5 أكسسوارات مهمة لا يمكنك الإستغناء عنها في موسم خريف وشتاء 2022

تعتبر أكسسوارات الشتاء من الضروريات لإطلالة دافئة ومميّزة، وهي لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، صيحة لافتة، بتصاميم مميّزة عصرية على الموضة. 5 أكسسوارات تعتبر من الأكسسوارات المميّزة لهذا الخريف، لا يمكنك الإستغناء عنها بإطلالاتك الخريفية القادمة. قومي معنا بجولة سريعة في هذا النص لتستوحي أفكارا وطرق لتنسيق هذه الأكسسوارات ضمن إطلالاتك المقبلة.

حذاء البوت الشتوي 

البوت من الأحذية التي لا يمكنك الإستغناء عنها في موسم الخريف والشتاء من كل سنة. مع إختلاف تصاميمه وموديلاته يبقى هو الحذاء المعتمد في كل سنة بإستمرار. حذاء البوت لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023 صيحة لافتة بألوان وتصاميم متنوعة، لا تترددي في إعتماده لإطلالة دافئة ومريحة.

أكسسوارات الخريف
البوت أكسسوار شتوي لافت ومريح من Salvatore Ferragamo

الوشاح المميّز

الوشاح أيضاً من الأكسسوارات المميّزة لموسم خريف وشتاء 2022-2023، وإعتماده ضمن إطلالاتك اليومية الكاجوال أو الشيك، يزيد من رونق وجمال الإطلالة. الوشاح الشتوي من الإضافات المميّزة والتي يمكنك إعتمادها مع أي نوع من الملابس دون تردد بأحجتمه المتنوعة والمتفاوتة.

أكسسوارات الخريف
الوشاح أكسسوار شتوي لافت وتنسيقه يناسب الإطلالات الخريفية

قبعة الرأس

قبعة الرأس بتصاميمها المتنوعة الكاجوال أو الشيك، وبأقمشتها المميّزة هي أكسسوار خريفي وشتوي مميّز لا غنى عنه، يؤمن لكي إطلالة دافئة وعصرية في نفس الوقت. هنا في الصورة أدناه قبعتان الأولى صوفية كاجوال، أما الثانية فتصميمها شيك مميّز.

أكسسوارات الخريف
قبعة الرأس من الأكسسوارات المميّزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023

الجراب الصوفي

الجراب الصوفي من الأكسسوارات التي تحتاجينها في إطلالاتك الخريفية المميّزة. تنسيق الجراب الصوفي العالي أو الواطي، يمنحك إطلالة دافئة مميّزة. يمكنك تنسيق هذا الأكسسوار مع البوت ذو الساق الواطي، أو الموكاسان. أما الملابس فهي من الأفضل أن تكون ذات القصات القصيرة، ليبرز اللّوك بكامله.

أكسسوارات الخريف
الجراب الصوفي للوك خريفي دافىء من CHANEL

قفازات اليد

قفازات اليد أيضاً من الأكسسوارات الخريفية المميّزة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات يومية كاجوال أو إطلالات شيك مميّزة. أقمشة متعددة بتصاميم لافتة وعصرية، فمنها الجلد ومنها المخمل، ومنها الصوف الذي يناسب الإطلالات الكاجوال العملية في البرد القارص.

أكسسوارات الخريف
القفازات من أكسسوارات الخريف المميّزة من Fendi