أهمية مطابقة حذائك وحقيبتك بلون فستان العيد

أهمية مطابقة حذائك وحقيبتك بلون فستان العيد

نانسي شربل
18 أبريل 2023

فستان العيد يتطلّب منك الكثير من الخطوات المدروسة والمتقنة لتتألقي بتصاميم فاخرة وقطع فريدة من نوعها. والاهم في هذه الاطلالات اختيار أجمل صيحات الأحذية والحقائب التي تتناسب مع الألوان والصيحات التي اخترتها. فلا بد أن تتعلمي تنسيق هذه القطع مع فستان العيد لضمان اطلالة ملفتة للنظر بتوقيع أهم الماركات العالمية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تعلّمي أهمية مطابقة حذائك وحقيبتك بلون فستان العيد، ونسّقي اختياراتك بطرق عصرية في عيد الفطر 2023.

فستان العيد المنقوش مع الاكسسوارات السوداء

فستان العيد المنقوش مع الاكسسوارات السوداء
فستان العيد المنقوش مع الاكسسوارات السوداء من دار Elisabetta Franchi

تألقي بفستان العيد الطويل المنقوش بقصته الواسعة والتي تنسدل الى أسفل الكاحل واختاري التدرجات المدموجة بلوني البني والأسود من دار Elisabetta Franchi، مع التصميم المحدد من أعلى الخصر مع الحزام الجلدي الرفيع أعلى الخصر والنافر مع الخطوط الذهبية المجدولة والنافرة على كامل القطعة.

فاختاري موضة الفستان الطويل والمحتشم بطريقة تليق بعيد الفطر 2023، ومن الضروري تنسيقه مع الاكسسوارات الكلاسيكية الموحدة من ناحية اللون الأسود خصوصاً مع مطابقة الحذاء المفرغ باللون الأسود بموضة الحقيبة الجلدية السوداء واللماعة بقصتها الدائرية مع الباند العريض والبارز مع الخطوط الذهبية بطريقة تضمن لك أنوثة ملفتة ومشرقة.

فستان العيد المطبع بالورود مع الحقيبة الذهبية

فستان العيد المطبع بالورود مع الحقيبة الذهبية
فستان العيد المطبع بالورود مع الحقيبة الذهبية من دار Giambattista Valli

وفي حال أردت التألق بفستان العيد المنقوش بقصة واسعة ومريحة تضمن لك الراحة والتميّز، تألقي من دار Giambattista Valli بأجمل صيحات الفساتين المطبعة بالورود الصغيرة والملونة بتدرجات هندسية ومتداخلة على كامل التصميم ومنطقة الاكمام، والذي ببرز من خلال الاقمشة المخرمة الناعمة والمنسدلة على التصميم.

فإذا كنت من طويلات القامةـ لا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين الواسعة خصوصاً عند تنسيقها مع موضة الحذاء المسطح والبارز بحبيبات الخرز النافرة والهندسية لضمان اطلالة مريحة وساحرة. ولا تتخلي عن صيحة الحقيبة المربعة والعريضة باللون الذهبي المنقوش مع الأبيض، واحمليه من خلال الباند الأبيض العريض لضمان أناقة متكاملة.

فستان العيد بأسلوب شرقي مع أكسسوارات القش

فستان العيد بأسلوب شرقي مع أكسسوارات القش
فستان العيد بأسلوب شرقي مع أكسسوارات القش من دار Luisa Spagnoli

ولاضفاء المزيد من الاناقة والجرأة على اختياراتك في عيد الفطر 2023، تألقي من دار Luisa Spagnoli بموضة القفطان الأزرق القوي واللماع مع قصة الاقمشة الحريرية التي تنسدل بكثير من الانوثة والتميّز الى الاسفل.

ومع هذا القفطان اختاري الاكسسوارات الشبابية بخطوط هندسية فاخرة وشرقية، سواء من خلال الصندل المسطح مع الباندات الذهبية، أو مع انتقاء صيحة حقيبة اليد الشبابية بأقمشة القش البيج مع الخطوط الزرقاء الرفيعة بأسلوب حيوي لتكون من اختيارك بطريقة منسقة مع القبعة الدائرية الملفتة أيضاً بقماش القش. فأضفي سحراً خاصاً على اختياراتك مع التطريزات النافرة من الجهة الامامية بأسلوب شبابي وعصري.

فستان العيد على شكل كاب مع الاكسسوارات البراقة

فستان العيد على شكل كاب مع الاكسسوارات البراقة
فستان العيد على شكل كاب مع الاكسسوارات البراقة بأسلوب دار Valentino

كما انتقي فستان العيد المحتشم على شكل كاب مريح وفضفاض، مع التألق بالتصميم الاخضر الفاتح المنسدل بتدرجات موحدة على طول التصميم. فننصحك باختيار بأسلوب دار Valentino الفستان البليسيه البارز بإطلالة عصرية أسفل الركبة، مع قصة اكمام الكاب الطويلة المنسدلة على اليدين، اضافة الى طبقات الاقمشة الهندسية المتدرجة بقصة غير مستقيمة على جهة واحدة للحصول على اطلالة مميزة.

واللافت في هذا التصميم، عدم التخلي عن الحذاء الكلاسيكي النيود بأسلوب راق ولماع، وانتقاء حقيبة الكلتش الصغيرة باللون الأخضر البراق عينه بطريقة مطابقة لتدرجات الفستان المميز.

فستان العيد الأزرق والمطابق لحقيبة اليد

فستان العيد الأزرق والمطابق لحقيبة اليد
فستان العيد الأزرق والمطابق لحقيبة اليد بأسلوب دار Stella McCartney

كما اختاري أجمل الافكار لتنسيق فستان العيد مع الاكسسوارات بتدرجات موحدة. وانتقي بأسلوب دار Stella McCartney التصميم الأزرق السماوي الطويل مع قصة الاكمام المريحة والاقمشة المتدرجة من الأسفل بأسلوب ملفت بعيداً عن الزخرفات والنقشات المتدرجة.

ولاضفاء المزيد من الجاذبية على اطلالات عيد الفطر، اختاري اجمل صيحات الحذاء المفرغ مع الحبال المترابطة باللون البيج، إضافة الى حقيبة اليد العصرية والملفتة بتدرجات اللون الأزرق عينه والبارزة من خلال القطع الجلدية الملفتة مع السلاسل المجدولة والمترابطة على كامل التصميم بأسلوب هندسي على كامل القطعة.

فستان العيد البراق مع الحذاء الكارو

فستان العيد البراق مع الحذاء الكارو
فستان العيد البراق مع الحذاء الكارو بتوقيع دار Giorgio Armani Privé

ومن أبرز صيحات الفساتين البارزة في عيد الفطر، اختيارك تصاميم براقة باللون الزهري الفاتح مع القصة المستقيمة وتفاصيل السلاسل الخرز اللماعة مع الاكمام الضيقة.

هذا التصميم الذي حمل توقيع دار Giorgio Armani Privé برز بموضة طبعات الورود الهندسية النافرة على الياقة ومن الجهة السفلى للاكمام. فلا تترددي بتنسيق هذا الفستان الزهري مع موضة الحذاء الجلدي بمربعات الكارو الملونة، إضافة الى حقيبة اليد الزهرية والبارزة بالعقدة العريضة من الجهة العليا لاستكمال أناقتك.

فانتقي فستان العيد بكثير من الاناقة مع الزخرفات الكريستالية البراقة لتضفي أناقة استثنائية على اطلالتك المقبلة.

Credits