موضة البنطلون المعدني في صيف 2023

كوني جريئة وارتدي موضة البنطلون المعدني في صيف 2023

نانسي شربل

بالطبع تشعرين بالملل من صيحات الفساتين البراقة التي باتت بارزة في اطلالاتك المقبلة في المناسبات. فابتعدي عن الصيحات الكلاسيكية وتألقي بأجمل صيحات البناطيل المعدنية التي تبرز بقصات جريئة ومتجددة في الوقت عينه. لذلك يمكنك اختيار موضة البنطلون المعدني بطريقة تضفي أناقة لا مثيل لها خصوصاً في صيف 2023.

اليك أجمل الأفكار التي يمكنك من خلالها تنسيق موضة البنطلون المعدني مع التصاميم الاخرى. فاطلعي على تنسيقات أهم دور الازياء العالمية وكوني السباقة في اختيار قطع مميزة في صيف 2023.

موضة البناطيل الفضفاضة والمعدنية

موضة البناطيل الفضفاضة والمعدنية
موضة البناطيل الفضفاضة والمعدنية من دار Giorgio Armani

تعود موضة البناطيل الفضفاضة الى واجهة اطلالاتك الانيقة في صيف 2023، مع انتقاء موضة البنطلون المعدني والبراق من دار Giorgio Armani مع الاقمشة اللماعة والشفافة على طول التصميم. اجعلي أناقتك محط أنظار الجميع، وقومي باختيار صيحة القميص الواسع والمنسدل خلف البنطلون مع حبيبات الباييت النافرة على طول التصميم بطريقة كاجوال ومتحررة. هذه الصيحات تتلاءم مع اطلالاتك الشبابية وتناسب الجسم الممتلىء قليلاً. فكوني أنيقة وملفتة مع هذه الصيحات التي تخفي منطقة البطن والارداف.

موضة البناطيل القصيرة والمعدنية

موضة البناطيل القصيرة والمعدنية
موضة البناطيل القصيرة والمعدنية من دار Isabel Marant

كما اختاري من دار Isabel Marant موضة البنطلون البراق الساحر بتدرجات اللون المعدني اللامع مع القصة الضيقة التي تنسدل بطريقة لا تصل الى حدود الكاحل. فلا شيء يضاهي جمال البناطيل الفاخرة والبارزة من خلال الجيوب الامامية والمنسّقة مع التوبات البيضاء المكشوفة من ناحية الاكتاف والمتدرجة مع الاقمشة الشفافة والمريحة على الجوانب لضمان أناقة راقية وخارجة عن المألوف.

موضة البناطيل المعدنية والرسمية

موضة البناطيل المعدنية والرسمية
موضة البناطيل المعدنية والرسمية من دار Pamella Roland

ومن البناطيل البراقة التي لا غنى عنها في صيف 2023، القصات التي تأتي عالية الخصر وملفتة مع قصة الارجل الواسعة. فتألقي من دار Pamella Roland بالبنطلون المعدني الساحر مع حبيبات الباييت النافرة، ونسّقيها بأسلوب كلاسيكي مع الجاكيت الطويلة المنسدلة خلف البنطلون بطريقة ملفتة، اضافة الى قصة الاكمام الضيقة التي تناسب السهرات. هذه التصاميم تتطلب الكثير من الجرأة، لذلك لا تترددي باختيارها في حال أردت الابتعاد عن صيحة الفساتين.

موضة البناطيل المعدنية والفاتحة

موضة البناطيل المعدنية والفاتحة
موضة البناطيل المعدنية والفاتحة من دار Zimmermann

واختاري في صيف 2023 موضة البناطيل البراقة والمتموجة بتدرجات معدنية فاتحة وخفيفة البرق. هذا التصميم تألقي به من دار Zimmermann مع القصة الضيقة التي تظهر مفاتن الجسم قبل أن تتسع الاقمشة من الأسفل. هذا البنطلون يمكن أن تكون من اختيارك مع الجاكيت الطويلة بأسلوب الكاب الفضفاض والمنسدل مع الاكمام الطويلة بكثير من الجاذبية والتجدد.

فإذا كنت من صاحبات القامة الممشوقة، هذه القطع تليق بإطلالاتك وتجعلك متألقة وكاجوال في الوقت عينه.

موضة البناطيل المعدنية والشفافة

موضة البناطيل المعدنية والشفافة
موضة البناطيل المعدنية والشفافة من دار Emporio Armani

ولاطلالة هادئة وبراقة في الوقت عينه، تألقي بموضة البناطيل البراقة مع القصات الواسعة التي يمكنك اختيارها من دار Emporio Armani. نسّقي القصة التي تأتي عالية الخصر وتصل الى حدود الكاحل مع أقمشة الكريب الشفافة. كما اختاري التوبات المريحة والبارزة بخطوط هندسية ومتموجة، وأكملي أناقتك مع القصة المنسدلة خلف البنطلون لجعل أناقتك متناسقة في السهرات.

موضة البناطيل المعدنية بأقمشة جريئة

موضة البناطيل المعدنية بأقمشة جريئة
موضة البناطيل المعدنية بأقمشة جريئة من وحي دار All That she Loves

ومن اجمل صيحات الموضة العصرية والخارجة عن المألوف، التألق من وحي دار All That she Loves بموضة البناطيل المعدنية اللماعة التي تأتي مستقيمة وتصل الى حدود الكاحل. فاختاري القصات المريحة التي تظهر تقاسيم الجسم وحتى الحذاء، ونسّقيها بأسلوب كاجوال مع القميص المعدني اللماع، إضافة الى اسدال الجاكيت بطريقة ملفتة وواسعة عند حدود الخصر.

مع هذا التصميم، قومي بتحديد الخصر بأسلوب كاجوال واحصلي على أناقة ملفتة ومناسبة لساعات النهار.