صيحات الموضة مع الشراريب والريش إعتمديها بطرق متجددة

أجمل صيحات الموضة مع الشراريب والريش.. تصاميم تناسب كافة الأعمار إعتمديها بطرق متجددة

نانسي شربل

صيحات الموضة الشبابية والكاجوال تبرز من خلال تفاصيل الشراريب والريش التي يمكن أن تكون من اختيارك بتصاميم متجددة وقطع كاجوال تضفي المزبد من الاناقة والتميّز على اطلالاتك. هذه الصيحات تناسب كافة الاعمار وتبرز بكثير من الانوثة والجاذبية سواء من خلال الفساتين أو التنانير المتجددة التي تضفي على اختياراتك اطلالة جريئة وشبابية في الوقت عينه.

إليك العديد من الطرق المتجددة والتصاميم الجريئة التي يمكن أن تختاري منها أجمل صيحات الموضة البارزة بتفاصيل الشراريب والريش. تعلّمي طرق تنسيقها بأساليب متنوعة وكاجوال لتضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك.

طرق تنسيق موضة التنانير مع الشراريب

اذا كنت من محبات موضة التنانير الطويلة، تألقي بالموديلات الملفتة مع الشراريب الهندسية والنافرة على كامل القطعة الواسعة التي تبرز باللون المرجاني القوي مع أقمشة الشراريب المتطايرة والتي تبرز على كامل القطعة.

موضة التنانير مع الشراريب
موضة التنانير الطويلة مع الشراريب الهندسية من دار Aliette

اختاري هذه التنورة من دار Aliette مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل، وقومي بتنسيقها مع القميص الأبيض المزخرف بتفاصيل الشبك الكريستالي الفاخر مع المربعات الهندسية من الامام. واحرصي على اسدال القميص خلف التنورة بطريقة لا تخف الخصر والارداف لضمان أناقة كاجوال ومميزة.

موضة التنانير الطويلة مع الشراريب
موضة التنانير الطويلة مع الشراريب من دار Bottega Veneta

كما انتقي من دار Bottega Veneta موضة التنانير المريحة والواسعة التي تبرز بطبعات الورود الهندسية والنقشات المتداخلة بلوني الابيض والازرق. فلا تترددي باختيار هذه التنورة مع تفاصيل الشراريب الرفيعة والبارزة على كامل التنورة بأسلوب جريء وحيوي مع القصة التي تصل الى حدود الركبة.

والابرز في هذه الاطلالة، تنسيق موضة التنورة مع التوب البيضاء الطبيعية والاكمام الشفافة التي تليق بقصة الاكتاف الجامدة والملفتة.

من دار Bottega Veneta موضة
موضة التنانير اللماعة بتدرجات اللون الرمادي بأسلوب دار Christian Dior

أما موضة التنانير اللماعة بتدرجات اللون الرمادي مع القصة الواسعة والهندسية التي تبرز بشكل مميز مع الخصر العالي، فتعتبر من اساسيات اختياراتك في المواسم المقبلة.

ننصحك بانتقاء القطع الفاخرة بأسلوب دار Christian Dior والمميزة بتفاصيل الشراريب النافرة من أسفل الخصر، وقومي بتنسيقها مع التوب البراقة المتناغمة مع التنورة، سواء من ناحية الاقمشة أو البريق الفاخر بكثير من الجاذبية مع ملابسك.

 

طرق تنسيق موضة الفساتين مع الشراريب

طرق تنسيق موضة الفساتين مع الشراريب

اذا كنت من محبات فساتين الكاجوال القصيرة ننصحك باختيار القطع الفاخرة التي تبرز بتدرجات اللون البرونزي مع الشراريب. فتألقي على طريقة Naeem Khan بموضة الفستان الفاخر المتدرج من ناحية الاقمشة مع أقمشة الكروشيه المفرغة وموضة الشراريب الطويلة والمستقيمة التي تنسدل من الياقة العالية بقصة فضفاضة دون اظهار منطقة الجسم.

انتقي مع هذا التصميم موضة الكاب الساحر مع القصة المريحة التي لا تتخطى حدود الفستان لضمان اطلالة أنيقة وساحرة بطريقة تظهر مفاتنك بأسلوب عصري.

 

معاطف الكاب البيضاء مع الريش

معاطف الكاب البيضاء مع الريش
معاطف الكاب البيضاء مع الريش من دار Jil Sander

ولا تتخلي عن أجمل موديلات معاطف الكاب البيضاء الواسعة والمنسدلة على الاكتاف بكثير من الانوثة. فانتقي من دار Jil Sander التصميم الحيوي المنسدل الى الاسفل مع طبعات الربش الناعمة والملفتة بالزخرفات الهندسية على طول التصميم

فلا تترددي بانتقاء هذا التصميم الذي لا تبطل موضته مع موضة البطلون الابيض، وكوني أكثر جاذبية مع طبقات الريش المتدرجة الى الاسفل للحصول على اطلالة استثنائية.

 

فساتين الريش بقصة فضفاضة وذهبية

فساتين الريش بقصة فضفاضة وذهبية
فساتين الريش بقصة فضفاضة وذهبية من دار Jason Wu

كما تبرز صيحة فساتين الريش بقصة فضفاضة ومريحة تضمن لك الراحة والتميّز في اطلالاتك المقبلة. فتألقي من دار Jason Wu بأجمل صيحات الفساتين النافرة بالشراريب الطويلة المنسدلة على كامل التصميم الطويل الذي يبرز من خلال الأقمشة الناعمة والعصرية.

فاختاري هذا الفستان مع الياقة المستقيمة والقصة المنسدلة براحة تامة وغير محددة لمفاتن الجسم. فلا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين المريحة بطريقة مميزة لاطلالاتك خلال السهرات.