حقائب يد كبيرة مناسبة لعطلة الصيف

حقائب يد كبيرة مناسبة لعطلة الصيف.. قطع إستثنائية تتسع لكافة أغراضك

نانسي شربل

تبرز صيحات حقائب اليد الكبيرة بأشكالها المتنوعة والتي تتسع لكافة أغراضك خلال عطلة الصيف. فمهما اخترت من ملابس أو تدرجات، انتقي صيحة الحقائب التي يمكنك حملها باليد أو على الظهر بطريقة تضمن لك اطلالة مريحة وكاجوال في الوقت عينه.

اخترنا لك من خلال الصور، قطع استثنائية تتسع لكافة أغراضك مع أجمل حقائب اليد الكبيرة التي يمكنك حملها في ساعات النهار بأسلوب مناسبة لملابسك اليومية.

حقائب يد كبيرة مصنوعة من القش

حقائب يد كبيرة مصنوعة من القش
حقائب يد كبيرة مصنوعة من القش بأسلوب دار Elisabetta Franchi

من أجمل اختياراتك لموضة حقائب اليد الكبيرة المناسبة لعطلة الصيف، انتقاء اشكال الحقائب المصنوعة من القش والتي تأتي بموديلات عريضة. فتعتبر هذه القطع آخر موضة لتنسيق اطلالتك في عطلة الصيف، لذلك اختاري من Elisabetta Franchi الحقائب الكبيرة والمدموجة بلونين ملفتين مع السلاسل الجلدية الطويلة لتضفي على أناقتك سحراً صيفياً في ساعات النهار. 

حقائب يد كبيرة مصنوعة من القش
حقائب يد كبيرة مصنوعة من القش المقلم من دار Ulla Johnson

واذا كنت من محبات حقائب اليد العريضة بلوني القش الداكن والفاتح، اختاري من دار Ulla Johnson حقائب يد بأقمشة القش العصرية والحيوية وابتعدي عن الألوان الكلاسيكية التي اعتدنا عليها. هذه القطعة تبرز بخطوط مقلمة وتدرجات مشرقة مع الفراغات الحيوية التي تخف أغراضك، بالإضافة الى اسدال الاقمشة العريضة من الاعلى بشكل ساحر مع الشراريب الجانبية.

Ulla Johnson
حقائب يد كبيرة مصنوعة من القش الفاتح من دار Max Mara

كما اختاري احدث موديلات حقائب يد كبيرة وعريضة بأقمشة القش الفاتح والجريء الذي يعتبر رائجاً في عطلة الصيف، مع انتقاء من وحي دار Max Mara القطع الجامدة التي تبرز بأسلوب هندسي مع الباندات الجلدية الطويلة، الى جانب النقشات العريضة البارزة على الجوانب بكثير من الانوثة.

حقائب الكتف الهندسية مع الكشكش

حقائب الكتف الهند
حقائب الكتف الهندسية من دار Molly Goddard

أما موديلات حقائب الكتف الهندسية والجريئة فلا غنى عنها في اطلالات عطلة الصيف بتدرجات اللون الازرق الفاتح. فاختاريها من دار Molly Goddard القطع الملفتة الني يمكنك حملها بقصة كبيرة مع الباند العريض والقصير وتمايلي بكثير من الاناقة مع طبقات الكشكش الهندسية والمتدرجة على كامل الحقيبة بشكل عصري ومريح أثناء التنقل.

حقائب يد كبيرة ومنقوشة

حقائب يد كبيرة ومنقوشة
حقائب يد كبيرة ومنقوشة بأسلوب دار Valentino

ومن أجمل صيحات حقائب اليد الكبيرة التي تناسب عطلة الصيف، يمكنك اختيار الموديلات العريضة جداً بألوان حيوية، مع التقليمات والنقشات الهندسية بأسلوب دار Valentino. فانتقي القطع المربعة كبيرة الحجم، والمتدرجة بلوني البيج والاحمر مع ثنيات الاقمشة الجلدية وصيحة الباندات القصيرة التي يمكنك حملها بشكل عصري ومريح في اطلالاتك اليومية.

حقائب الظهر الكبيرة والمترابطة

لم تعد حقيبة الظهر او ما يعرف بالـ Backpackمربوطة فقط بالاطلالات الكلاسيكية لانه مع حلول عطلة الصيف تنتظرك موضة استثنائية لتتألقي براحة تامة.

حقائب الظهر الكبيرة والمترابطة
حقائب الظهر الكبيرة والمترابطة من دار Vitelli

كل ما عليك فعله هو الا تنسيق حقيبة الظهر مع الوان القطع التي تختاريها والتنوع باختيار الموديلات العصرية التي تحمل النقشات مثل حقيبة Vitelli المترابطة بنقشات الحبال الهندسية بلوني الزهري والرمادي. والاهم في هذه القطعة الباندات الجلدية البنية المنسدلة على الظهر بطريقة تضمن لك أناقة استثنائية مهما ارتديت من ملابس واسعة وفضفاضة في العطلة.

حقائب الظهر الكبيرة والمترابطة
حقائب الظهر الكبيرة والمترابطة من دار Altuzarra

ويمكنك التألق بموضة حقيبة الظهر الشبابية البارزة بأقمشة القش البيج والفاتحة من دار Altuzarra مع تفاصيل هندسية باللون الاسود الساحر مع الباند العريض من الجهة الخلفية بأسلوب متجدد وساحر من خلال الاحزمة المترابطة مع القش.

حقائب يد كبيرة مع الرسمات المزخرفة

حقائب يد كبيرة مع الرسمات المزخرفة
حقائب يد كبيرة مع الرسمات المزخرفة من دار Akris

اذا كنت من محبات حقائب اليد الكبيرة، اختاري القطع المزخرفة الفاتحة بتدرجات اللون الكحلي مع النقشات العصرية، واحرصي أن تكون مريحة من خلال المسكة العالية قليلاً. هذه القطعة انتقيها من دار Akris مع الخطوط الحيوي على الجوانب وتفاصيل الرسمات التي تجعل اطلالاتك ملفتة في العطلة بأسلوب قوي ومميز، ولتكون من اختيارك  مع موضة الفساتين القصيرة بالنقشات عينها.