طرق لتنسيق موضة التنانير السوداء

6 طرق لتنسيق موضة التنانير السوداء.. حيل تضمن لك إطلالات مريحة

نانسي شربل

تعتبر التنانير السوداء من القطع الأساسية التي لا غنى عنها في كافة المناسبات اليومية. ولكن هناك العديد من الحيل والطرق التي يمكنك اختيارها للحصول على اطلالات مريحة. فلا بد أن تختاري هذه الصيحات التي تبرز بقصات طويلة ومريحة تتخطى حدود الركبة بكثير من الانوثة والجاذبية.

إليك من خلال الصور 6 طرق لتنسيق موضة التنانير السوداء في اطلالاتك المقبلة. فكوني السباقة في انتقاء التصاميم الكاجوال والملفتة للنظر.

موضة التنانير السوداء بالقماش الجلدي

موضة التنانير السوداء بالقماش الجلدي
موضة التنانير السوداء بالقماش الجلدي من دار Big Park

اذا كنت من محبات موضة تنانير الكلوش الجلدية التي تبرز بقصة عصرية وخارجة عن المألوف، انتقي الصيحة الملفتة باللون الأسود من دار Big Park مع القصة الواسعة والقماش اللماع الذي يبرز مع الخطوط المقلمة والهندسية على جهة واحدة من الخصر. تتميز هذه التنورة بطبقات الكشكش البيضاء والمتدرجة من الجهة الامامية بأسلوب ملفت وحيوي.

لذلك نسّقيها بأسلوب ملفت مع القميص الابيض الكلاسيكي ذات الاكمام النصفية، وقصة الاكتاف الجامدة اضافة الى الياقة العريضة والرسمية.

موضة التنانير السوداء والواسعة

موضة التنانير السوداء والواسعة
موضة التنانير السوداء والواسعة من دار Doucan

كما تألقي في بموضة التنانير الواسعة جداً باللون الاسود، مع ثنيات الاقمشة العريضة والقصة المريحة التي تنسدل أسفل الكاحل. كوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء هذه التنورة من دار Doucan قبل أن تصبح القصة واسعة جداً من الاسفل. ولا تترددي بتنسيق هذا التصميم مع موضة القميص الابيض العصري المنسدل بقصة لا تظهر مفاتن الجسم، مع التفاصيل المفرغة من الاكتاف مع قصة أكمام الاوفر سايز.

فختاري هذه التنورة المضلعة والعصرية بطريقة تبرز أناقتك الكلاسيكية والمميزة، ولا تتخلي عن حقيبة اليد اللماعة والصغيرة لاستكمال اطلالتك.

موضة التنانير السوداء بأقمشة البليسيه

موضة التنانير السوداء بأقمشة البليسيه
موضة التنانير السوداء بأقمشة البليسيه من دار Lie Sang Bong

كما انتقي من دار Lie Sang Bong موضة التنانير الطويلة والواسعة التي تبرز بأقمشة البليسيه الهندسية والخطوط الطويلة باللون الاسود. فتألقي بالقصة التي تنسدل الى الاسفل وقومي بتنسيقها مع القميص الابيض العصري والبارز بالاكتاف الجامدة مع الياقة الرسمية. كما احرصي على اسدال القميص خلف التنورة بطريقة تخف الخصر والارداف مع الازرار المستقيمة لضمان أناقة كاجوال.

موضة التنانير السوداء مع الاقمشة النافرة

من دار Lie Sang Bong مو
موضة التنانير السوداء مع الاقمشة النافرة من دار Poca & Poca

ولا غنى في اطلالاتك المقبلة عن تألقك بموضة التنورة السوداء ذات ثنيات الاقمشة النافرة والمضلعة على كامل التصميم مع تفاصيل التول الشفافة والمفرغة على كامل القطعة، اضافة الى موضة الازرار المستقيمة من الجهة الامامية.

انتقي هذه التنورة من دار Poca & Poca، ونسّقيها مع التوب البيضاء، وصيحة الجاكيت القصيرة ذات الاكمام الضخمة مع طبقات الاقمشة النافرة على طول التصميم بطريقة تظهر مفاتن جسمك وقامتك الممشوقة.

موضة التنانير السوداء بقصة مستقيمة

موضة التنانير السوداء بقصة مستقيمة
موضة التنانير السوداء بقصة مستقيمة من دار Sacai

واذا كنت تبحثين عن التنانير الجلدية السوداء، اختاري القصة الواسعة مع أقمشة الجلد اللماعة والمتدرجة على كامل القطعة. هذه التنورة استوحيها من دار Sacai مع القصة التي تتخطى حدود الركبة، ونسّقيها مع التوب الفضفاضة المنسدلة بتدرجات اللون الاسود، اضافة الى قصة الاكتاف الجامدة مع الياقة العالية وتفاصيل الاكمام الفضفاضة.

ننصحك عند اختيار هذا التصميم، باسدال التوب خلف التنورة بطريقة لا تخف الخصر والارداف لضمان أناقة كاجوال مع اكمام الكلوش الفضفاضة.