أحذية الصيف متنوعة ولافتة

الأحذية بالكعب المسطح دليلك لإطلالة صيفية مريحة وعصرية.. أحدث التصاميم بالصور

ملاك صولي

يعتبر الحذاء بالكعب المسطح من أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، بتصاميم متنوعة وعصرية لا تُقاوم. تصاميم كثيرة متنوعة، منها ما يناسب إطلالاتك اليومية المريحة، ومنها ما يناسب إطلالاتك الكاجوال شيك، ومنها أيضاً ما يناسب الإطلالات الرياضية أو الإطلالات العصرية. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض مجموعة من الأحذية بالكعب المسطح، التي تشعرك بالراحة، وتمنحكِ لوك عصري على الموضة. إذا كنت من محبي هذا النوع من الأحذية، تابعي معنا هذا النص، وإختاري من هذه المجموعة المتنوعة والمميّزة، ما يناسبك لتُنسقيه في إطلالات الصيف القادمة. بين سنيكرز، صندل، موكاسان وغيرها من التصاميم، أي تصميم يناسبك أكثر؟! إختاري التصميم الأقرب إلى ستايلك ونسقيه في إطلالاتك الصيفية للوك مريح وعصري دون تردد.

السنيكرز الأبيض صيحة صيف 2023

يعتبر السنيكرز الأبيض من التصاميم المميّزة، والتي تعتبر صيحة مستمرة معنا من الموسم السابق لموسم صيف 2023. تصاميمكثيرة ومتنوعة، حتى أن السنيكرز بالمجمل بمختلف ألوانه صيحة لهذا الصيف، ولكن لهذا اللّون المشرق أفضلية. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية المميّزة، إختاري السنيكرز الأبيض، ونسقيه في إطلالات رياضية يومية، أو حتى في إطلالات كاجوال أو حتى يمكنك الذهاب بعيداً تنسيقه في إطلالات ليلية لافتة. يمكنك تنسيق السنيكرز الأبيض مع كافة الإطلالات، فهو صيحة عصرية، تنسيقه مع إطلالات شيك يمنحك لوك لافت ومميّز أيضاً. تنسيق السنيكرز الأبيض مع فساتين قصيرة خيار مميز، كما تنسيقه مع ملابس رياضية من الأمور الممكنة، بالإضافة طبعاً لكل الملابس الكاجوال اليومية بما فيها السروال الدنيم طبعاً. من الخيارات البارزة أيضاً لهذا الموسم، هو تنسيق البلايزر مع السنيكرز الأبيض، للوك متضارب ومميّز وجريء أيضاً، مزيج ما بين التصاميم الكاجوال والشيك. 

أحذية الصيف
سنيكرز أبيض من Giving movement

الصندل الصيفي المفتوح.. للوك عصري ومريح

من التصاميم المميّزة والعصرية جداً هو الصندل الصيفي المميّز، المفتوح من الأمام. هذا التصميم المريح جداً، هو صيحة لافتة لهذا الموسم، رصدناه بإصدارات أكثر من علامة تجارية عالمية. تصميم لافت، بقصات متنوعة، ولكن قد يكون التصميم متشابه من علامة تجارية إلى أخرى ليبقى لكِ حرية إختيار اللّون والتصميم الأنسب على قدمكِ. هذا التصميم المميز، من الممكن تنسيقه في إطلالات مختلفة، منها مع الفساتين، الطويلة والقصيرة، مع السروال، مع الجمبسوت، ومع تصاميم كثيرة أخرى. هذا التصميم طبعاً يناسب جميع الخيارات، يمكنك تنسيقه مع إطلالات النهار الكاجوال، كما يمكنك إعتماده مع تصاميم كاجوال شيك للوك ليلي مميّز وعصري. هنا نستعرض حذاء لافت من ، بتصميم الصندل المفتوح بالكعب المسطح، يمكنك إعتماده وتنسيقه في إطلالات مختلفة، للوك صيفي مريح، عصري وعلى الموضة.

أحذية الصيف
حذاء من Born In Exile

الموكاسان والبالورينا خيار أنيق

من الخيارات المطروحة أيضاً لهذا الموسم من صيف 2023، الموكاسان أو البالورينا، هيه التصاميم الأنيقة التي تمنحك إطلالة شيك ولافتة. تصاميم كثيرة ومتنوعة، بقصات مختلفة، جميعها بكعب مسطح، يؤمن لكِ حرية التحرك في إطلالاتك. هذه التصاميم تتناسب أكثر مع الإطلالات الشبه رسمية، كإطلالات العمل، الإجتماعات، وحتى إطلالات الجامعة، يمكننا القول أنها البديل عن الكعب العالي، للنساء اللّواتي لا يشعرنَّ بالراحة في إنتعال الأحذية بالكعب العالي، ولكن هنّ بحاجة لتصاميم بكعب مسطح تقوم بنفس الأداء. حذاء بكعب مسطح أنيق ومريح، بديلك في إطلالاتك الرسمية الأنيقة، كما هو أيضاً يعتبر من الأحذية المحببة لدى كثير من النساء اللّواتي يرغبنَّ الإطلالات الكلاسيكية ولكن الأنيقة والعصرية في نفس الوقت.

أحذية الصيف
موكاسان من Charles Philip

تصاميم متنوعة، منها ما يناسب إطلالاتك اليومية المريحة الكاجوال، ومنها ما يناسب إطلالاتك اليومية الكاجوال شيك، إختاري منها ما يناسبك وتشعرين أنه الأقرب إلى ستايلك، للوك مميّز مليء بالراحة والإنتعاش لهذا الموسم من صيف 2023.