موضة الخصر المنخفض صيحة تمنحك قواماً ممشوقة

موضة الخصر المنخفض صيحة تمنحك قواماً ممشوقة.. إعتمديها بطرق شبابية

نانسي شربل

موضة الخصر المنخفض تبرز بشكل لافت في اطلالاتك المقبلة خصوصاً عند اختيار البناطيل والتنانير العصرية من ناحية الألوان أو القصات الكاجوال والعصرية للحصول على أناقة ملفتة. فلا بد من تنسيق موضة الخصر المنخفض بأساليب ملفتة ومتجددة في عالم الموضة.

اليك من خلال الصور التي رصدناها لك، احدث صيحات القطع البارزة بالخصر المنخفض. فاعتمديها بطرق متجددة لمنحك قواماً ممشوقة.

بناطيل الجينز الفاتحة مع الخصر المنخفض

بناطيل الجينز الفاتحة مع الخصر المنخفض
بناطيل الجينز الفاتحة مع الخصر المنخفض من وحي دار Givenchy

 غنى عنها في اطلالاتك المقبلة خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الصيحات الكلاسيكية التي اعتدنا عليها. فاختاري البنطلون الفضفاض البارز بالخصر المنخفض والجيوب الجانبية العريضة بطريقة ملفتة ونافرة من وحي دار Givenchy.

وبأسلوب ساحر ومميز يبرز خصرك النحيف قومي بتنسيق البنطلون مع الجاكيت المستقيمة بأقمشة التويد النافرة والنقشات المربعة. والابرز في هذه القطعة تفاصيل الجيوب الجانبية والكشكش الناعم المنسدل على الياقة وعند اسفل الاكمام لمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

بناطيل الجينز الفاتحة مع الخصر المنخفض
بناطيل الجينز الفاتحة مع الخصر المنخفض من دار Stella McCartney

كما اختاري صيحات بناطيل الجينز الواسعة والملفتة مع الاقمشة الممزقة. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في المواسم المقبلة مع انتقاء من دار Stella McCartney القصات الواسعة ذات الخصر المنخفض والجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة. كما قومي بتنسيقها مع التوب البيضاء الضيقة التي لا تخف الخصر مع قصة الاكتاف الجامدة.

ولا تترددي بتنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة البلايزر الطويلة والمستقيمة بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

بناطيل سوداء بالكريستال مع الخصر المنخفض

بناطيل سوداء بالكريستال مع الخصر المنخفض
بناطيل سوداء بالكريستال مع الخصر المنخفض من دار Stella McCartney

ومن صيحات الموضة التي ستكون ملفتة في اطلالاتك المقبلة، اختاري أجمل صيحات البناطيل المستقيمة والسوداء التي تأتي راقية ومميزة وذلك من خلال الخصر المنخفض وتفاصيل السلاسل الفضية الهندسية على الجوانب مع الفراغات الملفتة بطريقة ساحرة ومترابطة مع الحبيبات الكريستالية.

هذه الصيحة الشبابية والجريئة يمكنك تنسيقها مع موضة الجيليه الضيقة والتي تظهر مفاتن الجسم ولا تصل الى حدود الخصر مع تفاصيل الازرار الصغيرة والمستقيمة المنسدلة من الجهة الامامية للقطعة بأسلوب راقي.

موضة التنورة الجلدية مع الخصر المنخفض

موضة التنورة الجلدية مع الخصر المنخفض
موضة التنورة الجلدية مع الخصر المنخفض من دار Proenza Schouler

وبعيداً عن البناطيل الواسعة، تألقي بموضة التنانير الجلدية التي تبرز بقصة الخصر المنخفض العصري والخارج عن المألوف. هذه الصيحة انتقيها من دار Proenza Schouler مع القصة الواسعة والقماش الجلدي اللماع الذي يبرز مع الثنيات والهندسية المنسدلة الى الأسفل بتفاصيل جريئة.

ولا تترددي بتنسيق هذه التنورة البارزة بالخصر المطاطي مع البلايزر السوداء الطويلة من الخلف والمكشوفة من الجهة الامامية للبطن بأسلوب ملفت وحيوي مع الازرار الذهبية الكبيرة المنسدلة من الامام.

موضة البرمودا الواسع مع الخصر المنخفض

موضة البرمودا الواسع مع الخصر المنخفض
موضة البرمودا الواسع مع الخصر المنخفض من دار Zimmermann

ولمحبات موضة البرمودا الواسع الذي يصل الى حدود الكاحل، انتقي من دار Zimmermann التصميم المميز بقصة الخصر المنخفض والجيوب الجانبية العريضة. اختاري هذه القطعة المريحة والبارزة بالحزام الرفيع وقومي بتنسيقها مع التوب الهندسية المنسدلة بطريقة لا تخف البطن مع طبقات الكشكش الهندسية والاقمشة المنسدلة على الجوانب بأنوثة مطلقتة وتفاصيل متجددة في عالم الموضة.

موضة البنطلون الفاتح مع الخصر المنخفض

موضة البنطلون الفاتح مع الخصر المنخفض
موضة البنطلون الفاتح مع الخصر المنخفض بأسلوب دار Sandy Liang

أما موضة البنطلون الكلاسيكي بتدرجاته الفاتحة فيعتبر من صيحات الموضة التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الصيحات الداكنة التي اعتدنا عليها. فتألقي بموضة القصات الفضفاضة ذات الخصر المنخفض مع الجيوب الجانبية، واحرصي بأسلوب دار Sandy Liang على انتقاء البنطلون الملفت الذي يظهر قامتك الممشوقة.

هذا الستايل يمكن للمرأة اختياره في اطلالاتها اليومية مع الابتعاد عن موضة البناطيل الضيقة، ويمكنك تنسيق هذه القطعة مع الجاكيت الزرقاء القصيرة والضيقة، إضافة الى قصة الاكتاف الجامدة مع الجيوب الامامية والياقة الدائرية العالية. فاحصلي على أناقة مماثلة وعصرية لاضفاء الكثير من الجاذبية على اختياراتك.