قميص لافت بإطلالة أنيقة من Elie Saab

القميص في الصيف قطعة أساسية لا بد منها.. تصاميم متنوعة وتنسيقات عصرية لافتة

ملاك صولي
20 يونيو 2023

يعتبر القميص بتصاميمه المتعددة والمتنوعة من الصيحات المستمرة معنا لصيف 2023، وإذا كنت من محبي هذا التصميم فعليكِ بتنسيقه في إطلالات متعددة نهارية وليلية. هو في الأساس تصميم كلاسيكي، يعتمد أكثر في إطلالات رسمية، أو إطلالات أنيقة، ولكن اليوم ومع إختلاف الصيحات وتنوعها بات يعتمد في إطلالات كاجوال مختلفة. إذا كنت من محبي هذا التصميم تابعي معنا هذا النص، وتعرفي على أحدث التصاميم الرائجة، والتنسيقات المختلفة المتنوعة ما بين شيك، وكاجوال، وإختاري منها التنسيق الأقرب إلى شخصك، وطبقيه في إطلالات الصيف القادمة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، وتعرفي على هذه الصيحة، ولكِ أن تستوحي أفكارًا لتطبقيها في إطلالات الصيف القادمة المتنوعة والمميّزة. 

القميص الدانتيل صيحة لافتة

من الصيحات البارزة لهذا الموسم هو الدانتيل، وإختيار قميص دانتيل خيار صائب ومميّز. إذا كنت من محبي صيحات الموضة، فهذا التصميم سيناسبك كثيراً، ويمكنك إعتماده في إطلالات كاجوال شيك مختلفة ومتنوعة. هنا نستعرض إطلالة من Elie Saab، نُسق فيها قميص لافت باللّون الأخضر، مع outfit كامل بهذا القماش واللّون. إطلالة أنيقة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك مشابه، أو تنسيق إطلالة مستوحاة منها مع سروال من الدنيم مثلاً. القميص الدانتيل من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم، لا تفوتيها. 

القميص صيف 2023
إطلالة من Akris

القميص المعرق أحدث صيحات الموضة 

من أبرز صيحات الموضة الرائجة أيضاً لهذا الموسم، هو القميص المعرق أو المنقش. التعريقات صيحة لافتة لهذا الموسم، بالإضافة طبعاً إلى النقشات المختلفة، الحيوانية، الورود، الكارو وغيرها. هنا نستعرض إطلالة من Label Edition، نُسق فيها قميص معرق فوقه كارديغان مفتوح مع سروال باللّون البرغندي. إطلالة مميّزة يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك مشابه. القميص المعرق يفتح أمامك خيارات متعددة ومتنوعة في عملية التنسيق لتعدد الألوان الموجودة في القميص، بالإضافة طبعاً إلى إمكانية تنسيقه مع سروال الدنيم الذي يليق بكل شيء، لتحصلي على لوك نهاري لافت. 

القميص صيف 2023
إطلالة من Label Edition

القميص الساتان للوك ساحر 

بالإضافة إلى التصاميم التي ذكرناها نضيف القميص الساتان، فهو صيحة لافتة لصيف 2023، بتصاميم متنوعة وألوان لافتة وعصرية. إذا كنت من محبي هذا القماش، إعتمدي القميص الستان للوك عصري أنيق ولافت. قماش الساتان من الأقمشة الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، وبالتحديد القميص الساتان تصميم عصري يناسب الإطلالات الشيك أو الإطلالات الكاجوال شيك. هنا نستعرض إطلالة لافتة باللّون الأصفر من Menchen Tomas، إعتمد فيها قميص باللّون الأصفر مع سروال باللّون نفسه بقماش الساتان الأنيق. إطلالة لافتة يمكنك الإستوحاء منها للوك صيفي عصري على الموضة.

القميص صيف 2023
إطلالة من Menchen Tomas

مع تنورة أو مع سروال؟! القميص الطويل بمفرده خيار صيفي لافت

تنسيق القميص خيار يعتمد عليكِ، إذا كنت من محبي القميص فيمكنك تنسيقه في إطلالات مختلفة، تارة مع تنورة وتارة أخرى مع سروال، أما إذا كان القميص طويل، فيمكنك تنسيقه وكأنه فستان قصير. هنا نستعرض طرق مختلفة لعملية تنسيق القميص الصيفي، في الصورة الأولى إطلالة من Valentino، نُسق فيها القميص الأبيض Off shoulders، مع تنورة ميدي باللّون البرونزي. إطلالة شيك وأنيقة يمكنك الإستوحاء منها للوك أنثوي وعصري أنيق. 

في الصورة الثانية إطلالة من Elisabetta Franchi، نُسق فيها قميص باللّون الأبيض، مع سروال لافت بالأبيض أيضاً مع بعض الإضافات باللّون الأسود. تنسيق لافت وأنيق، يمكنك الإستوحاء منه للوك كاجوال شيك لافت لصيف 2023. تنسيق القميص مع السروال من أكثر التنسيقات رواجاً وإعتماداً على الإطلاق. 

أما في الصورة الثالثة، فشهدنا تنسيقًا لافتًا ومميّزًا لقميص أبيض طويل، نُسق بهيئة فستان مع بوت بساقٍ عالية. إذا كنت من محبي هذا الأسلوب، عليكِ بهذا التنسيق العصري والأنيق والجذاب بنفس الوقت. طبعاً إذا كنت من النساء المحتشمات يمكنك تنسيق هذا القميص مع سروال تحته واسع لينين للوك عصري على الموضة، مريح ولا يقاوم. 

القميص صيف 2023
إطلالة من Valentino

 

القميص صيف 2023
إطلالة من Elisabetta Franchi

 

القميص صيف 2023
إطلالة من AZ Factory