سنكيرز وردي من Jacquemus&nike

أكسسوارات متنوعة للوك رياضي مريح وعصري... إختاري منها ونسقيها دون تردد

ملاك صولي
12 يوليو 2023

إذا كنت من محبي الرياضية أو الإطلالات الرياضية، فهذا النص اليوم سينال إعجابكِ بالتأكيد. في إطلالاتك عامة، أنت دائماً بحاجة إلى أكسسوارات لتكمل الإطلالة وتظهرك بأحسن صورة، كذلك هي الإطلالات الرياضية، ملابس وأكسسوارات للوك مريح ولافت طبعاً. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض معكِ أبرز الأكسسوارات الرياضية التي يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالاتك الرياضية في النادي الرياضي، أو خلال نشاطات مختلفة ومتنوعة. أكسسوارات عملية، مريحة، كاجوال، تُلبي إطلالاتك الرياضية، نتعرف عليها سوياً في هذا النص، بصور مرفقة، ومرصودة من أبرز دور أزياء عالمية، لكِ منها أن تستوحي أفكار حول عملية تنسيق إطلالاتك القادمة، للوك رياضية كامل متكامل. 

الحذاء الرياضي لا بد منه

في الإطلالات الرياضية بالمجمل أنت بحاجة إلى ملابس رياضية وإلى أكسسوارات رياضية أيضاً ضرورية لا بد منها، وفي المرتبة الأولى نستذكر الحذاء الرياضي المميّز. طبعاً التصاميم كثيرة ومتنوعة، والألوان متعددة، هذا يعتمد على الملابس المختارة، الألوان وتنسيقها. إذا كنت من محبي الإطلالات الرياضية، فأنت محظوظة كونها صيحة لافتة لهذا الموسم من صيف 2023، وخصوصاً الحذاء الرياضي، فهو تصميم مميّز يعتمد في إطلالات النهار الكاجوال غير الرياضية أيضاً. الحذاء السنيكرز من الأحذية التي تلقى رواجاً عالياً هذا الموسم، بتنسيقات مختلفة ومتنوعة، لذا لا تفوتيه. هنا نستعرض سنيكرز أبيض لافت من Fiftymade، من السهل تنسيقه مع إطلالات رياضية كثيرة ومتنوعة. 

أكسسوارات رياضية
حذاء من fiftymade

الحقيبة الرياضية خيار مميّز

من الحقائب المميّزة والتي تناسب إطلالاتك الرياضية، هي الحقائب الكبيرة الحجم، خفيفة الحمل. نعم، الحقيبة الكبيرة هي التي تتسع أغراضك الضرورية الكثيرة، كالمنشفة، قارورة المياه، بعض الملابس الإضافية وغيرها من الأغراض. من الممكن أن تكون الحقيبة بأسلوب tote bag، ومن الممكن أن تكون حقيبة ظهر كبيرة. هنا نستعرض حقيبة لافتة رياضية طبعاً، باللّون البرتقالي، منFifty made، يمكنك تنسيقها مع إطلالة رياضية. حقيبة الظهر أيضاً حقيبة عصرية مريحة، تتسع جميع الأغراض، والمستلزمات،وهي من أكثر الحقائب المعتمدة في الإطلالات الرياضية، خصوصاً لأنها تعتمد على الظهر لبتقى الأيادي محررة. 

أكسسوارات رياضية
حقيبة رياضية من Fiftymade

قبعة الرأس الرياضية 

من الأكسسوارات المهمة أيضاً هي قبعة الرأس، فالبعض لا يعتمدها حصراً في النهار، بل في الليل أيضاً. دور هذه القبعة لا يقتصر فقط على حماية الرأس من أشعة الشمس الحارقة، بل أيضاً هي تستعمل كثيراً بغاية عدم تصفيف الشعر، أو كأكسسوار مزين للشعر، فبعد الرياضة عادةً الشعر يترطب كثيراً وقد ينفش، فهي تقوم بتوضيبه ليبقى مرتباً. هذا الأكسسوار يعتبر من الأكسسوارات الضرورية، فهو يكمل اللّوك ويمنحك مظهراً رياضياً تلقائياً. هنا نستعرض تصميم القبعة الرياضية التي تناسب جداً الإطلالات الرياضية، والتي يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات مختلفة ومتنوعة طبعاً. 

أكسسوارات الصيف
قبعة رأس من fiftymade

أكسسوارات كمالية قد تحتاجينها

هذه الأكسسوارات قد تحتاجينها، وذلك يقف عند ضرورتها، فمثلاً النظارات الشمسية، إذا كنت تمارسين الرياضية في الهواء الطلق، والشمس ساطعة فأنت طبعاً بحاجة لنظارة شمسية، لتحميكي من أشعة الشمس القوية. أما إذا كنت تمارسين مثلاً رياضية الفوتبول فأنت بحاجة إلى جرابات عالية تصل إلى حد الركبة أحياناً. بالإضافة طبعاً إلى قفازات اليد الرياضية التي قد تكونين بحاجتها إذا كنت تمارسين الرياضية في النادي الرياضي مثلاً في بعض التمارين الرياضية التي تعتمد على الأوزان ورفع الأثقال. وبعض الأشخاص ترغب إعتماد الفولارد أو المنديل الذي يُعقد عند اليد. أكسسوارات كثيرة قد تكون مبتكرة ومتنوعة، وتواكب العصر، قد تختلف وتزيد، هذا يعتمد على الصيحات المبتكرة وعلى الذوق الشخصي في عملية الإختيار والتنسيق. 

أكسسوارات الصيف
إطلالة من Addidas