أجمل الطرق لاختيار موضة الجيليه في الصيف

أجمل الطرق لاختيار موضة الجيليه.. أفكار ستلفت الأنظار إلى إطلالتك

نانسي شربل
15 يونيو 2023

شكّلت موضة الجيليه نقلة نوعية في عالم الموضة خصوصاً عند ارتدائها بطرق متنوعة سواء مع القصات الكلاسيكية أو العصرية لتضفي جاذبية مطلقة على اطلالاتك اليومية. فامنحي أناقتك الجرأة والجاذبية وانتقي موضة الجيليه الطويلة أو القصيرة مع الالوان المتعددة والتموجات الساحرة التي تغمر القطع بكثير من التميّز والشياكة.

واكبي بالصور أجمل الأفكار التي يمكنك من خلالها تنسيق موضة الجيليه العصرية بأسلوب ملفت. فلا بد من تنسيق هذه القطع الجديدة على طريقة أبرز دور الأزياء العالمية.

موضة الجيليه المستقيم مع الكروب توب

موضة الجيليه المستقيم مع الكروب توب
موضة الجيليه المستقيم مع الكروب توب من دار Ulla Johnson

تعتبر موضة الجيليه البارزة باللون الأصفر مع الاكمام المكشوفة من الصيحات الرائجة في المواسم المقبلة، لذلك لا بد من تنسيقها بأسلوب كاجوال وعصري من دار Ulla Johnson.

فإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي الجاكيت الطويلة ذات القماش اللماع والمنسدل الى اسفل الخصر لضمان الراحة أثناء التنقل. فيمكنك تنسيق هذا اللوك مع الكروب توب القصيرة لاطلالات النهار، إضافة الى موضة البنطلون الفضفاض المريح ذات الخصر العالي.

موضة الجيليه الجينز الشبابية

موضة الجيليه الجينز الشبابية
موضة الجيليه الجينز الشبابية من دار Vivienne Tam

تعتبر موضة الجيليه الجينز من الصيحات الرائجة في موسم الصيف. لذلك لا بد من تنسيقها بأسلوب كاجوال وعصري.

فإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي من دار Vivienne Tam الجاكيت الفضفاضة والمنقوشة مع ثنيات الاقمشة والجيوب النافرة لضمان الراحة أثناء التنقل. فيمكنك تنسيق هذا اللوك مع التوب الملونة والمنقوشة، إضافة الى  موضة الشورت القصير والفضفاض بطريقة مناسبة لاطلالات النهار.

موضة الجيليه المستقيمة والكلاسيكية

موضة الجيليه المستقيمة والكلاسيكية
موضة الجيليه المستقيمة والكلاسيكية من دار Mmam

ومن أجمل صيحات الجيليه الرسمية الرائجة في الصيف، اختيار القصة المستقيمة التي تصل الى حدود الخصر مع القماش الرمادي والخطوط المقلمة والهندسية. فانتقي القطع التي تأتي مستقيمة مع الازرار السوداء الرفيعة من دار Mmam وقومي بتنسيق هذه الجاكيت مع البنطلون الفضفاض الذي يصل الى حدود الكاحل مع ثنيات الاقمشة العريضة المتدرجة من الاسفل.

هذا الستايل يمكن للمرأة العاملة اختياره في حال أرادت الابتعاد عن موضة الفساتين الكلاسيكية، ويمكنك تنسيق هذه القطع مع الحذاء الأسود الكلاسيكي ذات الكعب العالي لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.

موضة الجيليه الضيقة والملونة

موضة الجيليه الضيقة والملونة
موضة الجيليه الضيقة والملونة من دار Luisa Spagnoli

ومن أجمل صيحات الجيليه المرجانية الضيقة التي لا غنى عنها في موسم الصيف، القصة الضيقة التي تصل الى حدود الخصر مع القماش المات الذي يضفي أناقة ملفتة على اختياراتك. فانتقي القطع التي تأتي كاجوال وقصيرة من دار Luisa Spagnoli وقومي بتنسيق هذه القطعة مع القميص الأبيض الفضفاض ذات الاكمام الضخمة.

هذا الستايل يمنحك اطلالة كاجوال ويمكنك تنسيق هذه القطع مع البنطلون المرجاني الضيق الذي يصل الى حدود الكاحل لاضفاء الكثير من الجاذبية خصوصاً اذا كنت من طويلات القامة.

موضة الجيليه الطويلة والفضفاضة

موضة الجيليه الطويلة والفضفاضة
موضة الجيليه الطويلة والفضفاضة من دار Alberta Ferretti

أما موضة الجيليه الطويلة والرسمية بأسلوبها الساحر فتعتبر من اساسيات اختياراتك اليومية في الصيف خصوصاً اذا أردت استبدال الجاكيتات البارزة بالاكمام الطويلة. فكوني أكثر جاذبية، وانتقي من دار Alberta Ferretti القصة الفضفاضة التي يمكنك تنسيقها مع موضة البنطلون الواسع. هذه التصاميم البارزة بأقمشة التويد يمكنك ارتداءها مع الجيوب الجانبية النافرة والازرار الامامية المستقيمة من الوسط.

موضة الجيليه المريحة مع الخطوط البيضاء

موضة الجيليه المريحة مع الخطوط البيضاء
موضة الجيليه المريحة مع الخطوط البيضاء من وحي دار Julycolumn

والابرز في اطلالات الصيف، تألقك بموضة الجيليه المريحة والمتناغمة مع اللون الرمادي الداكن بطريقة تنسدل على كامل التصميم. فهذه القطعة البارزة مع الخطوط البيضاء الامامية والجيوب الجانبية أتت ملفتة من وحي دار Julycolumn.

ننصحك بتنسيق هذه القطعة من الجيليه مع موضة التنورة المستقيمة والجيوب الجانبية النافرة لاستكمال إطلالتك، واختاري الحذاء المسطح والرسمي باللون البني لضمان اطلالة ملفتة وكلاسيكية.