إطلالة من Leonard بتدرجات اللّون الأزرق

اللّون الأزرق صيحة هذا الموسم من صيف 2023.. إطلالات مميّزة بلمسة عصرية لافتة

ملاك صولي

يعتبر اللّون الأزرق من أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، بتدرجاته المختلفة والمتنوعة. اللّون الأزرق من الألوان الباردة، التي تمنحك إطلالة منعشة ولهذا الموسم من صيف 2023، تنسيق الأزرق مع ألوان أخرى أو بإطلالات مونوكروم صيحة عصرية وعلى الموضة. هذا اللّون من الألوان التي تليق بسائر الإطلالات، بسائر الألوان، كما أنه يليق بالسمراء والشقراء في نفس الوقت. إذا كنت من محبي هذا اللّون المميّز، نسقيه في إطلالاتك الصيفية القادمة مستوحية من الصور المعروضة في هذا النص، والمرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية. 

تنسيق الأزرق في إطلالات يومية لافتة

يعتبر اللّون الأزرق من الألوان المميّزة والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، وغالباً ما تكون إطلالات نهارية كاجوال. إذا كنت من محبي هذا اللّون فتنسيقه في إطلالات يومية خيار مناسب لهذا الصيف، إن كان بأسلوب الدنيم أو بأسلوب القماش العادي، هذا اللّون صيحة لا تفوتيها. هنا نستعرض إطلالة من Akris، نُسق فيها فستان أزرق لافت، مع حذاء سنيكرز باللّون الأبيض. تنسيق الفساتين بشكل يومي وإعتمادها باللّون الأزرق، من الخيارات المميّزة، كما يمكنك إعتماد البدل والأطقم الكاجوال، بالإضافة إلى الجمبسوت للوك صيفي لا يقاوم.

اللّون الأزرق
إطلالة من AKris

تنسيق الأزرق في إطلالات كاجوال شيك

في إطلالاتك الكاجوال شيك، إختاري اللّون الأزرق ونسقيه في إطلالات أنيقة لافتة. خيارات كثيرة مطروحة أمامك، يمكنك إعتمادها للوك ربيعي مميّز لا يقاوم. يمكنك تنسيق الفساتين الأنيقة، أو الجمبسوت، أو البدل الرسمية مع أكسسوارات أنيقة، للوك شيك لا يفوت. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Alenxader McQueen، إعتمد فيها بدلة رسمية باللّون الأزرق، مؤلفة من جاكيت مع سروال، نُسقت مع حذاء باللّون الأسود، وحقيبة يد باللّون الفضي. إذا كنت من محبي هذا اللّون، نسقيه بإطلالات كاجوال شيك مستوحية من هذه الإطلالة.

اللّون الأزرق
إطلالة من Alexander McQueen

تنسيق الأزرق مع ألوان متضاربة

هذا اللّون يليق بسائر الإطلالات، ولهذا الموسم من صيف 2023، تنسيقه مع ألوان متضاربة صيحة لافتة ومستمرة معنا. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة والمميّزة، نسقي اللّون الأزرق مع ألوان متضاربة، كالأحمر الأصفر، البرتقالي الأخضر، وإعتمديها في إطلالاتك الصيفية المقبلة. هنا نستعرض إطلالة من Armani Prive، إعتمد فيها فستان أزرق لافت مع حزام باللّون الأخضر عريض من عند الخصر. إذا كنت من محبي هذه الإطلالات التي تحمل في طياتها نوعاً من الجرأة، لكِ أن تستوحي من هذا اللّوك وتنسقي إطلالاتك الصيفية المقبلة والمميّزة.

اللّون الأزرق
إطلالة من Armani Prive

تنسيق الأزرق مع ألوان أساسية

هذا النوع من التنسيق يمنحك إطلالة أنيقة وراقية، فتنسيق الأزرق مع ألوان أساسية كاللّون الأسود أو الأبيض، يمنح اللّوك مهما كان بسيطاً رونقاً خاصاً ولافتاً. إذا كنت من محبي الإطلالات الشيك الكلاسيك، أو الإطلالات الرسمية، نسقي اللّون الأزرق مع ألوان أساسية راكزة. هنا نستعرض إطلالة من CHANEL، نُسق فيها بدلة بالشورت بقماش التويد الأزرق مع أكسسوارات لافتة باللّون الأزرق، من عقدة عنق، إلى قفازات يد، وحتى البوت الأبيض. إطلالة شيك لافتة، يمكنك الإستوحاء منها للوك صيفي مميّز ولافت.

اللّون الأزرق
إطلالة من CHANEL

تنسيق الأزرق في إطلالات السهرات 

في إطلالات الحفلات وسهرات الصيف القادمة إبتعدي عن الألوان الأساسية، وإختاري ألوان منعشة لافتة، على الموضة. لهذا الموسم من صيف 2023، الّلون الأزرق يتصدر المشهد بتصاميم لافتة ومميّزة. إذا كنت من محبي الألوان إختاري الأزرق بتدرجاته المختلفة، النيلي، التوركواز، السماوي، وغيره لإطلالة صيفية شيك لا تقاوم. هنا نستعرض إطلالة بفستان قصير لافت، مطرز، مرفق بجاكيت فوقه من نفس الخامة، مع فولارد عند الرقبة باللّون الأزرق السماوي. إطلالة شيك فخمة وراقية من Elie Saab، يمكنك الإستوحاء منها للوك صيفي لا يقاوم.

اللّون الأزرق
إطلالة من Elie Saab