برادا تطلق حملتها الجديدة لخريف وشتاء 2023-2024

برادا تطلق حملتها الجديدة لخريف وشتاء 2023-2024.. محادثات سريالية بين الانسان والأزهار

الجمال والرعاية والحب قيم إنسانية خالدة كشفتها دار برادا Prada وكانت مصدر إلهام مجموعات وحملات خريف وشتاء 2023-2024. فجمعت في إعلاناتها الجديدة إيماءات ملفتة ومتناغمة بين الأزهار والانسان، واستعانت لهذه الحملة بخمسة ممثلين عالميين أمثال بنديكت كومبرباتش Benedict Cumberbatch، هنتر شافر Hunter Schafer، كودي سميت ماكفي Kodi Smit-McPhee، ليتيتيا رايت Letitia Wright ولي زيان Li Xian.

في حملة برادا Prada

مشاعر استثنائية وأفكار ثقافية

مشاعر استثنائية وأفكار ثقافية
مشاعر استثنائية وأفكار ثقافية في حملة برادا Prada

فإتقان هؤلاء النجوم لمهنتهم جعلهم يستحضرون مشاعر استثنائية وأفكار ثقافية بارزة وذلك من خلال الصور الثابتة والمتحركة التي طرحتها دار برادا Prada عبر محادثات سريالية بين الأشكال والزهور بحوار حرفي ومرئي.

تبادلات وحوارات بصرية

تبادلات وحوارات بصرية
تبادلات وحوارات بصرية في حملة برادا Prada

في الصور التي التقطها ويلي فاندربير Willy Vanderperre، تواجه كل زهرة بحجمها الكبير شخصية مختلفة، في تبادلات وحوارات بصرية وحرفية بينها وبين الممثلين وذلك من خلال سيناريو تم إنشاؤه بقلم مايكل كننغهام Michael Cunningham الحائز على جائزة Pulitze عام 1998.

فالمحادثات متناقضة وتم اظهار الازهار هشة وقوية، ثمينة وحديثة، سريعة الزوال لكنها أبدية. فكل زهرة فريدة من نوعها وتُستخدم كتعبير خارجي عن أفكارنا ومشاعرنا إضافة الى تجسيد للتجربة الإنسانية العاطفية بصور غير واقعية.

في حملة برادا Prada