موضة الشورت الواسع مع التوبات العصرية

إستعدي للصيف ونسّقي موضة الشورت الواسع مع التوبات العصرية

نانسي شربل
13 أبريل 2023

مع اقتراب فصل الصيف تبرز موضة الشورتات الواسعة التي تضمن لك اطلالة شبابية وكاجوال تبرز بكثير من الانوثة والاناقة وتضمن لك الراحة أثناء التنقل. فتألقي بتصاميم عصرية وقطع شبابية مع التوبات العصرية التي تجعل أناقتك ملفتة في شتى المناسبات.

من خلال الموديلات التي اخترناها لك من أهم الماركات العالمية، تعلّمي أبرز الطرق التي من خلالها يمكنك تنسيق  موضة الشورت الواسع مع التوبات العصرية. فتعرّفي عليها واختاريها وفقاً لذوقك.

موضة الشورت الواسع والجريء

موضة الشورت الواسع والجريء
موضة الشورت الواسع والجريء من دار Undercover

إذا كنت تبحثين عن موضة الشورت الواسع والجريء، اخترنا لك من دار Undercover التصميم المريح بتدرجات اللون الاخضر القوي. فقومي بتنسيق هذه القطعة التي تصل الى حدود الركبة مع التوبات الملونة ذات الاقمشة الطويلة المتدرجة من جهة واحدة الى اسفل الكاحل للحصول على أناقة ملفتة في الصيف.

هذا التصميم يناسبك اذا كنت من قصيرات القامة، ويضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك اذا قمت بتنسيقه مع الكعب العالي.

موضة الشورت الواسع بلونين بارزين

موضة الشورت الواسع بلونين بارزين

كما تألقي بموضة الشورت الواسع والمنسدل الى اسفل الركبة بقصات مريحة وبارزة بتدرجات ملونة. فتألقي من وحي اطلالات دار Partsparts بلوني البنفسجي والاصفر الموتارد البارزين على كل أرجل بطريقة عصرية، وقومي بتنسيق هذا التصميم مع التوب البنفسجية الفضفاضة والمنسدلة بكثير من الانوثة والبساطة بطريقة تناسب اطلالاتك اليومية.

موضة الشورت الواسع بمربعات الكارو

موضة الشورت الواسع بمربعات الكارو
موضة الشورت الواسع بمربعات الكارو من دار Lela Rose

ولا غنى في الصيف عن تنسيق اطلالاتك المقبلة بموضة الشورت الملون ذات الارجل الواسع والتي يمكن أن تختاريها باللون الاحمر الفاتح مع مربعات الكارو البيضاء الرفيعة وتفاصيل النقشات الحيوية والزخرفات البارزة على طول التصميم. فقومي بتنسيق هذا الشورت من دار Lela Rose مع القميص القصير والبارز بالنقشات عينها لضمان اطلالة عصرية وشبابية.

موضة الشورت الواسع مع ثنيات الاقمشة

موضة الشورت الواسع مع ثنيات الاقمشة
موضة الشورت الواسع مع ثنيات الاقمشة من وحي Julycolumn

كما يمكنك اختيار طرق تنسيق موضة الشورت الواسع بأسلوب كلاسيكي وعصري من خلال القصات البارزة بثنيات الاقمشة العريضة والمتدرحة الى الاسفل. فتألقي من وحي Julycolumn بهذا التصميم المريح والمحدد من أعلى الخصر بالحزام الجلدي وقومي بتنسيقه مع القميص البنفسجي الفاتح ذات الياقة الرسمية المنسدلة وصيحة الاكمام الواسعة والنصفية.

موضة الشورت الواسع مع الجيوب الامامية

موضة الشورت الواسع مع الجيوب الامامية
موضة الشورت الواسع مع الجيوب الامامية من دار Givenchy

ولا تتخلي في الصيف عن اجمل طرق تنسيق موضة الشورت الطويل بأقمشة التويد الطويلة التي تتخطى حدود الركبة واختاري من دار Givenchy التصميم البارز بتفاصيل الجيوب الامامية النافرة بكثير من التميز والكلاسيكية. ولا تترددي بتنسيق هذه القطع مع التوبات البيضاء الكلاسيكية بطريقة ناعمة وملفتة للنظر.

موضة الشورت الواسع مع الخصر العالي

موضة الشورت الواسع مع الخصر العالي
موضة الشورت الواسع مع الخصر العالي من دار Ralph Lauren

ولمحبات موضة الشورت الواسع الذي لا يصل الى حدود الكاحل، انتقي من دار Ralph Lauren التصميم المميز بقصة الخصر العالي والجيوب الجانبية العريضة. ولا تترددي بتنسيقه مع التوب القصيرة المنسدلة خلف الشورت مع الجاكيت الطويلة المنسدلة على الاكتاف بأنوثة مطلقة.

موضة الشورت الواسع والمزخرف

موضة الشورت الواسع والمزخرف
موضة الشورت الواسع والمزخرف من دار Elie Saab

كما تألقي بأجمل صيحات الشورت الفضفاض ذات القماش المزخرف والتدرجات المتموجة باللون الاخضر مع الابيض. هذا التصميم تألقي به من دار Elie Saab مع الارجل الواسعة وتفاصيل الجيوب الجانبية، وقومي بتنسيقه مع التوب المزخرفة والمنسدلة خلف الشورت مع التموجات الهندسية. فإذا كنت من صاحبات الجسم الممشوق، يمكنك اعتماد هذا الشورت بأسلوب حيوية ومتجدد.