أحدث قصات الشورت موضة موسم صيف 2018

اختاري أحدث قصات الشورت الشبابية الموقعة من أهم الماركات العالميات، لتختاري منها موضة صيف 2018. فلا بد أن تواكبي هذه الصيحة مع أجدد التصاميم المريحة والتوبات الحيوية والمميزة بالتفاصيل البارزة، والقصات التي تأتي عملية ومناسبة لكافة الاعمار.

انطلاقاً من هنا، اليك أجمل وأحدث قصات الشورت موضة موسم صيف 2018، لتواكبي الأسلوب الجريء والعصري مع القصات التي ستختاريها وفقاً لاسلوبك.

أحدث قصات الشورت من الجينز

إذا كنت تبحثين عن قصات الشورت المستقيم والتي تصل الى حدود الركبة بأسلوب البرمودا، اخترنا لك من دار Tibi موضة موسم صيف 2018 التي تأتي مع الخصر العالي والارجل المستقيمة، لتضمني الراحة اليومية. كما لا تترردي باختيار قصات الشورت الملفتة بأقمشة الجينز، وأحدث قصات الشورت الحيوية هذا الصيف، تتكلّل من خلال الألوان المشرقة بالأصفر مع الجيوب البارزة على الجانبين والتصاميم القصيرة من دار Valentino.

أحدث قصات الشورت الواسعة والملونة

كما يمكنك اختيار أحدث قصات الشورت من خلال الأقمشة الجلدية، كونها موضة موسم صيف 2018. فتألقي بهذه الأقمشة مع القصات الملفتة والمتناغمة من Saint Laurent . ولإطلالة فاخرة، انتقي أحدث قصات الشورت الزيتي مع الشراريب المنسدلة من الجانبين والتوب الشفافة والبلايزر المستقيمة. وللمرأة التي تحب اختيار قصات الشورت الواسعة والبراقة، ما عليها سوى اختيارها بطبقات متعددة من الأقمشة كونها موضة موسم صيف 2018.

إليك أحدث قصات الشورت الزيتي موضة موسم صيف 2018 لاطلالة يومية راقية ومشرقة في عالم الأزياء الصيفية.