أجمل قفاطين صيفية من ماركات عالمية في رمضان 2020

أجمل قفاطين صيفية يمكن أن تكون من اختيارك في رمضان 2020 خصوصاً عند انتقاء هذه الصيحات من ماركات عالمية راقية. فلا تتخلي هذا الشهر عن ارتداء أجمل قفاطين صيفية فاخرة بالزخرفات والأقمشة الحريرية والمطبعة.

إليك من خلال الصور أجمل قفاطين صيفية من ماركات عالمية في رمضان 2020، لتختاري منها القصات الأجمل والأكثر تميزاً.

أجمل قفاطين صيفية مطبعة بالورود

أجمل قفاطين صيفية من ماركات عالمية في رمضان 2020 من Oscar De La Renta

تألقي في رمضان 2020، عن أجمل قفاطين صيفية من ماركات عالمية خصوصاً مع اختيار أجمل الموديلات الواسعة التي تأتي فاخرة بنقشات الورود الملونة والمتداخلة على كامل القفطان بطريقة تليق باللون الأسود بأسلوب دار Naeem Khan مع تحديد الخصر بالحزام العريض أعلى الخصر. كما لا تتخلي عن أجمل قفاطين صيفية واسعة بأقمشة لماعة بتدرجات البرونزي البراق والذي يحتوي على الزخرفات الهندسية البارزة بأسلوب Genny.

أجمل قفاطين صيفية حريرية وملونة

أجمل قفاطين صيفية باللون الزهري من ماركات عالمية في رمضان 2020 من Elie Saab

كما لا تتخلي في رمضان 2020، عن أجمل قفاطين صيفية من ماركات عالمية بالقماش المخملي المريح مع الحبيبات البراقة التي تغمر الجهة الأمامية للتصميم من دار Max Mara. واذا كنت تحبين الألوان الفاتحة، انتقي من ماركات عالمية راقية مثل Elie Saab أجمل قفاطين صيفية باللون الزهري مع القماش الحريري الواسع ذات الكسرات العريضة والمتألقة على كامل التصميم. واذا أردت أجمل قفاطين صيفية مستقيمة وملونة في رمضان 2020، انتقي من Alberta Ferretti القفاطين المتداخلة من ناحية الألوان الفاتحة للحصول على أناقة ملفتة.