حذاء ميتاليكي لافت من Bronx Banco

الحذاء والحقيبة الميتاليكية خيارات تناسب إطلالات شهر رمضان في أيامه الأخيرة المتبقية... نسقيها بلا تردد

ملاك صولي
16 أبريل 2023

في الأيام المتبقية القليلة من شهر رمضان المبارك، نستعرض اليوم في هذا النص الحذاء والحقيبة الأكثر إعتماداً في إطلالات هذا الشهر، وطبعاً الألوان الميتاليكية تفوز. هذه الألوان المميّزة، من ذهبي، فضي، وبرونزي، تمنحك لوك أنيق ومميّز، وهي ألوان تليق بسائر الألوان دون إستثناء. تنسيق هذه الأكسسوارات من الخيارات المميّزة، فهي تليق بالستايل الشرقي المعتمد كثيراً في هذا الشهر، كونها ألوان فخمة ومبهرة. إذا كنت من محبي هذه الألوان تابعي معنا هذا النص، لنتعرف أكثر على هذه التصاميم من حقائب وأحذية ميتاليكية، والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات متنوعة، كاجوال وشيك.

الحذاء الميتاليكي الشيك..بين العصري والكلاسيكي أي تصميم تفضلين؟!

الأحذية الميتاليكية تناسب جميع الإطلالات، وجميع الألوان على حد سواء. طبعاً التصاميم المتنوعة، تنسق مع الإطلالات المناسبة، فالأحذية ذات التصميم الأنيق والكلاسيكي، تناسب الإطلالات الأنيقة والشيك، والأحذية العصرية الجريئة، تناسب إطلالات الستايلش والجريئة. هنا نستعرض في الصورة الأولى حذاء لافت باللّون الذهبي من Akris، بقماش مشبك، نُسق مع إطلالة باللّون الأبيض. تنسيق الذهبي مع الأبيض من أبرز التنسيقات الرائجة لهذا الموسم. 

في الصورة الثانية حذاء لافت من Sergio Hudson، باللّون الذهبي بتصميم كلاسيكي أنيق. هذا الحذاء الكلاسيكي، يمكنك إعتماده وتنسيقه مع إطلالات أنيقة، كالفساتين، البدل الرسمية، والأطقم الشيك. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية هذا التصميم سيناسبك كثيراً. 

أكسسوارات رمضان
حذاء بتصميم عصري من Awake

 

أكسسوارات رمضان
حذاء ذهبي من Sergio Hudson

الأحذية الكاجوال الميتاليكية.. خيار رمضاني لا بد منه

طبعاً في هذا الشهر المبارك، أنت بحاجة إلى أحذية بتصاميم كاجوال مريحة، تناسب إطلالات النهار المختلفة. إختيار الحذاء الصندل بالكعب المسطح خيار مميّز، للوك مريح وأنيق في نفس الوقت. إختاري في إطلالاتك الرمضانية الحذاء المريح بألوان ميتاليكية ليناسب جميع الألوان المعتمدة دون إستثناء. هنا نستعرض في الصورة الأولى حذاء ميتاليكي لافت، مريح، من Giorgio Armani، يمكنك تنسيقه مع مختلف الإطلالات، السروال، التنانير، الفساتين، وحتى الجمبسوت.

في الصورة الثانية إطلالة من Street style، نُسق فيها حذاء صندل بكعب مسطح، بلون ميتاليكي لافت، مع فستان أصفر طويل. تنسيق الحذاء الميتاليكي من الخيارات السهلة، والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة، حتى في بعض الأحيان هذه الأحذية تناسب الإطلالات الكاجوال شيك. 

أكسسوارات رمضان
حذاء من Giorgio Armani

 

أكسسوارات رمضان
إطلالة من Street style

الحقائب الميتاليكية الصغيرة.. أناقة وتميّز

الحقيبة الميتاليكية الصغيرة، هي حقيبة تناسب الإطلالات الشيك المميّزة، وفي رمضان يمكنك تنسيقها في إطلالاتك المميّزة من سحور وإفطارات. هنا نستعرض حقيبة لافتة من Akris، يمكنك تنسيقها مع ألوان مميّزة، وتصاميم أنيقة، من فساتين وعبايات، إلى جمبسوت وبدل رسمية. حقيبة باللّون الفضي المميّز، تليق بسائر الألوان دون إستثناء. إذا كنت من محبي الحقائب الصغيرة، إختاريها باللّون الميتاليكي ونسقيها في إطلالات رمضان المتبقية.

أكسسوارات رمضان
حقيبة باللّون الفضي من Akris

الحقائب الميتاليكية الكبيرة.. عصرية وجرأة

الحقائب الميتاليكية الكبيرة، تناسب السيدات الجريئات اللّواتي يرغبن الإطلالات العصرية، فالحقيبة الكبيرة تخطف الأنظار بلونها الميتاليكي اللاّفت هذا أمر طبيعي. هنا نستعرض حقيبة كاجوال ميتاليكية باللّون الفضي، يمكنك تنسيقها في إطلالاتك في هذا الشهر الرياضية أو الكاجوال. حقيبة باللّون الفضي من Giving Movement، بحجم كبيرة، تتسع أغراضك الضرورية والكمالية، إذا كنت من محبي هذا الحجم، إختاريها بلون ميتاليكي لإطلالة عصرية وجريئة لافتة.

أكسسوارات رمضان
حقيبة عملية من Giving Movement