بناطيل الـPalazzo Pants الأكثر راحة... نسّقيها بهذه الطرق

بناطيل الـPalazzo Pants الأكثر راحة... نسّقيها بهذه الطرق

لم تعد البناطيل الضيقة خياراً يناسب كل النساء، خاصة مع وجود موديلات البناطيل الواسعة والفضفاضة مثل الـPalazzo Pants وغيرها. هذه البناطيل مميزة بتصميمها الذي يناسب كل السيدات ويمكن اختيارها في المناسبات النهارية والمسائية، وتستطعين تنسيقها في إطلالة رسمية وأخرى عملية في الوقت عينه. لا يجب أن تخلو خزانة أي سيدة من من بناطيل الـPalazzo Pants التي تتميز بقصاتها المتنوعة وألوانها المتعددة وموديلاتها المريحة، لكن ما رأيك لو نعطيك بعض النصائح التي تساعدك في تنسيق بناطيل الـPalazzo Pants وآخر صيحات هذه البناطيل من مجموعات ربيع وصيف 2023؟ إليك آخر موديلات الـPalazzo Pants فهل ستعتمدينها في إطلالاتك هذا الموسم؟

نصائح عند تنسيق بناطيل الـPalazzo Pants

Anna October
Anna October

تم إطلاق موديلات بناطيل الـPalazzo Pants لأول مرة في الستينيات، ومعظم تصاميمه كانت بلون واحد أو لونين حتى تطورت مع الوقت لتصبح بناطيل الـPalazzo Pants منتشرة بكل الألوان حتى النقشات والطبعات التي باتت تصمم منها هذه البناطيل. ولأفضل تنسيق لبناطيل الـPalazzo Pants عليك اتباع هذه النصائح:

- بناطيل الـPalazzo Pants تأتي غالباً بقصات واسعة، لذا عليك اختيار القصة التي تناسب شكل جسمك. إن كنت من صاحبات القوام الصغير يمكنك اختيار بناطيل الـPalazzo Pants الواسعة والطويلة بالإضافة إلى تنسيقها مع الكعب العالي.

- بناطيل الـPalazzo Pants لا تنحصر ألوانها باللونين الأبيض والأسود بل تتنوع، يمكنك اختيار لون ونقشة تتلاءم مع المناسبة التي ستحضريها. مثلاً اتجهي لاختيار بناطيل الـPalazzo Pants باللون الأسود للمناسبات الرسمية و بناطيل الـPalazzo Pants بنقشات الورد وطبعات النمر مثلاً لمناسبات أقل رسمية.

- بناطيل الـPalazzo Pants مريحة جداً خاصة أنها تصمم بقصات واسعة تعطيك حرية وراحة في المشي، لكن لا تختاري مقاساً أوسع من جسمك أو أضيق لأنه كلما ضاق هذا النوع من البناطيل سيعطيك إطلالة غير منسقة على مقاس جسمك.

- بناطيل الـPalazzo Pants يمكن تنسيقها في أكثر من مناسبة لكن انتبهي لكيفية تنسيقها، عليك أن تضيفي الكعب العالي إلى إطلالة بناطيل الـPalazzo Pants في المناسبات الرسمية، والأحذية المسطحة لا تليق أبداً ببناطيل الـPalazzo Pants في هذه المناسبات.

أكثر من تنسيق لبناطيل الـPalazzo Pants

سنعطيك أكثر من طريقة لتنسيق بناطيل الـPalazzo Pants حيث ستبدين بغاية الأناقة والتميز في موسم ربيع وصيف 2023، هذه الإطلالات متنوعة وتناسب كل الأذواق.

بناطيل الـPalazzo Pants مع Crop Top

Max Mara2
Max Mara

من ضمن الخيارات المتاحة أمامك عند تنسيق بناطيل الـPalazzo Pants هي ارتداء هذه البناطيل الواسعة مع كنزة بتصميم Crop Top . هذه الإطلالات عملية ورائجة في موسم ربيع وصيف 2023.

إطلالة بناطيل الـPalazzo Pants باللونين الأبيض الأسود

Giambattista Valli
Giambattista Valli

أول ما يخطر ببالك عند تنسيق بناطيل الـ Palazzo Pants الواسعة جداً باللون الأسود هو القمصان أو الكنزات ذات اللون الأبيض، وهذا تنسيق كلاسيكي لا بد من اعتماده هذا الصيف لإطلالة مميزة.

تنسيق إطلالة كاملة من بناطيل الـ Palazzo Pants بالنقشات

Az Factory
Az Factory

كوني أكثر جرأة واعتمدي هذا الصيف إطلالة بناطيل الـ Palazzo Pants المزينة بالنقشات مهما كان لونها أو شكلها لإطلالة غير مألوفة، يمكنك تنسيق هذه الإطلالة في المناسبات الرسمية كالحفلات والأعراس.

تنسيق بناطيل الـ Palazzo Pants مع القميص

Az Factory
Az Factory

لا يمكن أن تعتمدي قصات بناطيل الـ Palazzo Pants الواسعة دون إضافة القميص الرسمي بكافة قصاته إلى إطلالتك، وهذا ما ننصحك بتنسيقه في موسم ربيع وصيف 2023 وقد اخترنا لك إطلالة مميزة من Az Factory يمكن أن تستوحي منها إطلالتك المقبلة.

إطلالة بناطيل الـ Palazzo Pants ذات الخصر العالي

Atelier Forger
Atelier Forger

إن اخترت قصة بناطيل الـ Palazzo Pants ذات الخصر العالي يمكنك تنسيق قميص أو كنزة باللون عينه مع البنطلون، مثلاً اخترنا لك إطلالة بناطيل الـ Palazzo Pants  من Atelier Forger تستحق أن تنسقيها في الموسم القادم.

الأحذية المناسبة لبناطيل الـ Palazzo Pants

تأتي معظم موديلات بناطيل الـ Palazzo Pants بتصاميم واسعة جداً لذا من الجيد أن تعتمدي معها الأحذية ذات الكعب العالي، ستعطيك إطلالة راقية ومميزة.

بناطيل الـ Palazzo Pants بقصات فضفاضة

MSGM
MSGM

كوني مميزة هذا الموسم واختاري بناطيل الـ Palazzo Pants بقصات فضفاضة وواسعة، هذه البناطلين تناسب إطلالات فصل الصيف المريحة. يمكنك تنسيقها مع كنزة واسعة أو ضيقة لكن الأهم إبراز تصميم هذه البناطيل عند الخصر.

 

ملخص: