صور أفضل إطلالات ياسمين صبري بموضة الجينز وكيفية اختيارها لساعات النهار

اطلالات ياسمين صبري بالجينز لا تتخلى عنها في ساعات النهار مع اختيار اجمل التصاميم الكاجوال والشبابية سواء من خلال الالوان الكلاسيكية او الاخرى الفاتحة. فاختاري من اطلالات ياسمين صبري بالجينز اجمل الصيحات العصرية.

اليك صور افضل اطلالات ياسمين صبري بموضة الجيز لتتعلمي كيفية اختيارها لساعات النهار بأساليب كاجوال.

اطلالات ياسمين صبري بالجينز الضيق

اطلالات ياسمين صبري بالجينز الضيق مع البلايزر- الصورة من حسابها على انستغرام

اطلالات ياسمين صبري بالجينز برزت بتألقها باجمل صيحات البناطيل المستقيمة مع لون الجينز الازرق الداكن والمتموج من الجهة الامامية، ليكون من اختيارك مع التوبات الشبابية باللون الاسود والمنقوشة مع الرسمات الملونة والهندسية لضمان اطلالة مريحة ومميزة في ساعات النهار. كما لفتت اطلالات ياسمين صبري بالجينز الانظار برفقة زوجها مع تألقها بموضة البنطلون الفاتح بقصته الضيقة التي تظهر مفاتن جسمها، بالاضافة الى ان هذا البنطلون لا يصل الى حدود الكاحل ويمكنك تنسيقه مع القميص الجينز المتموج والملفتة بقصته الواسعة والجيوب الامامية النافرة على الجوانب.

اطلالات ياسمين صبري بالجينز الابيض

اطلالات ياسمين صبري بالجينز الابيض الضيق- الصورة من حسابها على انستغرام

كما سحرتنا اطلالات ياسمين صبري بالجينز بموضة الجينز الابيض ويمكن ان تتألقي على طريقتها بالتصميم الضيق والمنسق مع القميص الاصفر الحريري وموضة البلايزر الرسمية والمستقيمة في ساعات النهار. كما قومي بتنسيق من وحي اطلالات ياسمين صبري بالجينز، القصة المستقيمة والمريحة مع موضة التوبات السوداء الكلاسيكية والتي تأتي مكشوفة الاكتاف ومحددة بموضة الحزام الرفيع على الخصر. ولا تترددي بالتألق باجمل صيحات بنطلون الجينز الفاتح على طريقة ياسمين صبري، ونسّقيها مع القمصان الشبابية الفاتحة والبارزة مع الازرار الصغيرة والبيضاء لضمان تألقك براحة تامة.