البلايزر بالترتر تناسب الحفلات الغنائية

أي إطلالة أو ستايل تختارين للذهاب إلى المهرجانات الفنية الغنائية... هذه المجموعة ستلهمك!

ملاك صولي

في الحفلات والمهرجانات الغنائية، تحتار كل فتاة ماذا ترتدي، وما هو الستايل الذي يجب أن تعتمده، اليوم في هذا النص، سنسهل عليكِ قليلاً عملية الإختيار والتنسيق. طبعاً الحفلات متنوعة ومختلفة، منها المهرجانات التي تكون على وقوف، ومنها الحفلات الرومانسية التي يكون فيها أغاني كلاسيكية هادئة، ومنها حفلات البوب، ومنها الحفلات المرتبطة بالأعياد، مثل مناسبات نهاية العام، عيد الفطر، عيد الأضحى، يوم الحب وغيرها. خطوات معينة، عليكِ الإلتزام بها، لتحصلي على لوك مناسب مميّز ولائق. تابعي معنا هذا النص، لنتعرف سوياً على أبرز التصاميم التي تناسب كل حفل، ولا تترددي في الإلتزام بهذه الخطوات والنصائح، للوك رائع مميّز ومناسب. 

في الحفلات الرومانسية..إختاري إطلالات كلاسيكية

بعض الأشخاص يهوى الحفلات الرومانسية لفنانين كلاسيكيين، فيقصد الحفلات التي فيها إيقاعات هادئة بعيدة عن الإيقاع السريع أو الحفلات الراقية كالأوبيرا، مثلاً. في هذه الحفلات، يفضل أن يكون الoutfit كلاسيكي، بسيط، بعيد عن المبالغات وعن التفاصيل الكثيرة. البساطة هي التي يجب أن تكون سائدة، إن كان في اللّوك بالمجمل، وحتى الشعر والماكياج. إذا كنت من رواد هذه الحفلات، فعليكِ بإعتماد فساتين، أو جمبسوت، أو حتى بدل رسمية كلاسيكية، بعيداً عن الإطلالات العصرية، والإطلالات الكاجوال المواكبة لصيحات الموضة العالمية. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة بجمبسوت أخضر مميّز من Lili Blanc، يمكنك إعتماده كونه بتصميم أنيق كلاسيكي وبسيط. في الصورة الثانية إطلالة من Avellaneda، إعتمد فيها فستان طويل، بتصميم كلاسيكي بسيط، لونه الأحمر هو الذي جعل الإطلالة مميّزة ولافتة. 

إطلالات الحفلات
إطلالة من Lili Blanc

 

إطلالات الحفلات
إطلالة من Avellaneda

في الحفلات الغنائية الصاخبة والمهرجانات.. إختاري إطلالات عصرية

البعض الآخر من الناس، يفضل المهرجانات الإيقاعية والحفلات الصاخبة، التي يحييها Dj، أو نجوم البوب. في هذه المهرجانات من المفضل أن تكون الإطلالة عصرية، جريئة، مواكبة لصيحات الموضة العالمية، إطلالة بين الكاجوال وبين الشيك. في هذه الحفلات إختاري إطلالة على الموضة، ملونة، إعتمدي فيها تصاميم على الموضة، مثل الأطقم بالتنورة، صيحة تنسيق الألوان المتضاربة، إعتمدي الألوان القوية العصرية، الشورت، الفساتين القصيرة الواسعة مع الكعب العالي. في الصورة الأولي إطلالة مميّزة ببلوزة متعددة الألوان نُسقت مع سروال باللّون البرتقالي من Escorpion، إطلالة كاجوال شيك لافتة وعصرية. في الصورة الثانية إطلالة مميّزة ولافتة بأسلوب الطقم بالشورت، من Lela Rose، يمكنك إعتمادها للحصول على لوك مناسب ولافت. في هذه الحفلات إبتعدي كلياً عن الإطلالات الكلاسيكية، والبسيطة، وإختاري إطلالات عصرية لافتة. 

إطلالات الحفلات
إطلالة من Escorpion

 

إطلالات الحفلات
إطلالة من Lela Rose

في حفلات ومناسبات الأعياد المختلفة.. إختاري الإطلالات الأنيقة

في الحفلات الخاصة بالأعياد السنوية، من حفلات نهاية العام، عيد الحب، عيد الأضحى والفطر، وغيرها، على الإطلالة أن تكون إطلالة أنيقة وشيك، بعيدة عن الإستعراضات والتصاميم العصرية الكاجوال شيك. عليكِ بإختيار إطلالات أنيقة جداً، تناسب العيد والمناسبة، هنا عليكِ بإختيار أقمشة راقية ولافتة، وتصاميم شيك. إختاري الجمبسوت الأنيق بأقمشة مميّزة كالدانتيل والترتر، وإختاري الفساتين بالتول والقماش اللاّفت. هنا نستعرض بعض الأمثلة، في الصورة الأولى إطلالة مميّزة بجمبسوت لافت باللّون الأسود من Elie Saab، إعتمد فيه جمبسوت بالترتر وقماش الدانتيل من عند الصدر. في الصورة الثانية فستان لافت قصير باللّون الأسود من Yolancris، بقماش التول مطرز بخرز أسود براّق. في هذه المناسبات والحفلات، إختاري الأكسسوارات الشيك، من أحذية وحقائب، وإبتعدي عن الحذاء بالكعب المسطح، أو حقائب اليد الكبيرة الكاجوال.

إطلالات الحفلات
إطلالة من Elie Saab

 

إطلالات الحفلات
إطلالة من Yolancris

في المهرجانات الشبابية.. إختاري الملابس الكاجوال المريحة

هنا نقصد المهرجانات الشعبية التي تكون على وقوف، المهرجانات التي تكون لعدد كبير من النجوم، في أماكن خارجية، تبدأ بالdj، ويليها عدد من الفقرات الموزعة. في هذه المهرجانات الخيارات يجب أن تكون محصورة في الإطلالات الكاجوال المريحة، لذا إختاري الملابس الفضفاضة، السنيكرز المريح، سروال الدنيم، مع بلايز واسعة، تصاميم عصرية، شورت، جمبسوت واسع مريح، خيارات كثيرة، ولكن الأهم أن يكون الحذاء مريح جداً وكاجوال يناسب الإطلالة. هنا نستعرض في الصورة الأولى، إطلالة من Fifty made، نُسق فيها بلوزة باللّون الأسود بتصميم عصري واسع، مع سروال من الدنيم الممزق. في الصورة الثانية إطلالة ببلوزة واسعة معقودة من عند الخصر، مع سروال مريح واسع يمكنك الإستوحاء من هذا اللّوك من Yassmin Saleh، وتنسيق إطلالة مشابهة مع حذاء أكثر راحة، مثل السنيكرز الأبيض. في هذه الإطلالات والمناسبات إبتعدي عن الكعب العالي، والتصاميم الجريئة والضيقة، وإختاري أي تصميم يشعركِ بالراحة، والبرودة، مع الحفاظ طبعاً على أناقتك المعتادة.

إطلالات الحفلات
إطلالة من Fifty made

 

إطلالات الحفلات
إطلالة من Yassmin Saleh