تنسيق إطلالات بألوان النيود لموسم ربيع وصيف 2022

تعتبر ألوان النيود من الألوان الترابية، الطبيعية، القريبة من ألوان البشرة. ألوان النيود بالمجمل هي من مشتقات البني الفاتح، لون يليق بمعظم الألوان، سهل التنسيق، كما أنه يليق بسائر ألوان البشرة. إطلالات عالمية رصدناها بألوان النيود المتفرعة والمتنوعة، إلا أنها جميعها ساحرة، ومميّزة. ألوان النيود بموسم ربيع وصيف 2022 صيحة لا غنى عنها، لتطلعي أكثر على أبرز تلك الإطلالات الرائعة، التي رصدناها من أهم دور الأزياء العالمية، تابعي معنا هذا النص المرفق بالصور.

تنسيق إطلالات بألوان النيود بأسلوب البدلة 

تنسيق إطلالات بألوان النيود
بدلة كاملة باللّون البيج من MM6 maison Margiela، مؤلفة من جاكيت وسروال باللّون البيج القاتم. نُسقت الإطلالاة المونوكروم مع حذاء بيج أيضاً. إطلالة مونوكروم، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيقها بأسلوبك المختلف والمميّز، أو إعتماد الجاكيت بأسلوب مفتوح، وتنسيق تحتها قميص باللّون الذي تحبيه، فألوان النيود تليق بسائر الألوان.

تنسيق إطلالات بألوان النيود كاملة

تنسيق إطلالات بألوان النيود
إطلالة منسقة بألوان النيود بتدرجات مختلفة من Salvatore Ferragamo. جاكيت باللّون البني وضعت تحت شورت باللّون البيج، قصير. نُسقت مع وشاح عند الرقبة باللّون الأسود، وحذاء مميّز باللّون الأحمر. إطلالة مميّزة يمكنك الإستوحاء منها، للوك كامل بألوان ترابية، لا مثيل له.

تنسيق إطلالات بألوان النيود بأسلوب الفساتين القصيرة

تنسيق إطلالات بألوان النيود
فستان قصير من Tods، بأسلوب البلايزر، نُسق مع اللّون الأسود. فستان قصير باللّون البيج، بأزرار باللّون الأسود، نُسق مع حقيبة يد سوداء اللّون. إطلالة شيك، يمكنك تنسيق ألوان النيود كافة مع اللّون الأسود، لإطلالة مميّزة لهذا الموسم.