إطلالة من Lebor Gabala

فساتين العيد الكاجوال خيار ناجح لإطلالة عصرية على الموضة.. تصاميم متنوعة وألوان لافتة

ملاك صولي
27 يونيو 2023

في إطلالات العيد القادمة، من الممكن إختيار تصاميم متنوعة وكثيرة، ولكن أبرزها الفساتين، كون الفساتين صيحة رائجة لهذا الموسم من صيف 2023، بتصاميم مختلفة ومتنوعة. اليوم إخترنا لكِ مجموعة من الفساتين المميّزة، بتصميم كاجوال مريح وعصري، يمكنك إعتمادها في إطلالات العيد النهارية، للوك عصري على الموضة وكاجوال في نفس الوقت. قومي معنا بهذه الجولة السريعة وإختاري من هذه المجموعة التصميم الأنسب لكِ وإعتمديه في إطلالات العيد القادمة، للوك لافت، عصري وعلى الموضة لا يقاوم. فساتين عصرية، كاجوال، مريحة ومميّزة، بين طويل ميدي وقصير، الخيارات مفتوحة، لتختاري منها الأنسب لكِ والأقرب إلى ستايلك. 

صيحة الTie Dye تتصدر المشهد 

من الصيحات البارزة لهذا الموسم من صيف 2023، صيحة الTie Dye، التي تتصدر المشهد بتصاميم لافتة ومميّزة. الأطقم، الجمبسوت، الفساتين وغيرها من التصاميم الرائجة، لكِ أن تختاري منها ما يناسبك أكثر. اليوم نحن نتكلم ونستعرض الفساتين الكاجوال، لذا إخترنا لكِ هذا الفستان المميّز من All that she loves، باللّونين الفوشيا مع الأبيض. إذا كنت من محبي هذه النقشة، إختاري الفستان الكاجوال الطويل، ونسقيه بأسلوبك الخاص والمميّز للوك عصري على الموضة، ومريح في نفس الوقت.

فساتين العيد
إطلالة من All that she loves

 الفساتين المقلمة للوك على الموضة

من الصيحات البارزة أيضاً لهذا الموسم صيحة النقشات المقلمة، إذا كنت من محبيها إعتمديها دون تردد للوك لافت وعصري. هنا نستعرض فستان بتصميم كاجوال طويل، بنقشة مقلمة، بألوان زاهية منها الأزرق، البرتقالي، البنفسجي وغيرها من الألوان. إذا كنت من محبي النقشة المقلمة هذا الفستان سينال إعجابكِ كثيراً. إطلالة لافتة من من Label Edition، يمكنك الإستواء منها وتنسيق لوك مشابه، لإطلالة عصرية مريحة وكاجوال على العيد لا تقاوم. 

فساتين العيد
إطلالة من LAbel Edition

 الفساتين بالنقشات الحيوانية للوك عصري 

النقشات الحيوانية أيضاً من النقشات المميّزة، والرائجة لهذا الموسم من صيف 2023. إذا كنت من محبي النقشات الحيوانية، العصرية والجريئة، إعتمدي هذا الستايل دون تردد. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Street style، نُسق فيها فستان بنقشة الحمار الوحشي، باللّونين الأبيض والأسود، بأسلوب كاجوال مريح. يمكنك الإستوحاء من هذه الإطلالة وتنسيق لوك لافت على العيد. فيما يخص الأكسسوارات، يمكنك تنسيق هذا الفستان مع سنيكرز أبيض، مع موكاسان، مع بالورينا أو كالصورة مع صندل صيفي بشرائط عالية.

فساتين العيد
إطلالة من street style

 الفساتين القصيرة من الخيارات البارز

الفساتين القصيرة خيار عصري أيضاً، يمكنك إعتماده وتنسيق لوك لافت وجذاب على العيد. تصاميم متنوعة، ومتعددة، يمكنك الإختيار منها ما ينسابك أكثر. هنا نستعرض فستان قصير لافت باللّون الأزرق النيلي، نُسق مع حذاء سنيكرز باللّون الأبيض. إطلالة لافتة من Akris، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك كاجوال مريح وعلى الموضة. هذا الفستان من الممكن تنسيقه بأساليب مختلفة، مع أحذية عملية، وعصرية مثل الصاندال الصيفي أو البالورينا، أو حتى الموكاسان، للوك مريح وأنيق في نفس الوقت.

فساتين العيد
إطلالة من Akris

 الفساتين الميدي خيار مميّز 

من الخيارات المطروحة أيضاً لهذا الموسم ولهذا العيد بالتحديد هي الفساتين الميدي. الفساتين الميدي لديها طابع كلاسيكي أنيق مهما كانت بسيطة التصميم والتنسيق. إذا كنت من محبي الفساتين الميدي، حاولي تنسيقها بأسلوب كاجوال لإطلالة مريحة ونهارية لافتة على العيد. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Sergio Hudson، إعتمد فيها فستان ميدي باللّون الوردي، ونُسق فوقه كارديغان باللّونين الوردي والأصفر. هذه الإطلالة نُسقت مع حذاء كعب عالي مما وضعها في خانة الإطلالات الأنيقة، يمكنك تنسيقها بأسلوب مريح أكثر وإستبدال هذا الحذاء بالسنيكرز مثلاً، أو بالموكاسان، أو حتى بصندل بكعب مسطح للوك كاجوال أكثر.

فساتين العيد
إطلالة من Sergio Hudson