احذية كعب عالي باللون الاسود للسهرات

مهما كثرت الالوان والصيحات الخاصة بالاحذية العصرية، لا يمكن التخلي عن اختيار احذية كعب عالي باللون الاسود للسهرات بطرق متناغمة بين الكلاسيكية والعصرية، مع تفاصيل مميزة تضفي المزيد من التألق على اطلالاتك.

في حال كنت تبحثين عن احذية كعب عالي باللون الاسود للسهرات، تابعي اجمل صيحات الموضة التي طرحتها اهم الماركات العالمية برقي وأناقة تامة.

احذية كعب عالي باللون الاسود مع الريش

اختاري أيتها المرأة احذية كعب عالي باللون الاسود للسهرات مع الساق العالية والتفاصيل اللماعة الى جانب الكعب العريض والعصري من سان لوران Saint Laurent. وفي حال اردت دمج بين الاقمشة المخملية وتفاصيل الريش المنسدل على القطع، اختاري من Bottega Veneta اجمل احذية كعب عالي باللون الاسود بأسلوب الـAnkle Boots. كما يمكنك الإستعانة بموضة الأحذية السوداء مع الجلد المضلع والكعب النصف دائري والجريء من Aquilano e Rimondi.

احذية كعب عالي باللون الاسود مع الجلد

أما الأحذية التي تأتي بأسلوب فاخر مع الشرائط الملفوفة على كامل الأرجل فأيضاً برزت للسهرات من أهم الماركات العالمية بطريقة عصري مع التفاصيل المفرغة باسلوب Blumarine. ومن أجمل اختيار احذية كعب عالي باللون الاسود للسهرات تلك التي تأتي مرصعة بالحبيبات البراقة من Badgley Mischka لاضفاء الرقي على اطلالاتك. ولا شيء يغنيكي عن ارتداء احذية كعب عالي باللون الاسود للسهرات بطريقة المول مع القماش الجلدي المضلع والتفاصيل الفضية من الامام بخطى من  Nina Ricci.

ما رأيك ان نطلع على احذية كعب عالي باللون الاسود للسهرات التي تعد آخر موضة هذا الشتاء خصوصاً عند اختيار الصيحات العصرية التي اخترناها لك .