اكتشفي موضة البنطلون القماش المقلم في صيف 2023، لإطلالة عصرية ومميزة

البنطلون القماش المقلم رفيق إطلالتك في صيف 2023 وهذه طرق تنسيقه

22 يونيو 2023

البناطيل المقلمة رائعة ولكن بعض النساء يجدن صعوبة في تنسيقها. الحقيقة هي أن البنطلون المقلم يتناسب مع كل شيء تقريباً في خزانة ملابسك، خاصة تصاميم البنطلون المقلم بشكل عامودي فهي عملية للغاية، ومناسبة للأجسام المنحنية، وهي بالتأكيد اختيار أنيق.

كيف يمكنك ارتداء البنطلون المقلم بشكل مختلف وأنيق في كل مرة تودين تنسيقها فيها؟ إليك من موقع "هي" نصائح وآخر موديلات البنطلون المقلم التي رصدناها من عروض ربيع وصيف 2023 للأزياء الجاهزة.

ليكن البنطلون المقلم خيارك لإطلالتك هذا الموسم

لديك الكثير من الخيارات لتنسيق البنطلون المقلم في خزانتك، ولكن عندما يتعلق الأمر بما ترتديه مع البنطلون المقلم سنعطيك أكثر الخيارات رواجاً والتي شاهدناها في عروض ربيع وصيف 2023 للأزياء الجاهزة. ما عليك سوى أن تختاري تصميماً يناسب شكل جسمك وطولك وقامتك حتى لا تبدو إطلالتك عشوائية وغير منسقة.

البنطلون المقلم مع الجاكيت المقلمة صيحة من Moschino

Moschino
Moschino

يعتبر الطقم المؤلف من البنطلون المقلم والجاكيت من الخطوط عينها، أمراً ضرورياً لأي سيدة تحب الموضة وصيحاتها، ولكن لماذا لا تضيف لمسة فريدة بتصميم مقلّم؟ يجمع هذا المظهر بين القطعتين معاَ يمكن إضافة حزام عريض مما يضيف هيكلاً وشكلًا لخصرك بينما يحول السترة إلى قطعة مميزة في إطلالتك.

البنطلون المقلم الكلاسيكي

البنطلون المقلم الكلاسيكي والذي ربما تمتلكينه بالفعل خاصة باللونين الأسود والأبيض أو الكحلي والأبيض مع خطوط عمودية. ولإكمال النمط الكلاسيكي يمكنك ارتداء البنطلون المقلم مع قميص برقبة دائرية باللون الأبيض وحذاء كعب أسود أنيق. هذا المظهر بسيط، لكن هذا ما يجعله رائعاً للغاية هو الأكسسوارات من الحقيبة حتى الحذاء.

البنطلون المقلم الملون من Veronica Beard

Veronica Beard
Veronica Beard

إذا كان لديك خزانة ملابس مليئة بالألوان، فمن المحتمل أنك تريدين اختيار البنطلون المقلم الملون . نظرًا لأن مجموعة خطوط قوس قزح لها مظهر غير محبب للبنطلون المقلم، فمن المنطقي ان تختاري البنطلون المقلم بلون صيفي خفيف كالأخضر الفاتح النعناعي أو البنطلون المقلم بدجات اللون الزهي الفاتح. نصيحة لك ابتعدي عن البنطلون المقلم الذي يصل إلى بطة الساق أو الطويل جدًا، واختاريه يصل إلى حدود الكاحل ونسقيه مع الكعب العالي.

البنطلون المقلم بساق واسعة من Annakiki

Annakiki
Annakiki

يتميز البنطال المخطط بدرجات ألوان داكنة كالأبيض والأسود بأنها المفضلة لدى كل السيدات، وكلاهما يتناسب مع تي شيرت برسومات مخططة عامودياً عريضة أم رفيعة حسب التصميم. هذا التنسيق من Annakiki سيلهمك عند اختيار إطلالتك خاصة إن كنت من محبات الإطلالات الكلاسيكية والتي لا تخرج عن المألوف. والأهم هو تنسيق البنطلون المقلم مع حذاء وحقيبة ملاءمتين للإطلالة وتمنحك لمسة مميزة على إطلالتك. هذا بنطلون بقصة مستقيمة والمتوازية من الأعلى إلى الأسفل، ستخلق مدى مستقيماً وهمياً يجعل ساقيك تبدوان أطول.

البنطلون المقلم العصري من Ports 1961

Ports 1961
Ports 1961

يجمع اللونان الأبيض والأسود دائماً في تصاميم البنطلون المقلم  جنباً إلى جنب، هذا البنطلون المقلم يذكرنا بألوان بناطيل السبعينيات لكن مع لمسة عصرية. هذا التنسيق يحتاج القليل من الجرأة والأسلوب العصري في تنسيق الملابس، لكن هذا الصيف لا مانع من تنسيق هذه الإطلالة المميزة. وكما تعرفين البنطلون المقلم عموديًاً أفضل للفتاة قصيرة القامة أو الصغيرة حيث إن التقليمات العمودية تمنح ساقيك مدى أوسع فتبدين أطول.

طقم الجمبسوت المقلم من Missoni

Missoni2
Missoni2

قدّم دار Missoni هذا التصميم للجمبسوت المقلم، يمكن أن يكون هذا التصميم رفيق إطلالتك في صيف 2023. هذه الإطلالة من Missoni يمكن أن ترتديه في المناسبات الرسمية والعملية اليومية، تصميمه مميز وغير مألوف بكتف واحد مع قماش من الجمبسوت يزين التصميم.