عرض أزياء Giambattista Valli لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في باريس

لينا نعيم

عرض أزياء Giambattista Valli لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في باريس

برومانسية جذابة وإحساس ورقيق يلبي متطلبات ما بعد الجائحة، قدّم المصمّم "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli مجموعته لربيع وصيف 2022 في أسبوع الموضة الباريسي في دعوة منه لعدم الخوف من الجمال.

مجموعة "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في باريس، بدت وكأن خزائن من الأزهار والحدائق الفخمة الجميلة، تنفتح لتستحضر في فساتين رومانسية حالمة.

أناقة حالمة في فساتين Giambattista Valli

عرض أزياء Giambattista Valli صورة 1

المجموعة متنوعة جدًا وكانت عبارة عن 63 إطلالة، جاءت لتلبي الأذواق المفترضة وأحلام إطلالات الأميرات للأجيال الجديدة. وبالفعل استحضرت تصاميمًا تحمل نظرة شبابية وجديدة للرومانسية الكلاسيكية، حيث لفتتنا بدلات الجاكار التي بدت مثل زهور الألوان المائية، والفساتين الوردية النابضة التي زيّنت بالكشكش على التنانير.

تصاميم عصرية بلمسة الريش

عرض أزياء Giambattista Valli صورة 2

واللافت بروز الريش الملون والذي شهدناه في فستان قصير بأكمام طويلة مغطى بالكامل بالريش الأحمر والأبيض، وفي إطلالة أخرى اكتفى المصمم بتغطية الجزء السفلي من الفستان الطويل الضيق بالريش ذي اللون البرتقالي.

البدل الرسمية لأناقة عملية

عرض أزياء Giambattista Valli صورة 3

أيضًا تميّزت مجموعة جيامباتيستا فالي بالبدل الرسميّة الأنيقة فكانت جريئة في بعض الأحيان، فتميزت بقصات السراويل العريضة مع البلايزر بقصات مستقيمة وتطاريز أو أزرار بارزة.

التول هو نجم الإطلالات

عرض أزياء Giambattista Valli صورة 4

أيضًا أظهر Giambattista Valli بصمته المميزة بالتول في الفساتين القصيرة والتنانير الطويلة الواسعة ، أو الفساتين القصيرة جدًا، بالإضافة إلى فساتين السهرة الشفافة المكشكشة التي لم تترك سوى القليل للخيال.

اكسسوارات Giambattista Valli

عرض أزياء Giambattista Valli صورة 5

 

أما بالنسبة للأكسسوارات فبرزت الأقراط الضخمة المزوّدة بأحجار ملوّنة كبيرة والنظارات الشمسية ذات العدسات الصغيرة الملوّنة.

عرض أزياء Giambattista Valli صورة 6

بينما تنوعت تصاميم الحقائب بين الجلدية والقش لكنها حافطت على الحجم الصغير الأنيق والألوان الربيعية المبهجة.