أفكار غير تقليدية لاختيار جاكيتات عصرية في الصيف

أفكار غير تقليدية لاختيار جاكيتات عصرية في موسم الصيف.. إليك أجملها

نانسي شربل
18 يونيو 2023

بعيداً عن صيحات الجاكيتات التقليدية التي تبرز في موسم الصيف، هناك العديد من الصيحات العصرية والقطع الفريدة من نوعها التي تجعل اطلالتك أكثر تميزاً. فتبرز في المواسم المقبلة موضة الجاكيتات الخارجة عن المألوف بقصاتها الشبابية والتفاصيل العصرية التي تضفي أناقة لا مثيل لها على اطلالاتك المقبلة.

لا بد أن تتعلمي العديد من الافكار غير التقليدية التي يمكنك من خلالها الحصول على أناقة استثنائية. فكوني السباقة في انتقاء هذه الجاكيتات التي لا تزول وتجعل اختياراتك ملهمة للعديد من النساء.

موضة الجاكيتات القصيرة وغير المستقيمة

موضة الجاكيتات القصيرة وغير المستقيمة
موضة الجاكيتات القصيرة وغير المستقيمة ن دار Awake

تعود موضة الجاكيتات القصيرة وغير المستقيمة لتكون من أجدد صيحات الموضة اليومية والتي لا غنى عنها مع صيحة الفساتين الفضفاضة.

فانتقي من دار Awake القصة القصيرة التي تصل الى حدود الخصر مع التفاصيل غير المستقيمة التي تبرز على الجوانب، وقومي بتنسيقها مع موضة الفساتين المحددة من الخصر قبل أن تنسدل الى الأسفل مع الثنيات العريضة والموحدة من ناحية اللون، بطريقة تناسب اطلالات ساعات النهار.

موضة جاكيتات الجينز بقصة الكتف الواحد

موضة جاكيتات الجينز بقصة الكتف الواحد
موضة جاكيتات الجينز بقصة الكتف الواحد بأسلوب دار Awake

ومن أجمل صيحات الجاكيتات الرائجة في اطلالاتك المقبلة والتي لم تكن رائجة في المواسم السابقة، قصة الجينز المتدرجة من ناحية الألوان مع التفاصيل التي لا تصل الى حدود الخصر وصيحة الجيوب النافرة. فانتقي القطع التي لا تخف مفاتن الجسم مع قصة الكتف الواحد المنسدلة بأسلوب عصري وخطوط هندسية تسيطر على كامل القطعة بأسلوب دار Awake.

ننصحك بتنسيق هذه الجاكيت القصيرة مع البنطلون البني المستقيم بقصة الخصر المنخفض التي تبرز بطريقة عصرية.

موضة جاكيتات البلايزر المفرغة

موضة جاكيتات البلايزر
موضة جاكيتات البلايزر المفرغة من دار Rokh

كما تألقي بموضة الجاكيت الطويلة على شكل بلايزر سوداء، وانتقي التصاميم الشبابية المكشوفة من ناحية الخصر لتكشف عن الكروب توب الضيقة باللون والقماش عينه، اضافة الى الشرائط والاحزمة الهندسية المنسدلة بكثير من الانوثة والرقي.

 من دار Rokh وقومي
موضة جاكيتات البلايزر المفرغة مع التنورة من دار Rokh

هذا التصميم اختاريه من دار Rokh وقومي بتنسيقه في اطلالاتك الساحرة خلال النهار مع موضة تنانير البليسيه السوداء التي تصل الى حدود الكاحل مع طبقات أقمشة البليسيه المترابطة بأسلوب الكشكش بطريقة جريئة ومتجددة في عالم الموضة اليومية.

موضة جاكيتات بيضاء مكشوفة الاكتاف

موضة جاكيتات بيضاء مكشوفة الاكتاف
موضة جاكيتات بيضاء مكشوفة الاكتاف من دار Sacai

وتألقي بموضة الجاكيت البيضاء المستقيمة التي تتخطى حدود الخصر، وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء القصة المكشوفة على الاكتاف مع اكمام الكاب المنسدلة الى الأسفل بطريقة واسعة.

هذا التصميم اختاريه من دار Sacai وانتقيه مع الجيوب الجانبية وتفاصيل الازرار السوداء المستقيمة من الجهة الامامية بكثير من الانوثة والرقي. ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة خلال النهار، ولا تتخلي عن موضة البنطلون الفضفاض المستقيم والعصري لاستكمال اطلالتك.

موضة جاكيتات بيضاء مع الشراريب

موضة جاكيتات بيضاء م
موضة جاكيتات بيضاء مع الشراريب من دار Elisabetta Franchi

ويمكنك اختيار صيحات جاكيت الجلد البيضاء والمترابطة بأسلوب كلاسيكي لتتألقي بها مع موضة البناطيل الضيقة والملفتة. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً مع أناقة اللون الابيض التي تجعل اختياراتك مميزة من خلال أقمشة التويد. فانتقي من دار Elisabetta Franchi هذه القطعة المميزة التي تناسب صاحبات الجسم الممشوق والتي تبرز من خلال زخرفات ذهبية متناثرة على الجاكيت مع تفاصيل الشراريب الرفيعة المنسدلة من الأسفل وعلى الياقة.

ننصحك باعتماد الجاكيت الجلد البيضاء مع موضة الكروب توب الضيقة والليغينغ الضيقة بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

موضة جاكيتات كلاسيكية مع الطبعات النافرة

موضة جاكيتات كلاسيكية مع الطبعات النافرة
موضة جاكيتات كلاسيكية مع الطبعات النافرة من دار Moschino

أما صيحة جاكيتات الكريب القصيرة المستقيمة بقصتها القصيرة والمدموجة مع الالوان الاخرى فيمكنك اختاريها من دار Moschino مع الموديلات التي لا تصل الى حدود الخصر وتفاصيل الاكمام الطويلة والهندسية لتكون من اختيارك مع الياقة العالية والاكتاف الجامدة.

هذه الصيحة تناسب قصيرات القامة وننصحك باختيار القطع البارزة مع طبعات القلوب الحمراء النافرة على جوانب التصميم بأسلوب ملفت، لضمان أناقة كلاسيكية وعصرية في الوقت عينه.