القميص بتنسيقات خريفية متنوعة..أبرز التصاميم والألوان بالصور

يعتبر القميص من الأزياء غير الموسمية والتي يمكنك تنسيقها في إطلالاتك في كل موسم من كل سنة، وهنا الدور الأبرز للتنسيق، الذي يجعل منه إطلالة خريفية أو ربيعية. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أحدث تصاميم القمصان الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، بتنسيقات مختلفة ومميّزة، لكي منها أن تستوحي التنسيق الأقرب إلى ستايلك لتعتمديه ضمن إطلالاتك الخريفية القادمة.

تنسيق القميص بأسلوب رسمي لافت

يعتبر القميص الأبيض من أكثر القمصان إعتماداً في الإطلالات الرسمية المميّزة. تنسيق القميص مع سروال رسمي من الخيارات المناسبة أو إعتماده مع الطقم الرسمي أو البدل الرسمية أيضاً من الأمور والخيارات اللائقة للوك مميّز على الموضة.

تنسيق القميص
قميص أبيض مع بجلة رسمية لإطلالة مميّزة من Ralph Lauren

القميص بإطلالات يومية كاجوال

يمكنك تنسيق القميص الملون في إطلالاتك الخريفية المقبلة، وإعتماده مع سروال من الدنيم أو مع التنانير للوك كاجوال يومي. تنسيق القميص الفضفاض يمنحك إطلالة ستايلش عصرية، والقميص الضيق للوك أنيق وجذاب. إذا كنت من محبي القميص لا تترددي في إعتماده للوك لافت وكاجوال لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023.

تنسيق القميص
قميص لافت بأسلوب الطقم مع سروال بذات النقشة واللّون من Cos

نسقي القميص الطويل بهيئة الفستان 

إعتماد القميص الطويل بمفرده من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، فهو يبدو كالفستان القصير. إطلالات جذابة بالقميص الطويل، مع تنسيق حذاء البوت ذو الساق الطويلة، يمنحك إطلالة جذابة لافتة كالصورة أدناه من MSGM. 

تنسيق القميص
قميص أبيض طويل بهيئة فستان قصير من MSGM