تفاصيل فستان الملكة رانيا الفخم

المصمم سعيد قبيسي يكشف تفاصيل فستان الملكة رانيا الفخم... هل سيكون تصميمه الأكثر رواجاً في صيف 2023؟

تطل الملكة رانيا في كل مناسبة بإطلالة تجعلها حديث الجمهور لأيام، لكن هذه المرة لم تنته بعد الضجة التي احدثتها إطلالتها من حفل حناء الآنسة رجوة آل سيف في العاصمة الأردنية. حيث بدأ البحث عن تفاصيل هذه الإطلالة ومن صاحب تصميم فستان الملكة رانيا الذي أقل ما يقال عنه أنه فخم ومميز ويليق بالمناسبة، حتى كشف النقاب عن تفاصيل مهمة حول الفستان الذي تم اختياره من دار المصمم اللبناني سعيد قبيسي.

ما الذي ميز فستان الملكة رانيا في حفل حناء الآنسة رجوة، وكيف تم اختيار هذا التصميم وتفاصيل أخرى تقرأيها على موقع "هي".

 

كشف المصمم سعيد قبيسي عن تفاصيل إطلالة الملكة رانيا التي اختارتها من مجموعة كوتور ربيع وصيف 2023 من خلال فيديو نشره على مواقع التواصل الإجتماعي، وفيه عبّر عن فرحته وفخره بالتعاون الأول بينه وبين الملكة رانيا وخاصة في هكذا مناسبة مميزة تشغل العالم العربي كله. أما عن الفستان الفخم، فقد اختارت الملكة رانيا تصميم قفطان باللون الأزرق السماوي عكس جمالها وجذابيتها، ومن خلال الفيديو الذي أظهر بعض خطوات تصميم الفستان وتطريزاته عبّر المصمم اللبناني سعيد قبيسي عن كيفية نقل الحلم إلى حقيقة بتصميم فستان للملكة رانيا، وكرر فخره واعتزازه بهذا التعاون. اما عن كيفية اختياره لتصميم الفستان كشف المصمم سعيد قبيسي بأنه تلقى إتصالاً يفيد بأن الملكة رانيا اختارت هذا الفستان بالذات لمناسبة زفاف الأمير الحسين.

فستان ملوكي من أول لحظة تصميمه

تم التركيز في تصميم الفستان على الياقة والأكمام
تم التركيز في تصميم الفستان على الياقة والأكمام

خلال الفيديو يعلّق المصمم سعيد قبيسي كيف كان يقول بينه وبين نفسه أن الفستان بكل تفاصيله ومن أول لحظة رسمه حتى تنفيذه يليق بالملكة رانيا، وهذا ما تحقق فعلاً. حيث تم التركيز في تصميم الفستان على الياقة والأكمام، ومزجت الأناقة والفخامة في التطريزات وكيفية توزيعها على الفستان من الأعلى حتى الأسفل. وتوزعت هذه التطريزات باللونين الفضي والأزرق بشكل أنيق عند الياقة حتى جوانب الأكمام الطويلة التي لامست الأرض، وميّز الفستان الحزام الذي حدد الخصر. وتميز تصميم القفطان بالطيات والكسرات التي أعطت جمالاً للفستان، أما الخصر فقد حدد وابرز جمال حزام من لون الفستان وقماشه. يختم المصمم سعيد قبيسي بالتعبير عن فرحته بهذا التعاون مع الملكة رانيا ويعتبره بصمة وذكرى مميزة وجميلة في مسيرته العملية والتي سترافقه مدى الحياة شكر كل من ساهم في تنفيذ هذا الفستان ضمن فريق عمله.

لون الفستان له حكاية أخرى أيضاً

تصميم الفستان الأصلي
تصميم الفستان الأصلي

تم اختيار كل تفصيل في إطلالة الملكة رانيا بدقة وعناية، فهي من الملكات الأيقونات في عالم الموضة وتختار دوماً إطلالات مميزة. وفي حفل حناء رجوة آل سيف تميزت إطلالة الملكة رانيا بلون الفستان الأزرق السماوي المميز والناعم والذي أظهر جمال الملكة رانيا، لكن الملفت أن الفستان بتصميمه الأصلي كان باللون الأبيض لكن يبدو أن الملكة رانيا لم تشأ أن تنافس العروس وتختار هذا اللون المخصص لها وفضلت اختيار اللون الأزرق لإطلالتها. وعن باقي تفاصيل إطلالتها فقد أكملت الملكة رانيا فستانها الفخم بحذاء بنفس لون الفستان وحقيبة باللون الفضي.

تفاصيل ميّزت فستان الملكة رانيا

لم يكن هذا الفستان الأول الذي تتألق به الملكة رانيا في مناسباتها، فمن قبل اختارت فساتين أنيقة وفخمة في حفل زفاف الأميرة إيمان وغيرها من المناسبات. لكن يبدو أن هذا الفستان بتصميمه الأنيق والفخم سيكون محط اهتمام كل السيدات اللواتي تتجهّزن لتصميم فساتين خاصة بهن لمناسبات عزيزة على قلبهن. لذا إن كنت ستختارين فستان سهرة في الأيام القادمة ننصحك بالتركيز على أبرز ما ميّز فستان الملكة رانيا حتى تستوحي منه إطلالتك القادمة:

الياقة العالية

من يوم زفافها تختار الملكة رانيا تصاميم عنوانها الإحتشام والأناقة، حتى أنها في يوم زواجها وقع اختيارها على فستان بياقة عالية. وفي يوم حناء رجوة آل سيف أيضاً ارتدت الملكة رانيا فستانًا بياقة عالية ومقفلة ميزت تصميم الفستان، ومن هذا التفصيل يمكن أن تستوحي فستانك وإطلالتك المقبلة بياقة عالية التي ستكون حتماً على الموضة وتعكس أناقتك.

إطلالة رجوة آل سيف والملة رانيا
إطلالة رجوة آل سيف والملة رانيا

الأكمام الطويلة

ميّز الفستان الأكمام الطويلة ذات التصميم المزدوج، حيث صممت الأكمام على طريقة الكاب الطويل الذي لامس الأرض. اختيار هذا النوع من الأكمام سيزيد إطلالتك أناقة وجمالاً خاصة في المناسبات المميزة.

التطريزات

لا تبالغي أبداً باختيار التطريزات الكبيرة والتي تغطي تصميم الفستان بأكمله بل من وحي إطلالة الملكة رانيا كوني على الموضة وتميزب بإطلالة فستان مطرز بشكل أنيق ومدروس من خلال توزيع التطريزات بشكل متساو وأنيق وغير مبالغ به.

الحزام

من خلال مراجعة سريعة على أبرز إطلالات الملكة رانيا نجد أن الحزام هو الاكسسوار الأحب إلى قلبها، وتعتمده في أغلب إطلالاتها والغاية منه تحديد جمال الخصر وإبراز قوام الملكة الممشوق.

اللون

لا تحدّي من خياراتك عند انتقاء لون فستانك، بل كوني منفتحة على اختيار ألوان زاهية تليق بك وتبرز جمالك على غرار اختيار الملكة رانيا لفستان باللون الأزرق السماوي الذي يعدّ من أكثر الألوان رواجاً هذا الموسم. فهل أنت جاهزة لانتقاء ألوان على الموضة لإطلالتك هذا الصيف؟