5 طرق مختلفة لارتداء البناطيل الواسعة  Wide-Leg

5 طرق مختلفة لارتداء البناطيل الواسعة Wide-Leg.. اختاريها دون تردّد

نانسي شربل

موضة البناطيل الواسعة أو ما يعرف بالـ Wide-Leg تعتبر من خياراتك الاساسية المواسم المقبلة. فمهما كثرت صيحات الموضة لا غنى عن هذا النوع من البناطيل التي يمكنك اختيارها بقصات كاجوال وتفاصيل مريحة تمنحك الاناقة والجاذبية سواء في اطلالاتك النهارية أو خلال السهرات.

إليك بالصور 5 طرق مختلفة لارتداء البناطيل الواسعة Wide-Leg. فاختاري منها الاجمل بطريقة تليق بجسمك، مع التألق بالعديد من الافكار الكاجوال والقصات التي تمنحك التألق.

بناطيل واسعة Wide-Leg مع التوب المنقوشة

بناطيل واسعة Wide-Leg مع التوب المنقوشة
بناطيل واسعة Wide-Leg مع التوب المنقوشة بأسلوب دار Andrew Gn 

انتقي موضة البناطيل الواسعة أو ما يعرف بالـ Wide-Leg بقصة مريحة مع الجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة، واحرصي بأسلوب دار Andrew Gn على انتقاء القطع الحيوية ذات الارجل الواسعة جداً، مع قصة الخصر العالي.

إذا كنت من صاحبات القامة الممشوقة، اعتمدي هذا البنطلون بلونه الاحمر الحيوي، وقومي بتنسيقه مع التوب المطبعة بالورود والمنقوشة بالزخرفات الملونة لتكون من اختيارك مع الياقة العالية وصيحة الاكمام الواسعة بأسلوب حيوي وهندسي.

بناطيل واسعة Wide-Leg بأقمشة الجينز

بناطيل واسعة Wide-Leg بأقمشة الجينز
بناطيل واسعة Wide-Leg بأقمشة الجينز من دار Stella McCartney

واذا كنت من محبات بناطيل الجينز، اختاري الصيحات الواسعة والملفتة مع الاقمشة الممزقة. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في المواسم المقبلة مع انتقاء من دار Stella McCartney القصات الواسعة ذات الخصر المنخفض والجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة.

ولا تترددي بتنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة البلايزر الطويلة والمستقيمة بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه. كما قومي بتنسيقها مع التوب البيضاء الضيقة التي لا تخف الخصر مع قصة الاكتاف الجامدة.

بناطيل واسعة Wide-Leg مع القميص الرسمي

بناطيل واسعة Wide-Leg مع القميص الرسمي

كما يمكنك اختيار موضة الـ Wide-Leg البارزة من خلال البنطلون الواسع بتدرجات اللون البرتقالي بأسلوب واسع وعصري من خلال القصات البارزة بثنيات الاقمشة العريضة والمتدرجة الى الاسفل. فتألقي من وحي Eudon Choi بهذا التصميم المريح ذات الخصر العالي لجعل اطلالاتك اليومية كاجوال وملفتة. وقومي بتنسيقه مع القميص الازرق الفاتح ذات الياقة الرسمية المنسدلة وصيحة الاكمام الواسعة والمستقيمة.

هذا الستايل يمكن للمرأة اختياره في حال أردت الابتعاد عن الالوان الداكنة، ويمكنك تنسيق هذه القطع مع الحذاء الشفاف لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.

بناطيل واسعة Wide-Leg مع الخطوط المقلمة

بناطيل واسعة Wide-Leg مع الخطوط المقلمة
بناطيل واسعة Wide-Leg مع الخطوط المقلمة من دار Mohapatra

ولاطلالة مشرقة وتمنحك المدى في اطلالاتك اليومية، تألقي بموضة بنطلون الـ Wide-Leg الواسع ذات التقليمات الرفيعة مع الخطوط البيضاء والقصة المريحة التي يمكنك اختيارها من دار Mohapatra.

انتقي هذا البنطلون الذي يأتي عالي الخصر ويصل الى حدود الكاحل مع الجيوب الجانبية على كامل التصميم، وقومي بتنسيقه مع القميص الابيض بخطوط هندسية ملفتة وثنيات الاقمشة المنسدلة من الجهة الامامية.

بناطيل واسعة Wide-Leg مع القصة الفضفاضة

بناطيل واسعة Wide-Leg مع القصة الفضفاضة
بناطيل واسعة Wide-Leg مع القصة الفضفاضة بأسلوب دار Dennis Basso

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة بنطلون الـ Wide-Leg الواسع بتدرجات الليلكي الفاتح الذي يعتبر من صيحات الموضة التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة. فتألقي بموضة القصات الفضفاضة عالية الخصر مع ثنيات الاقمشة العريضة، واحرصي بأسلوب دار Dennis Basso على انتقاء البنطلون الملفت الذي يظهر قامتك الممشوقة.

هذا الستايل يمكن اختياره في اطلالاتها اليومية مع الابتعاد عن موضة البناطيل الضيقة، كما قومي بتنسيق هذه القطعة مع الجاكيت البيضاء المريحة والمنقوشة مع الفراغات الهندسية، إضافة الى قصة الاكتاف الجامدة لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.