إطلالة من Ralph Lauren

الألوان نارية للوك صيفي مليء بالجاذبية.. تنسيقات وتصاميم آخر موضة

ملاك صولي
12 يونيو 2023

تعتبر الألوان النارية من الألون البارزة في صيف 2023، بتصاميم آخر موضة، وتنسيقات عصرية لا تقاوم. الألوان النارية، هي الألوان الدافئة والمميّزة التي لا تشعرك بالقوة والحيوية في نفس الوقت. إذا كنت من محبي هذه الألوان، فأنت محظوظة لأنها ألوان عصرية آخر موضة لا تقاوم. اليوم في هذا النص سوف نستعرض إطلالات وتصاميم متنوعة، إعتمدت وصممت بهذه الألوان، من فساتين، بدل، جمبسوت وغيرها. إذا كنت من محبي إعتماد ملابس بألوان آخر موضة، فهذه الألوان دليلك لهذا الصيف، للوك عصري أنيق ولافت مليء بالحيوية والجرأة. تابعي معنا هذا النص وتعرفي على أحدث صيحات الموضة الرائجة لصيف 2023، ولا تترددي في إعتمادها ضمن إطلالات الصيف القادمة.

اللوّن الأحمر للوك لافت وجذاب

من الألوان النارية المميّزة، والتي تلفت الأنظار والإنتباه كيفما إعتمدت أو نُسقت. اللّون الأحمر من الألوان التي تعتبر آخر موضة في كل موسم من كل سنة بتصاميم مختلفة ومتنوعة، من فساتين، جمبسوت، أطقم، بلايز، وغيرها طبعاً. هنا نستعرض إطلالات مميّزة باللّون الأحمر المميّز، في الصورة الأولى إطلالة من Ralph Lauren، مؤلفة من بلوزة ضيقة مع تنورة طويلة باللّون الأحمر، إطلالة مميزة ولافتة لا تقاوم. في الصورة الثانية، إطلالة بجمبسوت عصري باللّون الأحمر، التصميم عصري واللّون لافت، فكانت النتيجة أكثر من رائعة. إذا كنت من محبي هذا اللّون المميّز، لا تترددي في تنسيقه في إطلالات متنوعة لهذا الصيف، وإختاريه في إطلالاتك الكاجوال اليومية النهارية، كما في إطلالاتك اللّيلية الشيك والأنيقة، مستوحية من هذه الصور المعروضة هنا في الأسفل.

من ناحية التنسيق، فهذا اللّون يليق بسائر الأولوان، أما آخر موضة فهو تنسيقه بأسلوب المونوكروم، أي إعتماده في إطلالة كاملة من الأعلى إلى الأسفل، لإطلالة أنيقة ولافتة لا تقاوم. 

ألوان الصيف آخر موضة
إطلالة من Ralph Lauren

 

ألوان الصيف آخر موضة
إطلالة من McQueen

البرتقالي لإطلالة حيوية لافتة

من الألوان النارية المميّزة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، منها نارية طبعاً، ومنها ليلية شيك وأنيقة. الألوان النارية لصيف 2023، آخر موضة بتصاميم متنوعة ومختلفة تناسب جميع الأذواق والإطلالات. هنا نستعرض في الصورة الأولى طقم لافت بالّلون البرتقالي بتنسيق مميّز من McCartney، مؤلف من بلوزة مع تنورة قصيرة، إطلالة شيك وأنيقة بلون حيوي ومشرق. في الصورة الثانية إطلالة مميّزة من Alberta Ferretti إعتمد فيها اللّون البرتقالي مع ألوان النيود كالبيج، والذهبي، وهنا يمكننا القول أن هذا اللّون من الألوان التي يمكنك تنسيق معها أبرز الألوان، من ألوان أساسية، إلى ألوان متضاربة.

صيحات الموضة لهذا الموسم من صيف 2023، ترتكز على التنسيقات المونوكروم والتنسيقات بألوان متضاربة لذا يمكنك الإستوحاء من هذه الصور، وتنسيق إطلالة باللّون البرتقالي بأسلوب المونوكروم، أو إعتماد هذا اللّون وتنسيقه مع ألوان متضاربة كالأحمر، البنفسجي، الأزرق، الفوشيا، وغيرها من الألوان. 

ألوان الصيف آخر موضة
إطلالة من McCartney

 

ألوان الصيف آخر موضة
إطلالة من ferretti

الأصفر للوك جريء ومميّز

الأصفر، من أكثر الألوان المميّزة والرائجة لصيف 2023. يعتبر هذا اللّون الناري، والمشع من الألوان الجريئة بمختلف تدرجاته، فهو لون حيوي، ناصع، يلفت الأنظار ويمنحك لوك جذاب لا يقاوم. إذا كنت من النساء الشقراوات فتنسيق الأصفر في إطلالاتك سيزيدك إشراقاً، أما إذا كنت من النساء السمراوات فهذا اللّون سيمنحك لوك جذاب لا يقاوم. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة لافتة من Menchen Tomas، إعتمد فيها طقم ستان باللّون الأصفر اللّماع. إطلالة لافتة ومميّزة، يمكنك الإستوحاء منها للوك صيفي لافت ومشرق. في الصورة الثانية إطلالة قوية وجريئة من Andrew Gn، نُسق فيها لوك كامل باللّون الأصفر القوي، من فستان وأكسسوارات بأسلوب المونوكروم. 

لهذا الصيف، آخر موضة تنسيق اللّون الأصفر بأسلوب المونوكروم، أو بأسلوب الألوان المتضاربة، أي مع اللّون الأحمر، الأزرق أو الأخضر وغيرها من الألوان. تنسيقات جريئة، ولكنها صيحة لافتة لا يمكنك غض النظر عنها، فهل ستعتمدينها؟!

ألوان الصيف آخر موضة
إطلالة من Menchen Tomas

 

ألوان الصيف آخر موضة
إطلالة من Andrew Gn