موديلات تنانير طويله رسميه للدوام في الشتاء

تبرز في شتاء 2020 اجمل موديلات تنانير طويله رسميه للدوام للحصول على إطلالة مختلفة، خصوصاً مع اختيار التصاميم الفاخرة التي تأتي واسعة أو مستقيمة لتضفي المزيد من الاناقة على إطلالتك اليومية ،اليوم اختاري من خلال الصور، اجمل موديلات تنانير طويله رسميه للدوام في الشتاء، واجعليها من اختياراتك الاساسية والمتألقة.

أجمل موديلات تنانير طويله رسميه للدوام في الشتاء :

موديلات تنانير طويله رسميه ومستقيمة

موديلات تنانير طويله رسميه للدوام في الشتاء من Victoria Beckham

اذا كنت تريدين التألق في شتاء 2020 بارتداء موديلات تنانير طويله رسميه للدوام محتشمة تصل الى حدود الكاحل، اختاريها من دار Lemaire باللون الفاتح مع البلايزر المستقيمة، ولا تتخلي عن البوتس الاسود عالي الساق لجعل اطلالتك ملفتة. كما اختاري موديلات تنانير طويله رسميه للدوام في الشتاء مع الخطوط المقلمة باسلوب الكارو. فانتقي هذه التنانير من وحي دار Victoria Beckham ونسّقيها مع القميص الرسمية والكنزات الصوفية القصيرة. وفي اطلالات أخرى، يمكنك تنسيق موديلات تنانير طويله رسميه للدوام مع الكاب الواسع وصيحات البلايزر الطويلة والواسعة.

موديلات تنانير طويله رسميه وواسعة

موديلات تنانير طويله رسميه للدوام في الشتاء من Celine

كما لا تترددي باختيار لشتاء 2020 موديلات تنانير طويله رسميه للدوام مع القصات الواسعة والمحتشمة ذات الكسرات العريضة مع القماش السميك باللون الرمادي من وحي دار Celine. كما لا تتخلي عن موديلات تنانير طويله رسميه للدوام بالقماش المخملي الازرق، واختاري القصات المريحة مع البلايزر الطويل ذات الياقة العريضة من وحي دار A.W.A.K.E.