4 طرق لتنسيق التنانير الحمراء في صيف 2022 فانتقي الصيحة الأبرز

تنسيق التنانير الحمراء بموديلات متنوعة وقصات عصرية تعتبر من اختياراتك الاساسية في صيف 2022. فلا بد أن تتعلمي بأسلوب أهم الماركات العالمية طرق تنسيق التنانير الحمراء بطرق حيوية ومتجددة في عالم الموضة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تعلّمي 4 طرق لاتداء وتنسيق موضة التنانير الحمراء. فانتقي الصيحة الابرز واحصلي على اطلالات يومية ملفتة.

تنسيق التنانير الحمراء مع الكروب توب

تنسيق التنانير الحمراء مع الكروب توب

تنسيق التنانير الحمراء الطويلة تبرز بشكل لافت في اطلالات صيف 2022، مع انتقاء من دار Giambattista Valli مع تفاصيل النقشات الهندسية مع أقمشة الدانتيل الشفافة التي تبرز بأسلوب شبابي من خلال تنسيقها مع الكروب توب وموضة الاكتاف المكشوفة. ومن اجمل طرق لتنسيق التنانير الحمراء، اختيار من دار Maram Borhan موضة التنورة الحمراء الداكنة ذات الخصر العالي مع الفراغات البارزة على طول التصميم وقومي باختيار معها صيحة الكروب توب الضيقة ذات الاكمام الطويلة وقصة الاكتاف الجامدة والعالية.

تنسيق التنانير الحمراء مع التوبات الملونة

تنسيق التنانير الحمراء مع التوبات الملونة

ومن ابرز الطرق لتنسيق التنانير الحمراء، التألق من دار Christopher Kane بالتصميم الواسع ذات الكسرات الرفيعة والطويلة، ونسّقيها بجرأة تامة مع التوبات الزهرية الطويلة جداً والتي تحمل شعارات ورسمات شبابية بارزة وملونة.

تنسيق التنانير الحمراء مع الجاكيت

تنسيق التنانير الحمراء مع الجاكيت

كما قومي بتنسيق التنانير الحمراء القصيرة بأسلوب كلاسيكي وذلك مع التألق من وحي دار Genny بهذه الصيحة البارزة مع الجاكيت الحمراء القصيرة ذات الصدر المكشوف. وانتقي من دار Sacai موضة التنورة الطويلة الضيقة ذات الجيوب الجانبية، ولا تتخلي معها مع موضة الجاكيت القصيرة المترابطة والقصيرة ذات الازرار السوداء الامامية.

تنسيق التنانير الحمراء مع التوبات القصيرة

تنسيق التنانير الحمراء مع التوبات القصيرة

ولا غنى في صيف 2022 عن اختيار اجمل الطرق لتنسيق التنانير الحمراء القصيرة والواسعة ذات الكسرات العريضة وطبقات الاقمشة المنسدلة بشكل متدرج بأسلوب دار Silent Panda ونسّقيها مع التوب السوداء الشبابية التي تصل الى حدود الخصر لضمان اطلالة عصرية وملفتة للنظر في المواسم المقبلة.