طرق تنسيق القميص الأبيض للوك خريفي مميّز لهذا الموسم من 2022

يعتبر القميص الأبيض صديق المرأة ومرافقها في كل موسم من كل عام، فهي لا تستغني عنه، كما أن تنسيقه يختلف وفق الإطلالة المرجو الذهاب إليها، إذ يمكنك تنسيق نفس القميص بعدة أساليب مختلفة، ليتناسب مع إطلالاتك الكاجوال أو الشيك، الرسمية أو العصرية. اليوم في هذا النص سوف نستعرض وإياك أبرز تلك الإطلالات المعتمدة مع القميص الأبيض، بصور رصدناها من دور أزياء عالمية، لتتعرفي أكثر على أحدث طرق التنسيق، وتستلهمي بعض الأفكار لتطبقيها ضمن إطلالات المميّزة لموسم خريف وشتاء 2022 المقبل.

تنسيق القميص الأبيض بأسلوب رسمي لافت

تنسيق القميص الأبيض ضمن إطلالاتك الرسمية من الأمور البديهية، فهو الأكثر إعتماداً في الإجتماعات الرسمية، ودوامات العمل. هنا نستعرض إطلالة من Ralph Lauren، إعتمد فيها قميص أبيض ونُسق بأسلوب عصري مع ربطة عنق لافتة باللّون الأسود، وسروال أسود من القماش، نُسقت الإطلالة مع حذاء وحقيبة يد باللّونين الأبيض والأسود.

تنسيق القميص الأبيض
تنسيق القميص الأبيض بأسلوب رسمي لافت من Ralph Lauren

تنسيق القميص الأبيض الطويل بهيئة فستان

القميص الطويل من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وتنسيقه بأسلوب الفستان يمنحك لوك ستايلش وإطلالة عصرية لا مثيل لها. يمكنك تنسيق القميص الطويل مستوحية من الصورة أدناه بإطلالة جذابة من Bottega Veneta، إعتمد فيها قميص أبيض طويل بنقشة مقلمة، مع بوت أسود بساقٍ عالية، مع حقيبة يد باللّون الأسود. لوك عصري لافت، يمنحك إطلالة ساحرة لافتة للأنظار.

تنسيق القميص الأبيض
تنسيق القميص الأبيض بهيءة فستان بإطلالة ساحرة من  Bottega Veneta

تنسيق القميص الأبيض لإطلالة شيك أنيقة

في الإطلالات الشيك، تنسيق قميص أبيض بلمسة أنيقة خيار سليم وناجح. تنسيق القميص الأبيض ذات التصميم الشيك، والإضافات الفخمة من قماش إلى أكسسوار وأحجار بارزة أو أزرار لماعة من أحجار أو كريستالات، مع سروال مميّز أو تنورة قصيرة، يمنحك إطلالة فخمة أنيقة وشيك. هنا في الصورة أدناه إطلالة من George Hobeika، إعتمد فيها قميص أبيض بتصميم لافت عند الأكتاف، والياقة اللّماعة، والقماش المنسدل، مع سروال باللّون البرتقالي الباستيل، وحذاء عصري لافت. إطلالة أنيقة وعصرية في نفس الوقت، يمكنك الإستوحاء منها للوك مميّز لهذا الموسم.

​تنسيق القميص الأبيض​
تنسيق القميص الأبيض بأسلوب شيك وأنيق من George Hobeika

تنسيق القميص الأبيض للوك كاجوال لافت

في الإطلالات اليومية الكاجوال، يمكنك تنسيق القميص الأبيض بأريحية كاملة، إن كان بأسلوب مفتوح تحته كروب توب، أو بأسلوب مقفل مع سروال من الدنيم الواسع أو الضيق. أيضاً يمكنك وضع القميص تحت السروال بأسلوب كامل أو جزئي كالإطلالة هنا من دار American Rag، حيث نُسق القميص مع شورت من الدنيم وحذاء سنيكرز أبيض بلوك كاجوال لافت ويومي مريح.

​ تنسيق القميص الأبيض
تنسيق القميص الأبيض بأسلوب كاجوال لافت من American Rag