التطريز الذهبي صيحة تسيطر على تصاميمك الرمضانية الفاخرة

التطريز الذهبي صيحة تسيطر على تصاميمك الرمضانية الفاخرة.. إليك طرق ملفتة لتطبيقها

نانسي شربل
17 أبريل 2023

التطريز الذهبي يعتبر من الصيحات الانيقة التي سترفق تصاميمك الرمضانية الفاخرة. فتألقي بها بأسلوب ملفت سواء أردت اختيار موضة القفاطين الراقية أو الفساتين الطويلة المحتشمة والمتدرجة بقصات عصرية وألوان ملفتة تجعلك مواكبة لأبرز صيحات الموضة.

إليك طرق ملفتة لاختيار موضة التصاميم الرمضانية الفاخرة مع أجمل موديلات التصاميم المطرزة والمحتشمة بقصات خارجة عن المألوف. فانتقي أجمل التفاصيل والتدرجات التي تليق بشهر رمضان.

موديلات قفاطين نيود مع التطريز الذهبي

موديلات قفاطين نيود مع التطريز الذهبي
موديلات قفاطين نيود مع التطريز الذهبي من دار Maison Calamain Couture

تألقي في إفطارات رمضان 2023 بأجمل موديلات القفاطين النيود والفاخرة مع التصميم الحريري الساحر من دار Maison Calamain Couture وانتقي القصة المريحة والملفتة بالتدرجات الزهرية الفاتحة، إضافة الى طبقات متعددة ومنسدلة بأسلوب مريح مع النقشات النافرة بتطريزات الورود الذهبية والزخرفات الكريستالية البراقة لتناسب إفطاراتك المقبلة.

فانتقي هذا التصميم، ولا تترددي بتحديد الخصر بالحزام الرفيع بأسلوب راق مع الباند الدائري والذهبي لضمان أناقة متكاملة.

فساتين محتشمة ومخملية مع التطريز الذهبي

فساتين محتشمة ومخملية مع التطريز الذهبي
فساتين محتشمة ومخملية مع التطريز الذهبي من دار Maison Yacef

كما لا تتخلي في رمضان عن موضة الفساتين المحتشمة والبارزة بالقماش المخملي الداكن مع أجمل صيحات الفساتين المنسدلة الى الأسفل بقصة مستقيمة دون تحديد الخصر بأي حزام بكثير من الانوثة.

فانتقي من دار Maison Yacef هذا اللوك مع التطريزات الهندسية الفاخرة والزخرفات الذهبية البارزة على كامل جوانب التصميم، قبل أن تنسدل بخطوط عريضة على الجزء العلوي للتصميم. وأكملي اللوك مع اسدال الاقمشة المخملية على طول الاكمام مع النقشات الفاخرة المطرزة التي تضمن لك اطلالة عصرية.

فساتين فاخرة مع الخطوط والتطريزات الجريئة

فساتين فاخرة مع الخطوط والتطريزات الجريئة
فساتين فاخرة مع الخطوط والتطريزات الجريئة من وحي دار Elie Saab

ومن اجمل صيحات الفساتين الواسعة والتي تبرز بالقصة الفضفاضة، اختاري احدث الموديلات الفاخرة والبارزة بنقشات السلاسل الهندسية والملفتة من وحي دار Elie Saab مع الاكمام الفضفاضة التي تمنحك ستايلاً فاخراً بتدرجات متموجة على طول التصميم.

فانتقي هذه القطعة الواسعة والبارزة بخطوط متموجة وتدرجات مطرزة ومنقوشة بالخطوط الذهبية التي تنسدل على طول التصميم مع قصة التول الطويلة على الجوانب، والاقمشة المطرزة والشفافة من الجهة الامامية. واللافت في هذا التصميم قصة الصدر المنسدلة مع الجاكيت العصرية لاطلالة خارجة عن المألوف في رمضان 2023.

موديلات قفاطين ملونة مع التطريز الذهبي

موديلات قفاطين ملونة مع التطريز الذهبي
موديلات قفاطين ملونة مع التطريز الذهبي من دار Albert Oiknine

ولاضفاء المزيد من الاناقة والجرأة على اختياراتك في رمضان 2023، تألقي من دار Albert Oiknine بقفطان أحمر مريح ومنسدل بطبقات الاقمشة الحريرية والمتدرجة التي تنسدل بكثير من الانوثة والتميّز الى الاسفل.

مع هذا القفطان اختاري القطع التي تأتي منقوشة بتدرجات اللون الذهبي الفاخر من الجهة الامامية وعلى جوانب اليدين بخطوط هندسية فاخرة وشرقية. فحافظي على التصميم المريح مع قصة الاكمام الطويلة بأسلوب الكاب لتضفي سحراً خاصاً على اختياراتك وقومي بتنسيقه مع التطريز الذهبي الناعم والشراريب الامامية بأسلوب شبابي وعصري.

موديلات قفاطين ملونة مع التطريز الذهبي من دار Albert Oiknine
موديلات قفاطين ملونة مع التطريز الذهبي من دار Albert Oiknine

كما اعتمدي القفطان الحيوي الذي يصل الى حدود الكاحل مع طبعات الورود الناعمة والملفتة بالزخرفات الذهبية والخطوط الهندسية على الجهة العليا للتصميم بطريقة منسقة مع أقمشة التول الشفافة. فلا تترددي بانتقاء هذا التصميم الذي لا تبطل موضته مع قصة أكمام الكلوش، وكوني أكثر جاذبية مع التطريز الهندسي وطبقات الاقمشة المتدرجة من الامام للحصول على اطلالة استثنائية.

موديلات قفاطين بنفسجية مع التطريز الذهبي

موديلات قفاطين بنفسجية مع التطريز الذهبي
موديلات قفاطين بنفسجية مع التطريز الذهبي من دار Mouatassim

ولا تتخلي عن أجمل موديلات قفاطين تبرز بقصات واسعة باللون البنفسجي مع قصة الخصر المحددة والمنسدلة من الجهة الامامية بكثير من الانوثة. فانتقي في رمضان 2023 من دار Mouatassim التصميم الحيوي الذي يصل الى حدود الكاحل مع طبعات الخرز الذهبية والملفتة بالزخرفات النافرة والجريئة على طول التصميم.

فحافظي على التصميم المريح مع قصة الاكمام الطويلة والمطرزة لتضفي سحراً خاصاً على اختياراتك وقومي بتنسيقه مع الحزام العريض أعلى الخصر مع حبيبات الخرز النافرة من الجهة الامامية بأسلوب شبابي وعصري.