عرض أزياء جان بول غوتييه للهوت كوتور خريف وشتاء 2021-2022

قدمت دار جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier مجموعتها الجديدة للهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2021-2022 بالتعاون مع تشيتوس ابي Chitose Abe المديرة الابداعية لدار Sacai وقد حملت المجموعة اسم Gaultier Paris by Sacai.

منذ الموسم الماضي بعد آخر عرض قدمه غوتييه Gaultier طرح فكرة جديدة تتمحور حول فكرة أن في كل موسم تقوم الدار بالتعاون مع احد مصممي الأزياء ليقدم مجموعة فيها عناصر الدار لكن من وجهة نظره الخاصة.

وهذا الموسم كان التعاون مع دار Sacai وقد كانت مجموعة تعاونية بين عدد من الفنانين مثل بير هاردي Pierre Hardy الذي كان مسؤول عن تصميم الأحذية وفنان الوشوم الشهير Dr Woo الذي قام بتزيين الأقمشة بالرسومات التي استوحيت من الوشوم.

وقد اعيد في هذه المجموعة تقديم عناصر الدار الايقونية من وجهة نظر Sacai من خلال 31 تصميم تنوعت بين القصات الدرامتيكية كما التصاميم التي استوحيت من الكورسيه الخاصة بمادونا، القصات الاوفر سايز، الجينز الفنتج الذي تحول الى فساتين وتصاميم مميزة. 

أفكار متنوعة وحضارات مختلفة استوحيت منها المجموعة الجديدة التي قدمتها دار Sacai مع  جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier في اول تعاون لمجموعة الهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2021-2022.