احدث افكار موديلات جمبسوت للعروس موضة 2020

بعد أن قدمنا لكم موديلات طرحات للعروس، نقدم لكم موديلات جمبسوت للعروس 2020 لم يعد خيار هامشي بل أصبح قطعة مميزة تلجأ إليها بعض العرائس لحفلات زفافهن.  تتناسب موديلات الجمبسوت للعروس 2020 مع حفلات الزفاف النهارية والصغيرة في الأماكن المفتوحة ويمكن اختياره لحفل عقد القران.

"هي" تعرض احدث افكار موديلات جمبسوت للعروس موضة 2020.

موديلات جمبسوت للعروس 2020 عصرية

موديلات جمبسوت للعروس 2020 من اوسكار دى لا رنتا

تنوعت موديلات جمبسوت للعروس 2020 وبعضها جاء بتصاميم عصرية للعروس التي ترغب في التغيير ومواكبة الموضة، ولفتنا منها جمبسوت من Halfpenny London  جاء مع قميص طويل من قماش الشيفون، وجمبسوت من Oscar De La Renta  بقصة الكورسيه مع فيونكة كبيرة من الخلف. كما اخترنا جمبسوت من Anne Barge  تميز بقصته الضيقة وقماشه المتعدد من الدانتيل والساتان وجاء بدون أكمام مع ياقة halter  وسلاسل على الكتفين، وجمبسوت من مجموعة Carolina Herrera  بقصة الكورسيه مع أكمام طويلة من الدانتيل وذيل طويل من الخلف.

موديلات جمبسوت للعروس 2020ناعمه

موديلات جمبسوت للعروس 2020 من theia

تفضل بعض العرائس الإطلالة الناعمة لذلك اخترنا لهن بعض موديلات الجمبسوت مثل تصميم Theia  الذي جاء بقطعتين توب بحمالات ومفتوح عند الصدر مع بنطلون واسع من الساتان، وجمبسوت من Amsale  بحمالات رفيعة وبنطلون واسع، بالإضافة الى تصميم من Anne Barge  بحمالات عريضة وبنطلون واسع.

موديلات جمبسوت للعروس 2020محتشمة

موديلات جمبسوت للعروس 2020 من berta

ولمحبات الإطلالة المحتشمه التي تناسب العرائس المحجبات اخترنا مجموعة موديلات جمبسوت للعروس 2020 بأكمام طويلة،مثل تصميم Berta  الذي جاء مع جاكيت طويلة بأكمام طويلة وحزام على الخصر، وجمبسوت من Costarellos بأكمام طويلة وبنطلون واسع وأضيف إليه قماش الدانتيل في قسمه العلوي، ايضا انتقينا جمبسوت ضيق من Caroline Castigliano  الذي جاء مع جاكيت قصيرة وأكمام 3/4.

هذه احدث افكار موديلات جمبسوت للعروس موضة 2020، اختاري التصميم الذي يتناسب مع إطلالتك خلال يومك الكبير.