نجمات عرب إعتمدن إطلالات مارلين مونرو الجمالية وأعدن صيحة شعر الريترو للواجهة

الإطلالات الجمالية لأيقونة الجمال العالمية مارلين مونرو استطاعت أن تصمد مع مرور الزمن والدليل القاطع بأن العديد من النجمات العالميات والعرب ما يزلن يقلدن أسلوب مكياجها وتسريحات شعرها التي اشتهرت بها خاصة في أفلامها الشهيرة، من بينها تسريحات الشعر الريترو القصير مع الخصل الملتفة حيث استحوذت هذه الإطلالة على عشق النجمات لها، بينهن كل من الفنانات أحلام وهنا الزاهد وسوزان نجم الدين وغيرهن كما سنرصد ذلك بهذا التقرير.

إطلالة مارلين مونرو بالمكياج الكلاسيكي مع الشعر الريترو

إطلالة مارلين مونرو بالمكياج الكلاسيكي مع الشعر الريترو ما زالت تلهم الكثيرات من النجمات لتطبيق هذا اللوك، وخاصة تسريحة الشعر الريترو التي باتت التسريحة الأشهر بين الفنانات اللواتي يعتمدنها مع لمسات عصرية مميزة.

وتظهر مارلين مونرو بهذه التسريحة التي تنتقل عبر الأجيال، بالشعر القصير الذي يصل طوله الى أذنيها، مع الخصلات المموجة بطريقة أنيقة ومتناسقة بلون الشعر البلاتيني الفاتح. وتأتي نهايات الخصل ملتفة الى الداخل، كذلك تأتي الغرة مردودة الى الخلف وعالية بتموجات الريترو المتناسقة مع كامل قصة الشعر.

إطلالة مارلين مونرو بالمكياج الكلاسيكي مع الشعر الريترو

وتُعد هذه التسريحة مميزة لإعطاء الشعر الحجم المميز بغض النظر عن شكل وجهك أو نوع شعرك، حيث انها تعمل على موازنة ملامحك ولفت الانتباه إلى عينيك وشفتيك كما اطلالة مارلين مونرو التي نسقت معها مكياج كلاسيكي بعيون القطة واحمر الشفاه الفاقع.

كذلك تُعتبر تسريحة الريترو المموجة الخيار الأمثل لمناسباتك في السهرات وتناسب ايضا اطلالتك مع نهاية الصيف او بداية الخريف المقبل، ولا تتطلب الكثير من المجهود لتصفيفها ويمكن اعتمادها بلمسات فنية كما اطلالات النجمات المرفقة ، او اضافة عليها أكسسوارات الشعر  مثل الدبابيس لإطلالة راقية.

هنا الزاهد في جلسة تصوير

الفنانة الشقراء هنا الزاهد اطلت قبل فترة سابقة عبر حساباتها على السوشيال ميديا بمجموعة صور لها في جلسة تصوير ارتدت فيها فستان احمر مكشوف الكتف مع المجوهرات الفاخرة، وظهرت بإطلالة جمالية متشابهة مع إطلالة النجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو والتي دائما ما تقلدها النجمات بستايل شعرها القصير الأشقر بتسريحة الريترو ومكياجها البارز.

هنا الزاهد في جلسة تصوير

واعتمدت هنا الزاهد في اطلالتها الشعر القصير الأشقر بتسريحة الريترو المفضّلة لمارلين مونرو، واتجهت الى ستايل المكياج الفرنسي البارز الى يعتمد على رسمة عيون القطة بالآيلانير الأسود المسحوب، مع تطبيق احمر شفاه قوي وملفت، ما جعلها بموضع مقارنة مع النجمة العالمية مارلين مونرو.

الفنانة أحلام على غلاف البومها

اطلالة شعر مارلين مونرو بستايل الريترو يستقطب الكثير من النجمات العرب اللواتي يخضعن لجلسات تصوير مستوحاة من لمسات الإطلالة الجمالية لـ النجمة الراحلة. فظهرت النجمة الإماراتية أحلام قبل حوالي عام في إطلالتها لغلاف ألبومها، بفستان أصفر من الساتان من تصميم زهير مراد وظهرت بتسريحة شعر الريترو المماثلة لإطلالة الراحلة مارلين مونرو بالتموجات الويفي مع الشعر القصير، رغم حفاظ الفنانة أحلام على لون شعرها الداكن حيث لم تغير شعرها الى اللون الاشقر الفاتح.

الفنانة أحلام على غلاف البومها

درة في إعلان دعائي

النجمة التونسية درة اطلت بإطلالة جمالية متطابقة مع الراحلة مارلين مونرو في أحد الإعلانات الدعائية في الفترة الماضية، وارتدت درة بالإعلان ملابسا مشابهة للنجمة الراحلة ونظارة شمسية، واعتمدت نفس اطلالتها الجمالية في فترة الخمسينيات من المكياج الى تسريحة الشعر الريترو القصير باللون الاشقر الفاتح حيث أشاد بإطلالتها المتشابهة مع النجمة العالمية.

درة في إعلان دعائي

الفنانة سوزان نجم الدين في جلسة تصوير

الفنانة سوزان نجم الدين خضعت لأكثر من مرة لجلسات تصوير وظهرت ايضا في مناسبات متعددة بـ لوك مارلين مونرو بالمكياج الذي اشتهرت به والذي يعتمد على رسمة ايلانير عيون القطة مع احمر الشفاه الصاخب، وتسريحة شعر الريترو القصير باللون البلاتيني.

الفنانة سوزان نجم الدين في جلسة تصوير

وابدت سوزان نجم الدين سعادتها بالأصداء الايجابية التي تصلها من جمهورها والذين يشبهوها بمارلين مونرو حيث يلبقها بـ "مارلين مونرو العرب".

مصدر الصور من انستغرام النجمات العرب، ومن وكالة AFP ومن أفلام مارلين مونرو.