مجموعة "دينيس باسو" لفساتين العرس لخريف 2017

قدمت دار "دنيس باسو" Dennis Basso مجموعتها الجديدة لفساتين الزفاف ضمن أسبوع الأعراس في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017، وقد بدت المجموعة الى حد كبير كلاسيكية وراقية وفيها الكثير من التصاميم المتنوعة التي ترضي جميع الأذواق.

وقد اعتمد المصمم بشكل رئيسي على اللونين الأبيض الناصع والأبيض السكري ضمن مجموعة فساتين العرس الجديدة لهذا الموسم، وبالنسبة للأقمشة فقد تنوعت بين الشيفون، وبين الدانتيل، الحرير، والتفتا، اضافة الى قماش التول الناعم الذي لا غنى عنه في مجموعات الأعراس.

فساتين زفاف ماركيزا Marchesa لخريف 2017 مبهرة من وحي الآلهة اليونانية..

فساتين زفاف بالأكمام الطويل لعروس الشتاء

أما بالنسبة للتصاميم فقد كانت كلاسيكية وفاخرة منها الفساتين الطويلة الماكسي، ومنها الفساتين القصيرة التي وصل طولها حد الركبة، كما كان هنالك التصاميم التي أخذت شكل ذيل السمكة، والتصاميم مع التنانير المنفوخة، أو الفساتين المنسدلة والناعمة. 

ولقصات فساتين العرس من الأعلى كان هنالك القصات المكشوفة الأكتاف، أو الحبال الرفيعة، أو الأكمام القصيرة، وقد دخل الشك الفضي البراق بعص التصاميم وزينها بطريقة ناعمة.

مجموعة مميزة قدمتها دار "دنيس باسو" Deniss Basso من فساتين العرس الراقية والفاخرة ضمن أسبوع الأعراس في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017، اكتشفي تفاصيلها بالصور.