وجهات سياحية مميزة للعروسين في نهاية العام

شهر العسل في نهاية العام هو بالتأكيد من التجارب الحياتية الرائعة و الفريدة لكل عروسين. فهل ثمة ماهو أجمل من قضاء شهر العسل في وقت مميز من اوقات العام حيث تقام الاحتفالات في مختلف انحاء العالم؟ انها ستكون تجربة عمر مميزة و رومانسية للغاية. في نهاية العام ومع ليلة رأس العام الجديد تتنوع الاحتفالات بين حفلات الشوارع والألعاب النارية، والعروض الحية في الكثير من مناطق العالم. و بالنسبة للذين ينشدون قضاء شهر العسل في هذه الفترة، تقترح "هي" وجهات سياحية لشهر العسل مميزة للعروسين في نهاية العام حيث يمكن الاستمتاع بالمرح و اجواء البهجة التي توفرها هذه الوجهات الحيوية... نتعرف عليها فيما يلي :

مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية :

وجهات سياحية مميزة للعروسين في نهاية العام - نيويورك امريكا

تعتبر مدينة نيويورك في ولاية مانهاتن إحدى المدن الامريكية الاكثر سحرا فيما يتعلق باحتفالات نهاية العام، و هي بذلك تكون من الوجهات السياحية المميزة للعروسين في نهاية العام. و تشهد اوقات رأس العام الجديد و عيد الميلاد، احتفالات مبهجة ستجعل من رحلة شهر العسل تجربة عمر لايمكن للعروسين نسيانها. يتم تزيين المدينة بشجرة العيد ميلاد الضخمة في منطقة "روكفلر سنتر" التجارية، و تعم أرجاء المكان اجواء من البهجة و المرح سيخوض معها العروسين تجربة جديدة و مختلفة لرحلة شهر عسل.

كوبنهاغن الدنمارك:

وجهات سياحية مميزة للعروسين في نهاية العام - احتفالات نهاية العام وسماء كوبنهاغن الصافية

تشهد كافة مناطق شمال اوروبا و لاسيما الدول الاسكندنافية بما فيها كوبنهاغن الدتمارك احتفالات مميزة مع نهاية العام، وهذه من المزايا الجذابة التي تجعل من هذه المنطقة من العالم واحدة من الوجهات السياحية المميزة للعروسين في نهاية العام. فمدينة كوبنهاجن في الدنمارك  تتزين بإضاءة "حدائق تيفولي" الشهيرة وذلك طوال موسم عيد الميلاد، كما تتزين شوارع المدينة بأكملها حيث يتم استخدام اضواء متوهجة و تعرف أغلب أسواق المدينة حيوية فريدة تبعث على المرح و البهجة. و تقدم الكثير من المرافق السياحية بما فيها الفنادق و المطاعم عروض و حفلات خاصة بعيد الميلاد مما سيسمح للعروسين بالاحتفال بشهر العسل بطريقة غير تقليدية.

سيدني استراليا:

وجهات سياحية مميزة للعروسين في نهاية العام - سيدني استراليا

تستضيف مدينة سيدني الأسترالية احدى اكبر الاحتفالات برأس السنة على مستوى العالم، وهذا يجعل منها وجهة من الوجهات السياحية المميزة للعروسين في نهاية العام. و تتميز احتفالات نهاية العام في سيدني بالعروض الغنائية و الحفلات البحرية الحية التي يتم نقلها عبر الشاشات. و يتم تزيين شوارع المدينة بالانوار و المصابيح المتوهجة كما يتم تزيينها بالالوان الزاهية. و سيجد فيها عشاق البحر من العرسان فرصة رائعة للاستمتاع بأجواء المرح والاحتفالات على الشاطئ خلال شهر العسل.

شلالات نياغرا في كندا:

شلالات نياغارا في كندا

تصبح شلالات نياغرا اكثر جمالا مع نهاية العام، حيث تشهد الالعاب النارية المتلألئة في سماء المنطقة، وتحديدا منتزه "كوين فيكتوريا" الذي يستقطب الاف الاشخاص للاحتفال بنهاية العام في اجواء جذابة يملئها دفء المرح والتسلية. و تشمل الاحتفالات تناول الطعام والشراب حيث تنتشر أكشاك الطعام، ومرافق الترفيه، و تقام عروض الألعاب النارية. وتصبح الشلالات واحدة من أجمل الوجهات السياحية للعروسين في نهاية العام.

دبي في الامارات العربية المتحدة :

وجهات سياحية مميزة للعروسين في نهاية العام - احتفالات الالعاب النارية في برج خليفة دبي

مع نهاية العام يزداد نبض مدينة دبي بالحياة لتتألق بمزيد من الحيوية و الجمال حيث تقام عروض الألعاب النارية المبهرة في العديد من المواقع في المدينة بما فيها برج خليفة ونخلة جميرا. و هذا يجعل من دبي وجهة من الوجهات السياحية المميزة للعروسين في نهاية العام، إذ تشع المدينة باضواء الالعاب النارية المبهرة و تشهد العديد من الاحتفالات المنتشرة في كل الارجاء. وتقوم العديد من وجهات السفر كالفنادق و المنتجعات و المطاعم في دبي باستضافة حفلات خاصة بنهاية العام، كما تشهد المدينة كذلك العديد من العروض الخاصة التي تقدمها مختلف مراكز التسوق الضخمة في المدينة. وهكذا تصبح دبي وجهة حيوية في غاية الجمال و مكانا مثاليا للعروسين لقضاء شهر العسل في نهاية العام.

شهر العسل هو من اروع اللحظات و أهمها في حياة كل عروسين، و اختيار فترة نهاية العام لقضاء هذه الرحلة سيجعل منها بحق تجربة مميزة و سيضفي عليها مزيدا من الاثارة و المرح. قضاء شهر العسل في نهاية العام سيمنح للعروسين فرصة رائعة للاستمتاع برحلة العمر بطريقة غير تقليدية وسط اجواء خارجة عن المألوف ومفعمة بالبهجة والمرح.