موضة اللون الليلكي تسيطر على إطلالاتك اليومية

موضة اللون الليلكي تسيطر على إطلالاتك اليومية.. إنتقي التصاميم الأكثر رواجاً

نانسي شربل

المعروف عن اللون الليلكي أنه من الصيحات العصرية التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة، مع تفاصيل تظهر العديد من القطع الكاجوال التي يمكنك تنسيقها بطريقة مواكبة لأجدد صيحات الموضة الشبابية والجريئة. فلا بد من التألق بالعديد من الطرق التي تظهر جمال اللون الليلكي بتدرجاته المشرقة وأفكار تنسيقه مع القطع والقصات بكثير من الانوثة والجاذبية.

اليك أجمل الطرق الملفتة والمتنوعة التي يمكنك اعتمادها لتنسيق اللون الليلكي في اطلالاتك اليومية. فسواء كنت من محبات البناطيل أو التنانير وحتى الجاكيتات البرتقالية، كوني السباقة في تنسيق هذه القطع مع التصاميم الكاجوال والملفتة للنظر.

موضة البنطلون الليلكي مع اللون الابيض

موضة البنطلون الليلكي مع اللون الابيض
موضة البنطلون الليلكي مع اللون الابيض بأسلوب دار Dennis Basso

موضة البنطلون الليلكي بتدرجاته الفاتحة تعتبر من صيحات الموضة التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الصيحات الداكنة التي اعتدنا عليها. فتألقي بموضة القصات الفضفاضة عالية الخصر مع ثنيات الاقمشة العريضة، واحرصي بأسلوب دار Dennis Basso على انتقاء البنطلون الملفت الذي يظهر قامتك الممشوقة.

هذا الستايل يمكن للمرأة اختياره في اطلالاتها اليومية مع الابتعاد عن موضة البناطيل الضيقة، ويمكنك تنسيق هذه القطعة مع الجاكيت البيضاء المريحة والمنقوشة مع الفراغات الهندسية، إضافة الى قصة الاكتاف الجامدة لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.

موضة الفستان القصير باللون الليلكي

موضة الفستان القصير باللون الليلكي
موضة الفستان القصير باللون الليلكي من دار Pamella Roland

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة الفستان القصير والضيق البارز بتدرجات اللون الليلكي والمنسدل الى الاسفل بقصة مستقيمة. ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة ، ولا تتخلي على طريقة دار Pamella Roland عن القصة المتدرجة مع أكمام الحرير الطويلة والمتدرجة على الجوانب، بالإضافة الى الزخرفات الهندسية التي تكشف عن الاكتاف  بكثير من الانوثة.

هذا النوع من الفساتين يمكنك تنسيقه مع الصندل الفضي اللماع والمفرغ لمنحك المدى المطلوب. فانتقيه بأسلوب كاجوال وراقي في الوقت عينه.

صيحة البلايزر الليلكية القصيرة

صيحة البلايزر الليلكية القصيرة
صيحة البلايزر الليلكية القصيرة من دار Armani Prive

كما انتقي صيحات البلايزر الليلكية القصيرة مع قصة الاكمام النصفية والعصرية البارزة من خلال المربعات الهندسية التي تغمر القطعة بالكامل بكثير من الانوثة. هذا التصميم اختاريه من دار Armani Prive دون اغلاق البلايزر ونسّقيها مع التوب السوداء وموضة البنطلون الأسود الساتان بقصته المستقيمة، لمنحك اطلالة كاجوال ومناسبة لساعات النهار.

هذه التصاميم تناسب المرأة العصرية التي تملك جسم ممشوق، فلا تترددي باظهار نحافة جسمك مع موضة الحذاء الليلكي ذات الكعب العالي والرفيع.

فساتين ضيقة مع أقمشة التويد الليلكي

فساتين ضيقة مع أقمشة التويد الليلكي
فساتين ضيقة مع أقمشة التويد الليلكي من دار CHANEL

ومن أجمل صيحات الفساتين المقبلة اختيارك موضة التصاميم المستقيمة والمحتشمة التي يمكن أن تنتقيها من دار CHANEL مع التصميم المنسدل الى الأسفل باللون الليليكي وبقصة مريحة ومحدّدة من أعلى الخصر لتكون من اختيارك مع صيحة الاكمام الطويلة.

ولا شيء يضاهي تألقك بهذه القصة مع أقمشة التويد ومربعات الكارو الصغيرة بكثير من الانوثة والتألق. هذا الفستان يليق بصاحبات الجسم الممتلىء والقامة الممشوقة. فاجعليها من أولى اختياراتك مع الازرار النصفية  وموضة الجيوب الجانبية المنسدلة من الجهة الامامية بطريقة عصرية.

موضة الجمبسوت الواسع والليليكي

موضة الجمبسوت الواسع والليليكي
موضة الجمبسوت الواسع والليليكي من وحي Shang Xia

كما يمكنك اختيار طرق موضة الجمبسوت الواسع بتدرجات اللون الليليكي بأسلوب فضفاض وعصري من خلال القصات البارزة بثنيات الاقمشة المتدرجة الى الاسفل. فتألقي من وحي Shang Xia بهذا التصميم المريح ذات الخصر العالي لجعل اطلالاتك اليومية كاجوال وملفتة. وقومي بتنسيقه مع الحذاء المسطح وصيحة الاكمام المكشوفة.