باللون البيج. واختاري مع هذا السروال قميص باللون الأحمر ذات طبعات الخطوط الرفيعة باللون الأبيض. واعتمري على رأسك قبعة كبيرة ومدورة باللون الأحمر. ويمكنك أن تنتعلي مع إطلالة كهذه حذاء باللون الأبيض مثلاً. فهذه القطع مثالية للسفر.

مارلين منرو
تنسيق قبعة باللون الأحمر مع إطلالة صيفية مريحة في اطلالة مارلين مونرو

 

أودري هيبورن، هي ممثلة بريطانية لمَعَت طيلة مسيرتها الفنية وما زالت على لسان كل من كان معجب بجمالها وموهبتها حتّى بعد وفاتها. واخترنا لك، واحدة من إطلالات هذه النجمة التي اعتمدها أثناء تواجدها على متن قارب في سويسرا لتستوحي منها. ارتدي السروال القصير ذات المربعات باللونين الأبيض والأسود. ونسقي معه كنزة ذات الأكمام الطويلة باللون الأبيض. وانتعلي حذاء باللون الأبيض. واعتمري قبعة من قش على شكل مثلث لتحمي رأسك من أشعة الشمس القوية. ولا تنسي أن تضعي نظارات الشمس الكبيرة.

اودري هابرن
أودري هيبورن تعتمر قبعة على شكل مثلث ومصنوعة من قش

 

اخترنا لك هذه الإطلالة الكلاسيكية-العصرية من صوفيا لورين لتستلهمي منها. لقد اختارت صوفيا هذا اللوك خلال تواجدها في لاس فيغاس عام 1960. ارتدي الفستان القصير ذات الأكمام الرفيعة باللون الأزرق الداكن، والذي صُمِّمَ باعتماد قماش ذات طبعات الأزهار باللون الزهري. ولا تنسي أن تضعي بعض الأكسسوارات كالعقد باللون الذهبي. وننصحك أن تنتعلي صندل مفتوح باللون البني أو الزهري ليتماشى مع إطلالتك.

صوفيا لورين
صوفيا لورين في فستان ذات طبعات الأزهار

 

الناشطة الإجتماعية والسيدة الأولى جاكي كندي في إطلالة أنثوية ملفتة في أكروبوليس ، اليونان. أن تسافري إلى بلد آخر، لا يعني أنه لا يمكنك اختيار قطع كلاسيكية لترتديها، بل على العكس. واخترنا لك هذه الإطلالة لتستلهمي منها. ارتدي الفستان الطويل ذات الأكمام العريضة باللون الأزرق. ونسقي معه حقيبة صغيرة باللون الأسود. واختاري مع هذا اللوك بعض الأكسسوارات باللون الأبيض كالعقد المصنوع من حبات اللؤلؤ والإسوارة، بالإضافة إلى خاتم باللون الفضي، وذلك بهدف إضفاء المزيد من الحركة والحياة على كامل الإطلالة. 

جاكلين كندي
جاكلين كندي في إطلالة أنثوية مميزة

المغنية، الممثلة وعارضة الأزياء الفرنسية بريجيت باردو في إطلالة صيفية مميزة وجريئة في لاس فيغاس. ارتدي الفستان الطويل ذات طبقات عدة لإضفاء البعض من الحجم باللون الأصفر. وانتعلي صندل من نفس لون الفستان أو باللون البني مثلاً. والملفت في هذا الفستان أن أكمامه عريضة ومُصمّمة بنفس طريقة وقصّة الفستان.

برجيت باردو
بريجيت باردو في فستان صيفي باللون الأصفر