Dior

استكشفي موضة البناطيل الجينز في صيف 2023

موضة بناطيل الجينز لا تبطل أبداً مهما مرّ عليها الزمن، لكن مع بعض التعديلات والأكسسوارات التي أدخلت إلى تصميم بناطيل الجينز أصبحت السيدات أكثر رغبة في تنسيق هذه البناطيل في يومياتها وحتى مناسباتها. نحن بدورنا من موقع "هي" عدنا إلى أحدث وأجدد تصاميم بناطيل الجينز من مجموعات ربيع وصيف 2023 للأزياء الجاهزة لندعك تستكشفين ما هي آخر صيحات بناطيل الجيز وكيف يمكن تنسيقها بأجمل طريقة للحصول على طلّة مميزة.

أنواع وقصات بناطيل الجينز الأساسية

مصدر الصورة من ShutterStock

Dior
مصدر الصورة من ShutterStock

معرفة أنواع وقصات بناطيل الجينز أمر مهم، وقد لا يختلف موضوع اختيار بنطلون الجينز المناسب لك عن طريقة اختيار باقي أنواع الملابس. لكن هناك العديد من القصات الأساسية في عالم موضة بناطيل الجينز والتي لا تبطل أبداً وهي على الشكل الآتي:

بناطيل الجينز بقصات ضيقةأو Skinny

يتميز هذا النوع من بناطيل الجينز بقصة الأرجل الضيقة، ويمكن القول أن موضة بناطيل الجينز الضيقة هذه تغيب ومن ثم تعود لتظهر مجدداً في عالم الموضة. لكن من الجيد اقتناء جينز واحد منها لتنسيقه مع الكعب أو الحذاء الرياضي في مناسبات عدّة يومية او مسائية.

بناطيل الجينز بقصات "البوي فريند" Boy Friend

لا يمكن أن ننكر أناقة هذا النوع من بناطيل الجينز، وهو من أكثر موديلات بناطيل الجينز رواجاً في هذا الموسم. يسمى هذا النوع من بناطيل الجينز بـ "BoyFriend Cut" وتتميز بأنها قصة واصعة من الخصر وضيقة عند الكاحل.

بناطيل الجينز بقصة ومتساوية Straight

بناطيل بقصات واسعة من عند الفخدين وهذه القصة تليق بكل أنواع الأجسام ويمكن تنسيقها مع الكعب العالي وستمنحك إطلالة أنيقة.

بناطيل الجينز Flare

نستطيع وصف قصات بناطيل جينز Boot Cut بأنها أنيقة وفي كل موسم تتجدد موضتها، وعند سؤال أي سيدة عن نوع الجينز أو القصة التي لا تستغني عنها لا بد أن تكون إجابتها حول هذا النوع من بناطيل الجينز.

بناطيل الجينزالضيقة جداً Slim

تتميز قصة بناطيل الجينز هذه بأنها ضيقة جداً من عند الخصر حتى الكاحل، وهي تلتصق بالجسم وتسمى بناطيل الجينز Slim.

بناطيل الجينز Loose

قصة بناطيل الجينز هذه واسعة جداً عند الفخدين كما لو أنك ترتدين بنطلون جينز أكبر من مقاسك، ربما هذه القصات لا تليق بالسيدات الممتلئات لكنها تعطي لوك جريء ومريح.

أخيراً يجب ذكربناطيل الجينزالمختلفة أشكال وموديلات الخصر، فقد تأتي موديلات بناطيل الجينز بقصات عالية الخصر وبعضها الآخر بقصات منخفضة الخصر وهي رائجة في الحالتين.

اكتشفي موضة بناطيل جينز لصيف 2023

سنقدم فيما يلي بعض موديلات وقصات بناطيل الجينز التي شاهدناها على منصات عروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2023 للأزياء الجاهزة، قد تجدين فيها قصة لبنطلون جينز جديد يليق بك.

بناطيل الجيز المزينة بالكشكش

قدمت دار Blumarine مجموعة أتت بالعديد من قصات الجينز من بناطيل وتنانير من الدنيم، لكن لفتنا هذا التصميم لبنطلون الجينز المزين بالكشكش والذي تم تنسيقه مع بلوزة من القماش عينه.

قصة بناطيل الجينز Flare

Death Dolls
Death Dolls

أعجبنا هذا التصميم من دار Death Dolls التي قدمت طقم جينز مؤلف من جاكيت وبنطلون جينز مزينتان بالأحجار البراقة الكبيرة ذات اللون الأحمر.  اما قصة الجينز فكانت واسعة  أو Flare  مع الخصر العالي .

بناطيل الجينز مطرز باللون الذهبي

Dior
Dior

من دار Dior اخترنا لك بنطلون جينز مطرز عند جانبيه بالخيوط الذهبية، والملفت اعتماد لون الجينز الكحلي المميز والذي لا تبطل موضته ضمن صيحات الجينز في كل المواسم. 

بناطيل الجينز بأكثر من لون

Emergency Room
Emergency Room

من دار Emergency Room وقع اختيارنا على جينز مصمم بأكثر من لون من الدنيم، هذا التصميم الملف والعصري تصميمه الواسع بكل الأجسام.

الجينز الأسود من Koche

Koche
Koche

صممت دار Koche موديلات بناطيل جينز متعددة لموسم ربيع وصيف 2023، ومنها هذا الجينز باللون الأسود المفتوح قليلاً عن الكاحل. واضيف اللون الرمادي إلى تصميمه عند الأسفل.

الجينز الأبيض منPhilipp Plein

Philipp Plein
Philipp Plein

تصميم عصري وجريء مرصع بالأحجار البراقة التي ستعطيك إطلالة فريدة من نوعها، اخترنا لك جينز من Philipp Plein من مجموعة ربيع وصيف 2023 للأزياء الجاهزة، فهل أنت جريئة بما يكفي لاعتماد هذا التصميم؟

بناطيل الجينز من Stella McCartney

Stella McCartney
Stella McCartney

قدمت دار Stella McCartney العديد من التصاميم العملية لبناطيل الجينز، ومنها هذا التصميم المؤلف من لونين ، من الأمام لون الأسود ومن الوراء أتى تصميم الجينز باللون الدنيم الفاتح.

مصدر الصور من Spotlight