نصائح للمرأة الحامل

5 قطع أساسية يجب أن تكون في خزانة كل مرأة حامل.. تصاميم مريحة لإطلالة عصرية

ملاك صولي
30 يونيو 2023

تحتار المرأة الحامل في إختيار ملابسها اليومية، بين تصاميم عصرية وتصاميم مريحة، تقع السيدة مراراً وتكراراً في دوامة الحيرة. اليوم إخترنا لكِ أبرز 5 قطع أساسية عليكِ الإحتفاظ بها في خزانتكِ للوك عصري ومريح في نفس الوقت. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لتختاري ملابسك القادمة بعيداً عن الإنزعاج والإرتباك، ولتحتفظي بهذه التصاميم المميّزة التي من السهل تنسيقها في إطلالات مختلفة ومتنوعة. سروال واسع، فساتين واسعة، قمصان وغيرها، إعتمدي هذه القطع المميّزة، ولا تجعليها نادرة في خزانتكِ خلال فترة الحمل. 

المرأة الحامل
تبضعي في فترة الحمل ما يناسبك فقط ويمنحك لوك مريح وأنيق

الفستان بقصة واسعة من تحت الصدر

يعتبر الفستان من أكثر التصاميم المميّزة، والتي من السهل إعتمادها في أي إطلالة للمرأة الحامل إن كان إطلالة نهارية، أو إطلالة ليلية. إذا كنت من النساء الحوامل، إعتمدي الفستان الواسع من تحت الصدر، والفضفاض الذي يمنحك لوك مميّز ومريح في نفس الوقت. إذا كنت من النساء الحوامل، إختاري الفستان الطويل، القصير، أو الميدي، للوك مريح وعصري. الفستان من الممكن أن يكون تصميمه عصري مريح وكاجوال، أو من الممكن أيضاً أن يتناسب مع إطلالات اللّيل. هنا نستعرض في الصورة في الأسفل مثال عى ذلك، فستان قصير بقصة واسعة من تحت الصدر، نُسق مع حذاء سنيكرز باللّون الأبيض. هذه التصاميم من الفساتين إن كانت طويلة أم قصيرة، فهي تناسب جداً النساء الحوامل، وتمنحها إطلالة مريحة ولافتة في نفس الوقت.

المرأة الحامل
الفستان القصير أو الطويل بهذه القصة

القميص الواسع

من التصاميم المميّزة أيضاً، والتي تمنحك لوك لافت وعصري في نفس الوقت، القميص. القميص الواسع الذي من الممكن تنسيقه بأساليب مختلفة ومتنوعة، خيار مميّز للمرأة الحامل بالتأكيد. تصميم لافت، يمكنها للمرأة الحامل أن تعتمده في إطلالات مختلفة، وتنسيقه مع أزياء مختلفة. القميص الواسع يجب أن يكون أكبر من مقاسك الإعتيادي، ليناسبك حتى الولادة، من الممكن أن تعتمديه مقفلاً، أو من الممكن أن تعتمديه مفتوحاً.القميص خيار لافت ومريح، يمكنك تنسيقه مع سروال من الدنيم، أو مع سروال قطني رياضي، كما يمكنك تنسيقه في إطلالات مختلفة تتناسب مع إطلالات النهار أو مع إطلالات الليّل. هذا التصميم من الأزياء التي تناسب جداً المرأة الحامل لذا لا تترددي في إختيارها للوك عصري ومريح أثناء الحمل. هنا نستعرض صورة لافتة لقميص باللّونين الأبيض والأزرق، بنقشة مقلمة لافتة، نُسق مع سروال باللّون البيج. هذا التصميم من القميص خُصص للمرأة الحامل كونه مزموم من تحت الصدر، لذا يعتبر من التصاميم الأنسب لكِ.

المرأة الحامل
القميص قطعة أساسية لا بد منها 

السروال الدنيم بالخصر المطاطي

هذا السروال هو من أهم وأبرز القطع الأساسية التي يجب أن تحتفظي بها في خزانتكِ خلال الحمل. إذا كنت من النساء الحوامل إختاري هذا السروال المميّز والمريح، والذي يناسب فترة الحمل ويمنحك لوك أنيق ومميّز مع الحفاظ طبعاً على الراحة خلال الحركة. هذا التصميم من الدنيم، يناسب جميع التنسيقات، ويمنحك لوك لافت فيمكنك تنسيقه مع القميص، البلايز الواسعة، وغيرها من التصاميم الواسعة التي تسهل عليكِ الحركة وتمنحك لوك منعش ولافت خلال النهار. هنا في الصورة في الأسفل، نستعرض مثال على ذلك، هذا التصميم المميّز، بخصره المريح عند البطن، يناسبك حتى الولادة. 

المرأة الحامل
السروال الدنيم قطعة أساسية لا بد منها 

السروال القطن المطاطي

من التصاميم المريحة أيضاً والتي تناسب الإطلالات اليومية المريحة، والتي تمنحك إطلالة رشيقة ومنعشة في نفس الوقت، السروال القطن الرياضي. هذا السروال لا يناسب فقط الإطلالات الرياضية بل أيضاً يمكنك إعتماده في إطلالات كاجوال يومية وتنسيقه مع قميص من القطن، أو حتى مع قميص من الدنيم، أو حتى مع بلايز واسعة. هذا التصميم يناسب إطلالاتك في الصيف والشتاء كما أنه يمكنك تنسيقه في إطلالات عملية يومية، أو مع ملابس أكثر أناقة ليتناسب مع إطلالات اللّيل. هذا السروال مهم جداً، لذا إعتمديه بأكثر من لون، فهو من التصاميم التي سترافقك طيلة فترة الحمل. 

المرأة الحامل
السروال القطن المطاطي خيار مميّز

الكارديغان أو الجيليه الطويل

هذا التصميم من كارديغان، أو جيليه، يعتبر من التصاميم التي تناسب المرأة الحامل، كونها في بداية الحمل تساعد في تغطية منطقة البطن، وهي تصاميم تعتمد فوق الملابس الضيقة، لتغطي الجسد، وتمنحك راحة لافتة في التحرك. هذه التصاميم إعتمديها طويلة نسبياً لتغطي منطقة الأرداف، حيث يمكنك تنسيقها مع الفساتين، فوق القميص، فوق البلايز، مع كروب توب، فوق بلايسوت أو حتى جمبسوت. في الصيف وفي الشتاء، الكارديغان أو الجيليه تصاميم مريحة، تناسب جميع الإطلالات، وجميع المناسبات، وتزيد من رونق الإطلالة وتميّزها مهما كانت بسيطة وناعمة. هنا في الصورة أدناه، إعتمد فوق فستان قصير، كارديغان مفتوح باللّون البني، يمكنك الإستوحاء من هذا اللّوك طبعاً. 

المرأة الحامل
الكارديغان خيار مميّز للمرأة الحامل