أجمل  النظارات الشمسية مع الكادر الدائري في عيد الأضحى

أجمل أفكار لاختيار النظارات الشمسية مع الكادر الدائري.. إنتقي الأجمل في عيد الأضحى

نانسي شربل
25 يونيو 2023

النظارات الشمسية مع الكادر الدائري لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة خلال عيد الأضحى 2023. فإذا كنت من محبات القطع الكلاسيكية والملونة في الصيف، انتقي النظارات الشمسية مع الكادر الدائري بشكل عصري وحيوي خصوصاً مع اختيار احدث الصيحات الساحرة بتوقيع أهم الماركات العالمية.

اليوم ومن خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي أجمل أفكار لاختيار النظارات الشمسية مع الكادر الدائري. فانتقي الموديلات المتنوعة والمشرقة وفقاً لذوقك.

نظارات شمسية مع الكادر الدائري الرمادي

نظارات شمسية مع الكادر الدائري الرمادي
نظارات شمسية مع الكادر الدائري الرمادي من وحي دار Michael Cinco

اختاري الألوان الكلاسيكية في عيد الأضحى 2023، مع احدث صيحات النظارات الشمسية الشيك والبارزة من خلال الكادر الدائري الكبير. اختاري موديلات نظارات شمسية سوداء من وحي دار Michael Cinco مع الكادر الفضي لاضفاء لمسات عصرية على اطلالاتك.

نظارات شمسية مع الكادر الدائري المرجاني

نظارات شمسية مع الكادر الدائري المرجاني
نظارات شمسية مع الكادر الدائري المرجاني بأسلوب دار Andreas Kronthaler

وتعتبر موضة النظارات الشمسية الملونة من القطع الاساسية في اطلالاتك اليومية خلال عيد الأضحى 2023. هذه الموديلات لا غنى عنها ومن الضروري أن تكون متواجدة في اختياراتك مهما ارتديت من الوان جريئة وملونة رائجة في اطلالاتك المقبلة. فاختاري النظارة الشمسية بأسلوب دائري مع الكادر الكبير ذات العدسات الداكنة بأسلوب دار Andreas Kronthaler.

كوني متألقة بأجمل موديلات نظارات شمسية مع المربعات العريضة البارزة بحبيبات الكريستال النافرة وتخطي الكلاسيكية في اختياراتك.

نظارات شمسية مع الكادر الدائري والاسود

نظارات شمسية مع الكادر الدائري والاسود
نظارات شمسية مع الكادر الدائري والاسود على طريقة دار Ermanno Scervino

أما موديلات النظارات الشمسية الساحرة بتدرجات الزجاجات اللماعة فتعتبر الأبرز في اطلالاتك المقبلة، مع اختيار موديلات دائرية ملفتة مع الكادر الأسود الرفيع على طريقة دار Ermanno Scervino. هذه القطع تبرز في عيد الأضحى 2023 مع انتقاء التصميم الرفيع مع الخطوط الفضية الرفيعة في الوسط.

نظارات شمسية شفافة مع الكادر الدائري

نظارات شمسية شفافة مع الكادر الدائري
نظارات شمسية شفافة مع الكادر الدائري على طريقة دار Giorgio Armani

وكوني متألقة بأجمل موديلات نظارات شمسية برونزية مع القصة الدائرية بالباند الرفيع على طريقة دار Giorgio Armani. تخطي الكلاسيكية مع الكادر الرفيع وتفاصيل الزجاجات الشفافة وطبّقيه لاطلالاتك في الصيف لاضفاء لمسات عصرية على اطلالاتك.

نظارات شمسية مزخرفة مع الكادر الدائري

نظارات شمسية مزخرفة مع الكادر الدائري
نظارات شمسية مزخرفة مع الكادر الدائري بأسلوب دارUlla Johnson

واذا كنت تحبين النظارات الكبيرة جداً، اختاريه بأسلوب دارUlla Johnson  مع الكادر البارز بالنقشات الهندسية والتموجات العصرية بلوني الأسود والبيج. انتقي هذه القطعة مع العدسات الشفافة التي لا تخف العينين والمتناغمة مع الكادر الدائري المشرق للحصول على أناقة ملفتة وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية.