أبرز صيحات البناطيل الملونة في رمضان

أبرز صيحات البناطيل الملونة لإطلالة أنيقة.. إليك أفكار كاجوال لاعتمادها في رمضان

نانسي شربل
14 أبريل 2023

موضة البناطيل الساحرة بتدرجات الالوان المشرقة تعتبر من خياراتك الاساسية في رمضان. فمهما كثرت صيحات الموضة لا غنى عن هذه التدرجات التي يمكنك اختيارها بقصات كاجوال وتفاصيل عصرية تمنحك الاناقة والجاذبية سواء في اطلالاتك النهارية أو خلال الامسيات.

إليك بالصور أبرز صيحات البناطيل الملونة التي سترافق أناقتك. اختاري منها الاجمل بطريقة تليق بجسمك، مع التألق بالعديد من الافكار والقصات التي تمنحك التألق.

موضة البنطلون الواسع والبرتقالي

البنطلون المرجاني
موضة البنطلون الواسع والبرتقالي من وحي Eudon Choi

موضة البنطلون الواسع والبرتقالي بأسلوب كلاسيكي وعصري تعتبر من اساسيات اختياراتك من خلال القصات البارزة بثنيات الاقمشة العريضة والمتدرحة الى الاسفل. فتألقي من وحي Eudon Choi بهذا التصميم المريح ذات الخصر العالي لجعل اطلالاتك اليومية كاجوال وملفتة وقومي بتنسيقه مع القميص الازرق الفاتح ذات الياقة الرسمية المنسدلة وصيحة الاكمام الواسعة والمستقيمة.

هذا الستايل يمكن اختياره في حال أرادت الابتعاد عن الالوان الباستيل، لذلك لا تترددي بتنسيقه مع الحذاء الشفاف لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.

موضة البنطلون الواسع والاحمر الفاتح

موضة البنطلون الواسع والاحمر الفاتح
موضة البنطلون الواسع والاحمر الفاتح بأسلوب دار Andrew Gn

أما موضة البنطلون الأحمر الفاتح فتعتبر من صيحات الموضة التي لا غنى عنها في رمضان خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الصيحات الداكنة التي اعتدنا عليها. تألقي بموضة القصات الواسعة ذات الجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة، واحرصي بأسلوب دار Andrew Gn على انتقاء القطع الحيوية ذات الارجل الواسعة جداً، مع الخصر العالي.

فإذا كنت من صاحبات القامة الممشوقة، اعتمدي هذا البنطلون الاحمر، ونسّقيه مع التوبات المطبعة بالورود والمنقوشة لتكون من اختيارك مع الياقة العالية وصيحة الاكمام الواسعة بأسلوب حيوي وهندسي.

موضة البنطلون الازرق عالي الخصر

موضة البنطلون الازرق عالي الخصر
موضة البنطلون الازرق عالي الخصر من وحي دار The Label Edition

وتعود موضة البنطلون الفضفاض والبارز باللون الازرق الفاتح الى واجهة اطلالاتك اليومية لجعل أناقتك محط أنظار الجميع. فكوني أنيقة وملفتة مع هذه الصيحات وقومي من وحي دار The Label Edition بتنسيقه مع القميص الأبيض الفضفاض بالخطوط المقلمة مع انتقاء الصيحة الواسعة والمنسدلة بطريقة مريحة خلف البناطيل الواسعة بطريقة كاجوال ومتحررة. هذه الصيحات تتلاءم مع اطلالاتك الشبابية وتناسب الجسم الممتلىء قليلاً.

موضة البنطلون الجينز بتدرجات داكنة

موضة البنطلون الجينز بتدرجات داكنة
موضة البنطلون الجينز بتدرجات داكنة بتوقيع دار Aelle

أما موضة البنطلون الجينز بتدرجات الالوان الداكنة فتعتبر من أبرز اختياراتك في رمضان 2023. فاختاري التصميم الفضفاض الذي يصبح أوسع من الاسفل بتوقيع دار Aelle ، ليكون من اختيارك مع التموجات العصرية والتدرجات الحيوية من الجهة الامامية.

فهذا البنطلون نسّقيه مع القميص الجينز الواسع والمترابط من الجهة الامامية، اضافة الى الشراريب الامامية وموضة الياقة العريضة بأسلوب عصري.

موضة البنطلون الاصفر الفاتح

موضة البنطلون الاصفر الفاتح
موضة البنطلون الاصفر الفاتح على طريقة دار Klamby

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في رمضان موضة البنطلون الاصفر الفاتح المنسدل الى الاسفل بقصة منقوشة ومريحة. ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة خلال النهار، ولا تتخلي على طريقة دار Klamby عن القصة المستقيمة التي تصل الى حدود الكاحل مع صيحة الجبوب الجانبية لاستكمال اطلالتك.

فكوني ملفتة وقومي بتنسيق هذا البنطلون المريح مع التوب الفاخرة والمطبعة بالورود النافرة والملونة واحصلي على اطلالة أكثر جاذبية، لضمان أناقة راقية وكاجوال في الوقت عينه.

موضة البنطلون الاخضر الكلاسيكي

موضة البنطلون الاخضر الكلاسيكي
موضة البنطلون الاخضر الكلاسيكي من دار Maison Rabih Kayrouz

كما اختاري البناطيل الخضراء الواسعة والملفتة مع القصة الكلاسيكية. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في رمضان 2023 مع الجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة. فانتقي من دار Maison Rabih Kayrouz هذه القطعة المميزة التي تناسب صاحبات الجسم الممتلئ واختاري الجاكيت المستقيمة والطويلة التي تناسب اطلالاتك في ساعات النهار.

فننصحك باعتماد هذا اللوك مع موضة القميص المنقوشة ذات الزخرفات الهندسية المتدرجة على طول التصميم بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.