حقائب اليد الملفتة مع السلاسل في صيف 2023

حقائب اليد الملفتة مع تفاصيل السلاسل... عنوان أناقتك في صيف 2023

نانسي شربل
16 أبريل 2023

تبرز حقائب اليد المتنوعة بأشكالها وموديلاتها العصرية مع تفاصيل السلاسل الهندسية الاكثر أنوثة وتميّز وذلك من خلال اختيار القطع المميزة التي تضمن لك أناقة لا مثيل لها. فاذا أردت اختيار هذه التصاميم الفريدة من نوعها، انتقي من أهم الماركات العالمية حقائب اليد الملفتة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اليك اجمل القطع والصيحات البارزة من خلال حقائب اليد الملفتة مع تفاصيل السلاسل لتتناسب مع العديد من التدرجات والتصاميم الكاجوال والراقية. فانتقي منها ما يناسبك.

حقائب يد صفراء جلدية مع السلاسل العريضة

حقائب يد صفراء جلدية مع السلاسل العريضة
حقائب يد صفراء جلدية مع السلاسل العريضة من دار Philipp Plein

اذا أردت التألق باللون الأصفر الجريء والملفت، انتقي موضة الحقائب المربعة من خلال المسكة العالية قليلاً. فانتقي اللون الأصفر الفاتح بأسلوب مميز مع القماش الجلدي المضلع بأسلوب راقي من دار Philipp Plein، اضافة الى البكلة الفضية البارزة من وسط الحقيبة وموضة السلاسل المجدولة مع الباند العريض. فاذا أردت الشعور بالراحة في ساعات النهار، ضعي هذه الحقيبة على الكتف بطريقة ملفتة ومتناغمة لاطلالاتك اليومية.

حقائب يد سوداء هندسية مع الخرز والسلاسل

حقائب يد سوداء هندسية مع الخرز والسلاسل
حقائب يد سوداء هندسية مع الخرز والسلاسل بأسلوب دار Maison Sara Chraibi

ومن أجمل صيحات الحقائب السوداء مع السلاسل، اختيار الموديلات الهندسية والدائرية التي تضمن لك اطلالة فاخرة في الوقت عينه بأسلوب دار Maison Sara Chraibi. فتألقي في الصيف، القطع الملفتة مع خطوط الخرز النافرة والتفاصيل الكريستالية المتدرجة على كامل الحقيبة بشكل عصري مع السحاب الامامي، اضافة الى صيحة المسكة القصيرة بأسلوب السلاسل والتي يمكنك حملها بشكل عصري ومريح في ساعات النهار.

حقائب يد خضراء مع السلاسل المجدولة على الكتف

حقائب يد خضراء مع السلاسل المجدولة على الكتف
حقائب يد خضراء مع السلاسل المجدولة على الكتف من دار Stella McCartney

وبأسلوب يليق بإطلالاتك اليومية، اختاري اجمل موديلات حقائب الكتف العصرية والملفتة بتدرجات اللون الاخضر والتي تبرز من خلال القطع الجلدية الملفتة بأسلوب دار Stella McCartneyمع السلاسل المجدولة والمترابطة على كامل التصميم بأسلوب هندسي على كامل القطعة بكثير من التميز.

فهذه الحقيبة تبرز بمسكة الكتف العريضة والملفتة من خلال الربطات الحيوية المتدرجة مع السلاسل الخضراء بكثير من الانوثة.

حقائب يد خضراء مزدوجة مع السلاسل

حقائب يد خضراء مزدوجة مع السلاسل
حقائب يد خضراء مزدوجة مع السلاسل من دار Fendi

كما انتقي لاطلالاتك في الصيف، موضة الحقائب الخضراء المزدوجة التي يمكنك حملها باليد مع القصات المربعة العريضة التي تبرز بأقمشة الجلد المرقطة. فهذه القطعة يمكنك اختيارها من دار Fendi مع تفاصيل الاقمشة النافرة من الامام بأسلوب هندسي وصيحة السلاسل الفضية المفرغة والمتدرجة على الجوانب لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس الملونة خصوصاً في سهراتك.

حقائب يد سوداء مع السلاسل الذهبية

حقائب يد سوداء مع السلاسل الذهبية
حقائب يد سوداء مع السلاسل الذهبية من دار Sacai

كما يمكنك التألق بموضة الحقائب السوداء نصف الدائرية من خلال السلاسل المجدولة والمفرغة على شكل باند مترابط من دار Sacai. فانتقي بأسلوب مميز التصميم العريض بأسلوب راقي اضافة الى البكلة الذهبية البارزة من الجهة الامامية.

فاذا أردت الشعور بالتميز، تألقي بحقيبة اليد الملفتة لتكون من اختيارك في ساعات النهار مع موضة الفساتين السوداء الواسعة والطويلة.

حقائب يد صغيرة وهندسية مع السلاسل

حقائب يد صغيرة وهندسية مع السلاسل
 حقائب يد صغيرة وهندسية مع السلاسل الفضبة من دار Marques'Almeida

اذا كنت تعتقدين أن الحقائب الصغيرة لا تبرز من خلال السلاسل الناعمة فتكونين مخطئة. فانتقي الحقائب المربعة والمتموجة بلوني الأحمر والاسود بقصة كلاسيكية مع طبقات الجلد البارزة على كامل التصميم من وحي دار Marques'Almeida. واللافت في هذه القطعة مسكة اليد الصغيرة مع السلاسل الفضية المترابطة من الجهة الامامية. فانتقي هذه الحقيبة بكثير من الانوثة لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس الوردية في سهراتك.